أخبار متعلقة

بايدن

"WP" تحذر الحزب الديمقراطي من تجاهل قلق الناخبين إزاء ترشيح بايدن

ترى الصحيفة أن الحزب الديمقراطي يقوم بمخاطرة كبيرة لو تصرف وكأن شيئا لم يحدث، وتعامل مع مظاهر قلق الناخبين بأنها غير شرعية ولا يقوم بالضغط على بايدن نفسه الذي يبدو وكأنه في حالة نكران ويتجاهل الأزمة التي تحيط بحملة إعادة ترشيحه.

19-Jul-24 05:58 PM

ماسك يدخل صراع الانتخابات الأمريكية.. من يفوز بدعم مالك "إكس"؟

دخل رجل الأعمال ومالك منصة إكس ايلون ماسك، في سجال كبير بسبب الانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها في تشرين الثاني نوفمبر القادم

19-Jul-24 05:35 PM

حفيدة ترامب تخطف الأنظار.. كشفت جوانب مخفية عن جدها (شاهد)

حفيدة ترامب كاي ابنة دونالد ترامب جونيور، هي أكبر حفيدات الرئيس الأمريكي السابق، وخطفت الأنظار بظهورها الأول في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بولاية بنسلفانيا.

19-Jul-24 12:41 PM

أوباما يرى أن على بايدن إعادة النظر في ترشحه.. وسيناتور ديمقراطي يدعوه للانسحاب

أبلغ الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، مقرّبين منه؛ أنّه يتعيّن على الرئيس الحالي أن يُعيد النظر في ترشّحه لولاية رئاسيّة ثانية، بينما دعا السناتور الديمقراطي جون تستر جو بايدن إلى انسحاب علنا.

19-Jul-24 09:19 AM

انتكاسة بايدن وخيبة نتنياهو:مرارة اليوم التالي

يتناول الكاتب فشل حكومة نتنياهو بتحقيق أي من أهدافها في غزة رغم الحرب المستمرة منذ تسعة أشهر، مشيرا إلى العلاقة بين الاحتلال وواشنطن التي تأثرت في جوهرها بعد الحرب.

19-Jul-24 05:06 AM

ما تأثير محاولة اغتيال ترامب ومرض بايدن على المسار الانتخابي؟

ارتفعت شعبية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها، فيما تصاعدت الدعوات لانسحاب بايدن من السباق الانتخابي، حيث يخشى الديمقراطيون من خسارة فادحة قد يتعرضون لها خلال الانتخابات القادمة.

19-Jul-24 03:30 AM

بايدن يوعز بإجراء استطلاع للرأي حول شعبية كامالا هاريس.. هل اقتنع بالانسحاب؟

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، عن مصادر مقربة من الرئيس الأمريكي جو بايدن قوله، إنه لن يتفاجأ إذا أصدر بايدن إعلانا قريبا ويقدم نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بديلا له، إلا أن الرئيس لم يتخذ قرارا نهائيا بعد.

19-Jul-24 01:48 AM

وزير بريطاني أسبق يعلق على محاولة اغتيال ترامب.. "أصبح فوزه أسهل"

قال وزير الخارجية البريطاني الأسبق وليام هيغ، إن محاولة الاغتيال لم تغير كل شيء، ولكن تأثيرها أنها جعلت ما كان متوقعاً أكثر احتمالا للحدوث، موضحا أن إطلاق النار على ترامب أعطاه زخما انتخابيا..

18-Jul-24 07:16 PM

لقاءات منفردة مع بايدن.. بماذا حذر زعماء الحزب الديمقراطي الرئيس الأمريكي؟

ناقش زعماء في الكونغرس الأمريكي مخاوف أعضائهم بشأن إمكانية حرمانهم من الأغلبية بسبب تمسك الرئيس الحالي جو بايدن بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقرر أقامتها في تشرين الثاني / نوفمبر القادم.

18-Jul-24 06:04 PM

ضغوط متزايدة قد تقنع بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي نهاية الأسبوع

نقل الموقع الأمريكي عن العديد من كبار الديمقراطيين، أن "قادة الحزب الديمقراطي في الكونغرس والمانحون الرئيسيون يعتقدون أن بايدن لا يستطيع الفوز، ولا يستطيع تغيير التصورات العامة عن عمره وحدته، ولا يستطيع تحقيق أي شيء".

18-Jul-24 05:54 PM

كبار الديمقراطيين يضغطون على بايدن للانسحاب من الانتخابات.. ماذا تقول الاستطلاعات؟

أظهر استطلاع جديد للرأي، أن ما يقرب من ثلثي الديمقراطيين يريدون أن ينسحب مرشح حزبهم الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق انتخابات الرئاسة.

18-Jul-24 01:00 AM

"أنا مريض".. بايدن يعلن إصابته بفيروس كورونا ويدخل "العزل الصحي"

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، في بيان، إنه ثبت إصابة الرئيس بفيروس كورونا، وهو يعاني من أعراض خفيفة.

17-Jul-24 11:50 PM

تعرف إلى الأمريكيين الجمهوريين.. كتلة بيضاء متديّنة تقف خلف ترامب

أعلن الحزب الجمهوري الأمريكي، رسميا، اختيار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مرشحا للحزب لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في مواجهة الرئيس الحالي جو بايدن..

17-Jul-24 08:55 AM

تعليقا على محاولة اغتيال ترامب.. بايدن يدعو لحظر الأسلحة النارية

تعاني الولايات المتحدة من مشكلة انتشار الأسلحة النارية على أراضيها وسهولة شرائها من قبل المواطنين الأمريكيين.

17-Jul-24 04:07 AM

رفض دعوى قضائية ضد إدارة بايدن بشأن دعم الاحتلال الإسرائيلي

رفضت محكمة استئناف اتحادية الأمريكية الاثنين دعوى قضائية رفعها نشطاء حقوقيون فلسطينيون يتهمون إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بالتواطؤ والمساهمة في الإبادة الجماعية في غزة من خلال تقديم الدعم العسكري والدبلوماسي والمالي للاحتلال الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

16-Jul-24 12:15 PM

بايدن يواصل التمسك بـ"صهيونيته" ويعتبر نفسه "داعما" للفلسطينيين

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: "أنا جعلت المصريين يفتحون الحدود لعبور البضائع والأدوية والغذاء، لقد كنت داعما جدا للفلسطينيين، لكن حماس، هم مجموعة من البلطجية"، بحسب زعمه..

16-Jul-24 10:24 AM