أخبار متعلقة

قناة العرب

قرار نهائي بإغلاق قناة العرب.. وصحفيوها يبحثون عن وظائف

علمت "عربي21" من مصادر مطلعة داخل قناة العرب المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال أن إدارة القناة اتخذت أخيرا قرارا بإغلاقها النهائي وتسريح جميع العاملين فيها.

06-Feb-17 06:57 PM

قناة "العرب" تنتقل إلى قطر وخاشقجي يوضح الأسباب

كشف الإعلامي السعودي مدير قناة "العرب"، جمال خاشقجي، أن قناة "العرب" حصلت على الموافقة للانتقال إلى الدوحة، مسجلا أنهم "بصدد اكتمال الإجراءات القانونية واختيار مكان بث القناة".

22-Mar-16 10:30 PM

مذيعة مصرية تتخوف من خاشقجي وبث "العرب" من تركيا (فيديو)

تخوفت المذيعة المصرية أماني الخياط من قناة "العرب" الإخبارية، ومديرها السعودي جمال خاشقجي، بعد توارد الأنباء عن بث القناة من تركيا قريبا..

14-May-15 09:48 AM

هل يمكن أن تبث قناة "العرب" السعودية من تركيا؟

استقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأمير السعودي الوليد بن طلال، بحضور مدير عام قناة العرب الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، وسط أنباء عن بحث إمكانية إعادة بث القناة من الأراضي التركية.

08-May-15 09:30 AM

قناة العرب تتجه إلى قبرص بعد استبعاد لندن وبيروت

تتضارب الأنباء بشأن مستقبل قناة العرب المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال، حيث تتسرب معلومات متفاوتة من داخل القناة بشأن انتقالها إلى الخارج، حيث كانت إدارة القناة تدرس الهجرة إلى لندن أو الانتقال للبث من بيروت، فيما يبدو أنها حولت اتجاهها أخيراً نحو جزيرة قبرص التي تبدو حلاً وسطاً بين لبنان وبري

06-Mar-15 04:50 PM

شريف النشاشيبي: هل ولدت قناة العرب ميتة؟

نشر موقع "ميديل إيست آي" مقالا للكاتب شريف النشاشيبي، حول قناة العرب، التي تم إغلاقها بعد ساعات من بدئها في البث، ويقول إن هذا الإغلاق إشارة إلى أن الحال في البحرين لم يتغير، وأن الصحافة الحرة لا تزال حلما بعيد المنال في العالم العربي..

18-Feb-15 11:16 AM

ليبراليون سعوديون يشمتون بإغلاق قناة العرب وبمديرها

علق الإعلاميان السعوديان المعروفان خالد المطرفي، وداوود الشريان على إغلاق قناة العرب الإخبارية المملوكة للأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال من قبل الحكومة البحرينية بشكل "شامت"، وساخر في آن واحد.

09-Feb-15 10:21 PM

البحرين تقرر وقف قناة "العرب" المملوكة للوليد بن طلال

أعلنت السلطات البحرينية الاثنين رسميا وقف نشاط قناة "العرب" الإخبارية التي يملكها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، وذلك بعد أسبوع على إعلان القناة تعليق البث "لأسباب فنية وإدارية"..

09-Feb-15 01:54 PM

رجل دين لبناني يزور موريتانيا لتعزيز المد الشيعي

سلطت صحيفة القدس العربي الضوء على زيارة أنهاها للتو القيادي الشيعي اللبناني الشيخ محمد قانصو إلى موريتانيا، وأثارت جدلا كبيرا في الأوساط الدينية والأمنية..

08-Feb-15 08:32 AM

قناة العرب قد تنتقل للبث من لندن أو بيروت قريبًا

علمت صحيفة "عربي21" الإلكترونية أن إدارة قناة العرب أبلغت العاملين فيها اليوم الأربعاء بأن عليهم الاستعداد للسفر إلى بيروت أو لندن، في مؤشر واضح على أن المفاوضات بين إدارة القناة وحكومة البحرين قد تكون وصلت إلى طريق مسدود، وأن الإدارة قد تتخذ قرارًا قريبًا بالانتقال لدولة أخرى..

04-Feb-15 02:52 PM

توقف بث قناة العرب التابعة لابن طلال بعد ساعات من إطلاقها

أوقفت قناة العرب الإخبارية التابعة للأمير الملياردير السعودي الوليد بن طلال بثها الاثنين، بعد ساعات فقط من انطلاقها من العاصمة البحرينية..

02-Feb-15 09:52 AM

قناة "العرب" للوليد بن طلال تبدأ بثها من المنامة

بدأت قناة "العرب" الإخبارية التي يملكها الأمير الملياردير السعودي الوليد بن طلال، الأحد، بثها المباشر من العاصمة البحرينية، وكان ضيفها الأول قيادي في المعارضة البحرينية.

01-Feb-15 04:56 PM

هاشتاج غاضب رفضا لدخول عدنان إبراهيم البحرين

أطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجاً رافضاً دخول الداعية الفلسطيني المقيم في النمسا عدنان إبراهيم إلى مملكة البحرين، موجهين دعوة إلى نواب البرلمان البحريني بتقديم مذكرة للحكومة تهدف لاتخاذ قرار ضد دخول إبراهيم.

31-Jan-15 08:42 PM

قناة العرب المملوكة للوليد بن طلال تبدأ البث في شباط

أعلنت مجموعة قناة العرب الإخبارية المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال أنها ستبدأ البث في الأول من شباط/ فبراير..

15-Dec-14 05:51 PM

خبر عاجل