سياسة دولية

ناشطة أمريكية: ما يجري في غزة هو حملة للقضاء على جميع الفلسطينيين

الناشطة شددت على أن ما يجري في قطاع غزة هو "إبادة جماعية"- الأناضول
الناشطة شددت على أن ما يجري في قطاع غزة هو "إبادة جماعية"- الأناضول
شددت الناشطة اليهودية الأمريكية ميديا بنيامين، الاثنين، على أن ما يجري في قطاع غزة هو "حملة مخطط لها تهدف إلى القضاء على جميع الفلسطينيين"، موضحة أن دعم الولايات المتحدة المتواصل لدولة الاحتلال الإسرائيلي عبر السلاح "انتهاك صارخ لحقوق الإنسان".

وقالت بنيامين، في حديث مع وكالة الأناضول، إن "الوقت قد حان لكي يفي المجتمع الدولي بالتزاماته وإنهاء الحرب في غزة التي تشهد إبادة جماعية ومحاولة ممنهجة للقضاء على السكان الفلسطينيين".

وأضافت أن "ما نشهده في غزة ليس مجرد صراع، بل إنه حملة مخطط لها للقضاء على جميع السكان"، مشيرة إلى مساعي الاحتلال الرامية إلى جعل دنيا الناس في القطاع المحاصر "غير صالحة للعيش" من خلال عدوانه المتواصل.

اظهار أخبار متعلقة


ونوهت الناشطة الأمريكية المناهضة لعدوان الاحتلال على غزة، إلى أهمية اعتراف العالم بأن ما يجري في القطاع هو "إبادة جماعية" من أجل التصرف بناء على ذلك.

وحول الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال، فإن ميديا بنيامين نددت بـ"مقاطعة الحكومة الإسرائيلية بالكامل"، مشددة على ضرورة وقف شحنات الأسلحة الأمريكية إلى الاحتلال باعتبارها "انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان وللقيم الأمريكية"، بحسب تعبيرها.

يشار إلى أن الناشطة الأمريكية تعرضت في وقت سابق لهجوم عنيف من قبل مؤيدي الاحتلال أثناء تظاهرة في الولايات المتحدة، بسبب رفضها للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومطالبتها بوقف إطلاق النار.

اظهار أخبار متعلقة


يذكر أن العديد من الناشطين اليهود في الولايات المتحدة، نفذوا الكثير من الفعاليات المناهضة لعدوان الاحتلال، داخل أهم محطات الميترو وفي الكونغرس، وطالبوا بأن لا يخوض الاحتلال عدوانه وجرائمه بحق الفلسطينيين باسم اليهود.

ولليوم الـ325 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ40 ألف شهيد، وأكثر من 93 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)