سياسة عربية

مصطفى بكري: السيسي لا ينام سوى أربع ساعات يوميا

بكري: الشعب المصري لن يسمح للنواب باستغلال موقعهم كما في السابق - أرشيفية
بكري: الشعب المصري لن يسمح للنواب باستغلال موقعهم كما في السابق - أرشيفية
زعم الإعلامي المصري مصطفى بكري أن قائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، "لا ينام سوى أربع ساعات، وذلك لكثرة الأعمال التي يقوم بها من أجل هموم الوطن"، وفق تعبيره.

وقال الإعلامي المؤيد للانقلاب في برنامجه التلفزيوني "حقائق وأسرار" الذي يعرض على قناة "صدى البلد" الفضائية، مساء الجمعة، إن "مصر تواجه حربا من الداخل والخارج، وإن هذه الحرب مرتبطة بأجندة دولية هدفها تغيير خريطة الشرق الأوسط".

وفي معرض تصريحاته، تناول بكري ملف الانتخابات النيابية، حيث زعم أن "جماعة الإخوان المسلمين، تهدف إلى إفساد الانتخابات وتشويهها"، داعيا المصريين إلى "انتخاب برلمان وطني حقيقي يدافع عن ثوابت الدولة"، معتبرا أن "هذا هو برلمان ثورة 30 يونيو".

وتوقع بكري أن "أعضاء البرلمان المقبل سيعملون على مدار 24 ساعة؛ لتحقيق التقدم والازدهار، وتجنب الخلافات لإنجاز ملف التشريعات"،  مشددا على أن "الشعب المصري لن يسمح للنواب باستغلال موقعهم كما في السابق".
التعليقات (9)
مواطن بستحي اقول عربي يا ابو الفته
الجمعة، 06-11-2015 03:38 ص
حينما كُشف غطاءك فبصرك وشكلك بليد , مجرد ذكر اسمك يشمئز العالم العربي من المغرب الى الخليج نكره أنفسنا لأننا احببناك مرة نكره أنفسنا لأننا صدقنا أنك مننا وتتحدث بإسمنا لكن حينما كُشف غطاءك إكتشفنا طبال عميل رئيس صف سحاجة انشالله عمره ا ينام , ومن ثم مبنامش عشان الخير والفقراء أو عشان يدمر ما لم يدمر؟ خسأت يا ابو الفته وحوض الجرجير .
حسن بالمرصاد
السبت، 31-10-2015 04:01 م
مصطفي البقري لا بكري ةدليل علي أن البقر وفصليته لا منافع كثيره منها لحومها وألبانها وحرثها الزرع وجر السواقي والمحاريث حتي روثها يسمد به الاْرض أذن فلنخلع أسم\ البقري من لقب العائله\ أذن هو الخنزيري مع الاْعتذار للخنزير بشده فرغم تحريم أكل لحمه وكذا لحم مصطفي يا مصطفي القذافي \الصدامي\ الناصري \ المصلحجي\ هو عميلة نفسه وقصورهةوأراضيه وسلطه دنيويه وبرنامج في قناه تليفزيونيه وحمايه من مخابرات العسكرحتي يظل برصهم وثعبانهم ككلب أجرب تحت سمعهم وبصرهم وصرصارا مثل مجدي الجلاد الذي وصف نفسه وبالمقابل مجموعه كلاب الجيش أو الكتيبه الاْعلاميه قصدي الاْعداميه لها يوم قريب وعليها من الله حساب عسير\\ المهم عرف أزاي هذا الحرابيه المتلون أن الثعبان الاْقرع الذي يكذب كما يتنفس والاْماره أن دخل القناه جاب مكصاريفهال20 مليون دولار في !( أيام قال ذلك ومسجل عليه ومصطفي الحرابيه لم يخرج بعد تكذيب هيئه القنا ه بتصريحها بأن أيرادات القنا في أغسطس2015 قلت بنسبه 9% عن نفس العام من 2014 وأستمر الاْنخفاض في سبتمبر 2015 وذلك لقله السفن التي تعبر القناه وكان وش الترعه التي فتحوها بومه كوش الثبان الاْقرع وتابعه الحرابيه العسكريه بملابس مدنيه ومنافع ساوسيه كنسيه
gamal nagar
السبت، 24-10-2015 08:42 ص
من العابدين للبيادة وكذاب وافاق وانتهازي
فاروق قنديل . النمسا
السبت، 24-10-2015 03:39 ص
إن هذا البكري ... تفوق في في نفاقه على أكبر وأعتى المنافقين في التاريخين القديم والحديث وفي كل العصور والآزمان ، فهنيئاً له - بإذن الله - الخزي العظيم في الدنيا والآخرة!!!!!!؟
hamid f
السبت، 24-10-2015 03:31 ص
idiot