أخبار متعلقة

ترامب

مكاسب محاولة الاغتيال.. كيف تحولت "ضمادة ترامب" لوسيلة دعم في الانتخابات؟ (شاهد)

برزت صرخة جديدة في عالم الموضة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي هذا الأسبوع حيث وضع بعض الحاضرين ضمادات مزيفة على الأذن في بادرة رمزية لدعم دونالد ترامب.

18-Jul-24 08:47 PM

وزير بريطاني أسبق يعلق على محاولة اغتيال ترامب.. "أصبح فوزه أسهل"

قال وزير الخارجية البريطاني الأسبق وليام هيغ، إن محاولة الاغتيال لم تغير كل شيء، ولكن تأثيرها أنها جعلت ما كان متوقعاً أكثر احتمالا للحدوث، موضحا أن إطلاق النار على ترامب أعطاه زخما انتخابيا..

18-Jul-24 07:16 PM

هكذا ساعدت شبكة من مليارديرات التكنولوجيا في وصول فانس لمنصب نائب ترامب

قالت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21"، إن فانس سافر إلى سان فرانسيسكو الشهر الماضي لإقامة حفل لجمع التبرعات لدونالد ترامب واستضافة عشاء خاص بعد ذلك مع عشرين من المديرين التنفيذيين والمستثمرين في مجال التكنولوجيا والعملات الرقمية.

18-Jul-24 07:11 PM

ضغوط متزايدة قد تقنع بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي نهاية الأسبوع

نقل الموقع الأمريكي عن العديد من كبار الديمقراطيين، أن "قادة الحزب الديمقراطي في الكونغرس والمانحون الرئيسيون يعتقدون أن بايدن لا يستطيع الفوز، ولا يستطيع تغيير التصورات العامة عن عمره وحدته، ولا يستطيع تحقيق أي شيء".

18-Jul-24 05:54 PM

بارونة مسلمة تنتقد تصريحات نائب ترامب عن بريطانيا.. "إهانة وجهل عنصري"

أشارت البارونة والنائبة السابقة لرئيس حزب المحافظين البريطاني، سعيدة وراسي، إلى أن اختيار دونالد ترامب لجي دي فانس كرفيق له في السباق الانتخابي هو "تعريض العلاقة الخاصة بين بريطانيا وأمريكا للخطر".

18-Jul-24 05:08 PM

نجل ترامب يطرح سؤالا "خطيرا" على الحراس المكلفين بأمن والده

وصف دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ما حدث مع والده بـ"الانتهاك الخطير"، وطرح تساؤلات على الفريق المكلف بحماية والده، وفي الخرق الكبير الذي حصل وكاد يودي بحياته.

18-Jul-24 03:49 PM

غزة حاضرة خلال مظاهرة حاشدة ضد المؤتمر الجمهوري لإسقاط ترامب (شاهد)

أغلق آلاف المتظاهرين الشوارع المحيطة بقاعة المؤتمر الوطني الجمهوري في قلب ميلووكي بعد ظهر الاثنين، بعد تنظيم في مسيرة سلمية تعد أول احتجاج كبير لهم

18-Jul-24 03:14 PM

ترامب يكشف عن تواصله مع ابن سلمان مؤخرا.. ماذا دار بينهما؟

ترامب يعتقد أن الرئيس الحالي جو بايدن والأسبق باراك أوباما تسببا بتدهور العلاقات الأمريكية مع السعودية

18-Jul-24 02:23 PM

وزير الخارجية الإيرانية يعلق على مزاعم تورط إيران في محاولة اغتيال ترامب

سبق أن نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، عن مصادر مطلعة قولها، إن الولايات المتحدة تلقت معلومات استخباراتية عن مؤامرة إيرانية لاغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لكنها لا ترتبط بحادثة إطلاق النار عليه في ولاية بنسلفانيا.

18-Jul-24 03:25 AM

خلافات داخل أجهزة الاحتلال حول صفقة التبادل.. ما علاقة ترامب؟

يتواصل حراك دولي لدفع صفقة التبادل، عقب تأجيل جولة المحادثات التي كان من المقرر أن يجريها رئيس الموساد دافيد برنياع، خلال الأسبوع الجاري في الدوحة، في حين أفادت وسائل إعلام عبرية بأن وفودا إسرائيلية تواصل المحادثات مع الوسطاء في الدوحة والقاهرة.

18-Jul-24 02:37 AM

زعماء تغير مصيرهم .. كيف تؤثر محاولة الاغتيال على مستقبل ترامب؟

أثارت محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي في الانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، تساؤلات عدة حول تأثير تلك الأحداث على الانتخابات المقرر أقامتها في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

17-Jul-24 08:26 PM

أنصار ترامب يسخرون من نساء الخدمة السرية.. حميْنه خلال محاولة اغتياله

سخر عدد من رموز اليمن المحافظ من أنصار ترامب من وجود النساء في الخدمة السرية لحماية الرؤساء والمسؤولين.

17-Jul-24 08:18 PM

كان مناهضا له.. لماذا اختار ترامب فانس لمنصب نائب الرئيس؟

يمثل فانس دراسة حالة عن ولاء الجمهوريين بعد السادس من كانون الثاني/يناير 2021، إذ يميل أولئك الذين دعموا ترامب بعد التمرد في مبنى الكابيتول إلى الانغماس في الولاء لترامب حتى النهاية، حسب تقرير مجلة "نيويوركر" الأمريكية.

17-Jul-24 04:39 PM

ألمانيا تخفض مساعدتها لأوكرانيا.. كيف تؤثر عودة ترامب؟

تعتزم ألمانيا خفض مساعداتها العسكرية لأوكرانيا إلى النصف بحلول العام المقبل رغم احتمال عودة المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، مما قد يؤدي إلى تقليص الدعم الأمريكي لكييف.

17-Jul-24 04:24 PM

حقائق مثيرة.. كيف تحوّل "فانس" من طفولة مضطربة إلى نائب ترامب؟

سلطت وسائل إعلام أمريكية، الضوء على جيمس ديفيد فانس الذي اختاره الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر 2024، وجرى نشر حقائق مثيرة عن فانس الذي وُصِفت طفولته "بالمضطربة"..

17-Jul-24 01:21 PM

نتنياهو يعمل وراء الكواليس لإصلاح العلاقة مع ترامب

كشف موقع "أكسيوس" في تقرير خاص أعده مراسله باراك رافيد، أن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يقوم بجهود سرية بهدف إصلاح العلاقات مع ترامب..

17-Jul-24 11:50 AM