أخبار متعلقة

الاحتلال

عائلات أسرى الاحتلال تعلن مطالبها قبل "المفاوضات".. هاجمت نتنياهو

أعلنت عائلات أسرى الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مطالبها قبل توجه الفريق المفاوض إلى محادثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل للأسرى، الخميس المقبل الموافق 15 آب/ أغسطس 2024..

10-Aug-24 06:14 PM

منظمة حقوقية تدحض مزاعم الاحتلال عقب "مجزرة الفجر".. "لا يوجد أي مظهر عسكري"

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن "التحقيقات الأولية التي أجراها في مكان الاستهداف الإسرائيلي لمصلى في مدرسة التابعين في مدينة غزة، لم تثبت وجود أي دليل أو مؤشر على أي مظاهر مسلحة أو أي تشكيلات مسلحة".

10-Aug-24 05:56 PM

موقع أمريكي يتوقع موعد رد حزب الله المرتقب.. والأخير يدك مستوطنة بالصواريخ

تتزايد مؤشرات الرد المحتمل من حزب الله على اغتيال قائده البارز فؤاد شكر، لا سيما أن الحزب ومن خلال قصفه اليومي للمستوطنات الإسرائيلية ينوه إلى أن هذه الضربات هي رد على عدوان الاحتلال على القرى اللبنانية، دون التطرق إلى اغتيال شكر.

10-Aug-24 05:54 PM

إعلام عبري يؤكد تطور قدرات حزب الله في هذا المجال.. "هجماته ستعتمد عليه"

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن "حزب الله طور قدراته على صعيد الطائرات المُسيرة"، مشيرة إلى أن الحزب سيعتمد على هذه القدرات في هجماته..

10-Aug-24 05:37 PM

لماذا يرتكب الاحتلال المجازر في غزة؟.. تفاصيل صاروخ "مجزرة الفجر" (شاهد)

بات الفلسطينيون يخشون كل حديث يتعلق بوجود جولة مفاوضات جديدة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، نظرا لأنّ الاحتلال بات يتعمد ارتكاب المجازر الكبيرة تزامنا مع هذا الحديث، رغم رغبتهم الشديدة في إنهاء الحرب الإسرائيلية المدمرة على القطاع، والمتواصلة منذ أكثر من 10 أشهر..

10-Aug-24 04:54 PM

طفلة فلسطينية: يا عرب "مش مسامحاكم دنيا ولا آخرة" (شاهد)

وفقا لمسؤول الإعلام في المكتب الإقليمي لليونيسف٬ سليم عويس، فإن حجم الدمار والمعاناة والنزوح في غزة يفوق التصور، مشيرا إلى أن الأطفال في غزة تأثروا، بشدة، من جراء الدمار الذي لحق بالبنية التحتية والمرافق الصحية، وهم يعانون من إصابات الحرب والأمراض المختلفة.

10-Aug-24 03:45 PM

منع ناشطة من دخول الجزائر بسبب زيارتها للاحتلال الإسرائيلي

منعت السلطات الجزائرية، الناشطة مايفا غنام من دخول أراضيها، على خلفية زيارتها للاحتلال الإسرائيلي، وذلك مع تواصل حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على الفلسطينيين في قطاع غزة..

10-Aug-24 03:21 PM

غضب ومطالبات بمقاطعة "العربية" و"الحدث" بسبب تغطيتهما لـ"مجزرة الفجر"

تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورا تظهر تناول قناتي "العربية" و"الحدث" للجريمة الإسرائيلية المروعة بحق الفلسطينيين، التي عرفت باسم "مجزرة الفجر"، حيث قدّمت القناة المملوكة للسعودية مزاعم الاحتلال الإسرائيلي..

10-Aug-24 03:20 PM

تنديدات عربية ودولية واسعة عقب ارتكاب الاحتلال "مجزرة الفجر" المروعة في غزة

توالت الإدانات الدولية والعربية بعد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددا مجزرة مروعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استشهد أكثر من 100 شخص وأصيب العشرات بجراح مختلفة فجر السبت جراء استهداف مدرسة "التابعين"..

10-Aug-24 02:24 PM

مصدر أردني للقناة 12 العبرية: "سنمكن إسرائيل من صد أي هجوم إيراني في أجوائنا"

ذكرت هيئة البث العبرية، أنه على الرغم من إعلان "المملكة الهاشمية في وسائل الإعلام أنها لن تسمح باستخدام الأجواء الأردنية تحت أي ظرف من الظروف ولأي طرف كان إلا أن الوضع يبدو مختلفا في المحادثات المغلقة"..

10-Aug-24 01:04 PM

حصيلة الشهداء في القطاع تقترب من الـ40 ألفا.. مجازر متتالية خلال ساعات

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم السبت، إن الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن 40 شهيدا، و140 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية..

10-Aug-24 12:40 PM

"حماس" تفند رواية الاحتلال: لم يكن هناك أي مسلح في مدرسة التابعين

استشهد أكثر من 100 شخص، فيما سقط عشرات الجرحى، فجر اليوم السبت، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حي الدرج شرق مدينة غزة وسط القطاع، عقب استهدافه مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين خلال صلاة الفجر..

10-Aug-24 11:42 AM

"قتل أصحاب الأخدود".. مواقع التواصل الاجتماعي تضج بمجزرة المصلين في غزة

قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، إن جيش الاحتلال يعلم أن المدرسة في حي الدرج كانت تؤوي نازحين..

10-Aug-24 10:39 AM

مبادرة أمريكية جديدة لاستئناف المفاوضات بشأن غزة.. ما أهداف واشنطن؟

حركة حماس قالت إنها "تدرس الدعوة الأمريكية المصرية القطرية لعقد اجتماع في منتصف آب/ أغسطس الجاري"..

10-Aug-24 09:58 AM

صواريخ أمريكية فتاكة استخدمت في مجزرة المصلين.. حرارتها تصل إلى 7 آلاف درجة

استخدم الاحتلال خلال مجازره في قطاع غزة، قنابل وصواريخ شديدة الانفجار منها قنابل مدمرة في مجزرة مواصي خانيونس الشهر الماضي..

10-Aug-24 09:52 AM

الاحتلال يركز جرائمه ضد النازحين في غزة.. مجازر في 13 مركز إيواء خلال أيام

جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مذبحة داخل مدرسة التابعين بمدينة غزة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات..

10-Aug-24 09:31 AM