أخبار متعلقة

الاحتلال

مجازر إسرائيلية مروعة ترفع حصيلة شهداء غزة.. ونسف مبان سكنية في رفح

قالت وزارة الصحة في غزة، إن حصيلة ضحايا العدوان المتواصل منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 40 ألفا و435 شهيدا، و93 ألفا و534 مصابا بجروح مختلفة..

26-Aug-24 01:14 PM

"بطل نفق الحرية" يكشف أوضاع سجون الاحتلال من داخل محبسه

تمكن محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، من لقاء الأسير محمد قاسم العارضة بعد انقطاع زيارته لأكثر من 6 أشهر، بعد وصوله لعزل عسقلان منذ 15 يوما، حيث انتقل بين عدة سجون وهي عزل ريمون وايشل واوهلي كيدار قبل وصوله لعزل عسقلان.

26-Aug-24 12:55 PM

صور أقمار صناعية تظهر توسيع جيش الاحتلال ممر "نتساريم" بغزة

أظهرت صور أقمار صناعية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعمل على توسيع ممر "نتساريم" الذي يفصل قطاع غزة إلى قسمين..

26-Aug-24 12:05 PM

ناشطة أمريكية: ما يجري في غزة هو حملة للقضاء على جميع الفلسطينيين

قالت الناشطة اليهودية الأمريكية ميديا بنيامين، إن "الوقت قد حان لكي يفي المجتمع الدولي بالتزاماته وإنهاء الحرب في غزة التي تشهد إبادة جماعية ومحاولة ممنهجة للقضاء على السكان الفلسطينيين"..

26-Aug-24 11:41 AM

"القسام" تعلن إيقاع قوة إسرائيلية في "كمين محكم" شرق خانيونس

قالت "القسام" في بيان عبر منصة "تليغرام": "أبلغ مجاهدونا بعد عودتهم من خطوط القتال عن تنفيذ كمين محكم استهدف قوة صهيونية تحصنت في أحد المنازل بقذيفة TBG مضادة للتحصينات وقذيفة أخرى مضادة للأفراد"..

26-Aug-24 11:12 AM

المدعي العام البريطاني يحاول تعطيل حظر تصدير الأسلحة للاحتلال

ذكرت الصحيفة، أن ريتشارد هيرمر أخبر المسؤولين في الخارجية بأنه "لا يستطيع الموافقة على قرار حظر الأسلحة إلى إسرائيل بدون معرفة ما إن كان استخدامها سيخرق القانون الدولي"..

26-Aug-24 10:37 AM

الاحتلال يتسلم 500 طائرة إمدادات عسكرية أمريكية منذ العدوان على غزة

الولايات المتحدة تقدم دعما عسكريا غير محدود إلى الاحتلال الإسرائيلي في مساندته في العدوان على قطاع غزة، والذي خلف أكثر من 40 ألف شهيد جلهم من النساء والأطفال..

26-Aug-24 10:07 AM

وزير خارجية إيران يؤكد عزم بلاده الرد على الاحتلال.. "سيكون حاسما ودقيقا"

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيطالي أنطونيو تاياني، إن طهران لا تسعى لـ"زيادة التوتر" في الشرق الأوسط" ومع ذلك، فإنها لا تهابه"..

26-Aug-24 09:40 AM

"الحوثي" تعلن تحديد بنك أهداف في "إسرائيل" للرد على قصف الحديدة.. لا خطوط حُمرا

بعد انتهاء رد حزب الله على اغتيال القيادي العسكري للحزب فؤاد شكر، أعلن الحوثيون أنهم بصدد الرد على قصف ميناء الحديدة، وقالوا إنهم حددوا بنكا من الأهداف الإسرائيلية داخل فلسطين المحتلة..

26-Aug-24 09:19 AM

منشور مؤثر من الصحفي أنس الشريف عن واقع الحياة شمال غزة

اشتد تدهور الظروف الإنسانية في قطاع غزة مع مرور عشرة أشهر على حرب الاحتلال الإسرائيلي التي اندلعت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023..

26-Aug-24 09:12 AM

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب الخليل واعتقالات في نابلس

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باستشهاد إياد عايد عبد النجار (46 عاما) في منطقة جنبة قرب يطا بعد إصابته برصاصة في الرأس، أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي..

26-Aug-24 08:16 AM

وفدا حركة حماس والاحتلال يغادران القاهرة دون اتفاق.. ما مصير مفاوضات التهدئة؟

قال مصدران أمنيان مصريان إنه لم يتم التوصل إلى اتفاق يوم الأحد في المحادثات التي أجريت في القاهرة من أجل وقف إطلاق النار في غزة..

26-Aug-24 08:04 AM

الاحتلال يزعم إسقاط مسيّرة من سوريا.. وواشنطن "قلقة" بعد هجمات حزب الله

أعرب مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان عن أمل واشنطن في "أن لا يخرج الوضع مع حزب الله اللبناني عن السيطرة نحو التصعيد"، وذلك عقب هجوم واسع شنه الحزب اللبناني ردا على اغتيال القيادي العسكري البارز لديه، فؤاد شكر..

26-Aug-24 07:22 AM

النفط يواصل الارتفاع وسط مخاوف من تعطل الإمدادات الإقليمية

واصلت أسعار النفط الارتفاع، على وقع التصعيد في الإقليم والمخاوف من تعطل إمدادات النفط في ظل التصعيد الكبير الذي جرى على الجبهة بين لبنان والاحتلال.

26-Aug-24 05:26 AM

واشنطن قدمت للاحتلال صورا جمعتها مسيّراتها لمنصات حزب الله

كشف مسؤول أمريكي، واشنطن، قدمت عددا من صور استخبارية جمعتها بواسطة طائرات حربية وطائرات مسيرة، للاحتلال، في الغارات التي نفذتها على لبنان، فجر الأحد.

26-Aug-24 04:37 AM

شهداء وإصابات في استهداف الاحتلال منازل في غزة وخانيونس (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين جراء غارات للاحتلال بالمقاتلات على منازل في مدينة غزة، وخانيونس جنوب القطاع، أغلبهم من النساء والأطفال.

26-Aug-24 03:18 AM