أخبار متعلقة

الزند

محللون مصريون وغربيون: صراع منفلت بين أجنحة نظام السيسي

تزايدت في الأيام الأخيرة مؤشرات الصراع المتصاعد بين مراكز القوى في مصر، وهي المؤسسات العسكرية والأمنية والقضائية التي ساهمت بدور كبير في الانقلاب على الرئيس محمد مرسي في يوليو 2013.

21-Mar-16 05:05 PM

نخبة المستبد.. الزند أنموذجا

لم تكن التصريحات التي تفوه بها أحمد الزند، وزير العدل المُقال، في مقام النبوة، والتي اُعتبرت تطاولا على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وازدراء لمكانته، حيث هدد الزند بحبس أي شخص يتهمه أو يهاجمه حتى لو كان "النبي"، هي الأولى

21-Mar-16 02:45 AM

الزند إلى الإمارات.. والنشطاء: عمرة مقبولة مع أحمد شفيق

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ سفر وزير العدل المُقال، أحمد الزند مع عائلته إلى الإمارات، حيث اعتبروا ذلك نوعا من الهروب والفرار من أي محاولة لمقاضاته.

16-Mar-16 06:29 PM

صاحب دعوى "حد" الزند: أنتظر موافقة الملك سلمان (فيديو)

أكد المستشار القانوني المصري المقيم في المملكة العربية السعودية، عادل كامل السلطان (صاحب دعوى إقامة حد سب الرسول صلى الله عليه وسلم، بحق وزير العدل المصري المقال، المستشار أحمد الزند، بسبب تطاوله على النبي) أن طلبه الوحيد من وراء إقامة دعوى الحسبة ضد المستشار الزند، هو نظر الدعوى شرعا..

16-Mar-16 01:15 PM

الزند: أنا مظلوم وما عنديش مانع للحبس والاعتقال

كشف وزير العدل المصري المقال، أحمد الزند، أنه لم يتقدم باستقالته من منصبه، على خلفية أزمة التصريحات التي أدلى بها حول النبي، صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أنه تعرض للظلم، وأنه مستعد للحبس والاعتقال، وأن الإخوان هم من أشعلوا نار الفتنة..

15-Mar-16 01:20 PM

مفاجأة.. الزند كشف مسؤولية النظام عن قتل ريجيني (فيديو)

أقر وزير العدل المصري المقال، المستشار أحمد الزند، للمرة الأولى، بمقتل الشاب الإيطالي "جوليو ريجيني" تحت وطأة التعذيب الذي تعرض له على يد قوات الشرطة المصرية.

14-Mar-16 08:44 PM

ماذا قال برهامي عن إساءة الزند للنبي قبل الإقالة وبعدها؟

تضارب موقف نائب رئيس "الدعوة السلفية"، ياسر برهامي، من تصريحات وزير العدل المصري السابق، أحمد الزند، التي تطاول فيها على مقام النبي، صلى الله عليه وسلم، خلال أقل من 24 ساعة..

14-Mar-16 09:20 AM

الزند وأيامه!

عندما شبه وزير العدل في سلطة الانقلاب العسكري في مصر "أحمد الزند" نفسه بكفار مكة، تذكرت الراحل الشيخ "يوسف البدري"، وأنا أحاوره!

14-Mar-16 03:03 AM

محمد ناصر: الزند خد شلوت غرف بـ"حذاء مقاس47" (فيديو)

قدم الإعلامي المصري محمد ناصر وصلة لاذعة من السخرية من موقف أحمد الزند وقضاة مصر، بعد قرار سلطات الانقلاب في مصر إقالة الزند على خلفية حادثة الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقال محمد ناصر في برنامجه الذي يقدمه على فضائية "مكملين": "إن الزند خد شلوت غرف وواضح اللي ضربه مقاس 46، أو 47".

14-Mar-16 02:55 AM

#الزند يتصدر تويتر.. وترحيب بإقالته رغم التشكيك بجدواها

تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع قرار إقالة وزير العدل في مصر أحمد الزند، حيث حل وسم #الزند المركز الثالث في قائمة أعلى الوسوم تداولا في مصر.

14-Mar-16 12:59 AM

مؤيدو الانقلاب: السيسي انتصر للإخوان بإقالة الزند

أثارت إقالة وزير العدل المصري أحمد الزند أغضب أنصاره الذين يشكلون الكتلة الصلبة من مؤيدي السيسي، بحسب مراقبين.

13-Mar-16 11:41 PM

إقالة وزير العدل المصري أحمد الزند من منصبه

أقال رئيس الوزراء في سلطة الانقلاب بمصر شريف إسماعيل، وزير العدل أحمد الزند، الأحد، بعد أن قال في مقابلة تلفزيونية إنه يمكن أن يحبس أي أحد خالف القانون حتى لو كان "النبي عليه الصلاة والسلام"، وهو التصريح الذي أثار ضجة في مصر.

13-Mar-16 07:38 PM

خالد الجندي يبرر للزند تطاوله.. الصحابة فعلوا الشيء نفسه

برر الداعية المصري خالد الجندي، الأحد، تصريحات وزير العدل في حكومة الانقلاب بمصر أحمد الزند، التي تطاول فيها على مقام النبي الكريم. وفيما طلب بعدم المزايدة على الزند، فقد تساءل: "لماذا لا نمتدح وزيرنا"..

13-Mar-16 03:03 PM

مذيع موال للسيسي: اللي انتقد الزند أمه رقاصة (فيديو)

تصاعدت ردود أفعال الإعلاميين الموالين لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، على التصريحات التي أدلى بها وزير عدله أحمد الزند إلى أحدهم، وهو حمدي رزق، عبر برنامجه الفضائي، التي توعد فيها بسجن الصحفيين، و"سجن أي حد، حتى لو نبي".

13-Mar-16 12:02 AM

"رايتس ووتش": دعوة الزند لقتل آلاف الإخوان تهديد حقيقي

خاطبت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، الرئاسة المصرية، مبدية "قلها البالغ" بعد تصريحات وزير العدل المصري أحمد الزند، حول دعوته لقتل جماعي لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين..

08-Feb-16 03:54 PM

قاض مصري يستقيل على الهواء ويهاجم وزير العدل (فيديو)

قدم قاض مصري بمحكمة قنا الابتدائية، استقالته على الهواء مباشرة كقاض تابع لوزارة العدل، وقال: "المفروض أقول إني تابع لمجلس القضاء الأعلى.

01-Feb-16 05:24 AM