سياسة عربية

المخلافي: ما بعد معركة غزة والشيخ جراح ليس كما كان قبلها

عبد الملك المخلافي: "إسرائيل" أثبتت أنها مجرد قوة قتل (الأناضول)
عبد الملك المخلافي: "إسرائيل" أثبتت أنها مجرد قوة قتل (الأناضول)

أكد وزير الخارجية اليمني الأسبق عبد الملك المخلافي، أن الشعب الفلسطيني حقق انتصارا على جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي قال بأنه أُثبت أنه "مجرد قوة قتل ليس إلا".
  
واعتبر المخلافي في مجموعة تغريدات نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الإعلان عن وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال هو انتصار لفلسطين ولأنصارها.

وقال: "مبروك لشعب الجبارين الفلسطيني في فلسطين من البحر إلى النهر والشتات الانتصار على آلة الحرب والدمار العنصرية الصهيونية ومبروك للأمة العربية وللإنسانية ولكل الأحرار في العالم الذين وقفوا ضد العدوان".

 

مبروك لشعب الجبارين الفلسطيني في فلسطين من البحر الى النهر والشتات الانتصار على الة الحرب والدمار العنصرية الصهيونية ومبروك للأمة العربية وللإنسانية ولكل الاحرار في العالم الذين وقفوا ضد العدوان.#وقف_العدوان_على_غزة#غزه_تنتصر_للقدس #القدس #حي_الشيخ_جراح



وأكد المخلافي أن ما بعد معركة حي الشيخ جراح ليس كما قبلها، وقال: "انتهت معركة السلاح في غزة وستتواصل الانتفاضة الفلسطينية في كل فلسطين من البحر إلى النهر.. ما قبل حي الشيخ جراح ليس كما بعده، وما قبل معركة غزة 2021 ليس كما بعدها".

 

انتهت معركة السلاح في غزة وستتواصل الانتفاضة الفلسطينية في كل فلسطين من البحر الى النهر ما قبل #حي_الشيخ_جراح
ليس كما بعده ، وما قبل معركة غزة 2021 ليس كما بعدها .#فلسطين_قضية_إنسانية #غزه_تنتصر #القدس #المسجد_الاقصى



ورأى المخلافي أن إسرائيل في معركة غزة نجحت في القتل وهزمت في القتال، وقال: "الكيان الصهيوني أثبت أنه مجرد قوة قتل ولا يقدر أن ينتصر في القتال، لكي تمارس القتل لا تحتاج إلا إلى روح إجرامية وأداة قتل وتواطؤ من مناط به دور الشرطة، أما أن تكون مقاتلا فلا بد من أن تمتلك الحق والشجاعة والمبادئ والإنسانية".

وأضاف: "في معركة غزة نجحت "إسرائيل" في القتل وهزمت في القتال"، على حد تعبيره.

 

الكيان الصهيوني أثبت أنه مجرد قوة قتل ولا يقدر أن ينتصر في القتال، لكي تمارس القتل لا تحتاج الا الى روح إجرامية واداة قتل وتواطؤ من مناط به دور الشرطة، أما أن تكون مقاتل فلا بد من أن تمتلك الحق والشجاعة والمبادىء والانسانية.
في معركة #غزة نجحت "اسرائيل" في القتل وهزمت في القتال.


وبدأ فجر اليوم الجمعة، سريان وقف لإطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، بعد 11 يوما من العدوان.

وأسفر العدوان الإسرائيلي الوحشي على أراضي السلطة الفلسطينية والبلدات العربية بإسرائيل، عن استشهاد 274 بينهم 69 طفلا، و40 سيدة، و17 مُسنّاً، فيما أدى إلى إصابة أكثر من 8900، منهم 90 صُنفت إصاباتهم شديدة الخطورة.

 

إقرأ أيضا: أبرز نقاط الهزيمة التي تعرض لها الاحتلال بعدوانه بالقدس وغزة


التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 21-05-2021 04:26 م
مبروك للشعب الفلسطينى على إنتصاره، على الباطل ألمجرم المتمثل بالصهيونية العالمية وحلفاءها وخصوصا العرب. أثبت الشعب الفلسطينى، أنه شعب موحد أبى، لن يرضى بغير فلسطين وطنا، حتى أولئك الذين يطلقون عليهم عرب 48 الفلسطينيون ألذين لم يغادروا فلسطين إلى أى وطن آخر، هؤلاء أنضموا إلى أحرار غزة والقدس وتظاهروا ضد ألإحتلال. ألمطلوب اليوم من فلسطينيى الضفة، خلع هذه السلطة العميلة التى تحكمهم بالحديد والنار خدمة لأسيادها بنو صهيون. عباس وسلطته أعداء الشعب الفلسطينى، كلهم أنجاس وسفلة ومنحطين ولا يمتون لفلسطين بصله.