أخبار متعلقة

الاحتلال

هجمات جديدة قبالة اليمن.. سفينة تبحر قرب المخا تتعرض لنيران حوثية

الجمعة، أعلنت جماعة الحوثي استهداف السفينة (Lobivia) في خليج عدن، بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة..

20-Jul-24 09:31 AM

"قوات الفجر".. تنظيم "إخواني" يقاتل الاحتلال في جبهة الشمال (بورتريه)

لفتت "الجماعة" الأنظار بتصريح رئيس مكتبها السياسي علي أبو ياسين، والذي قال إن "الجماعة" قد "أعلنت التعبئة العامة والجهاد وفتحت باب التطوع في قوات الفجر"..

20-Jul-24 08:29 AM

بعد الرأي الاستشاري لـ"العدل الدولية".. "يديعوت": نحن بحاجة للاستيقاظ الآن

يؤكد الكاتب الصحفي الإسرائيلي اليهودي من أصول يمنية٬ بن درور يميني٬ في مقاله بصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية٬ أن الفلسطينيين حققوا إنجازا منذ بداية الحرب على غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي٬ في مجالي الاقتصاد والقانون على الصعيد الدولي٬ وأكد أن القرارات الأكثر صعوبة في الطريق..

20-Jul-24 07:59 AM

إنقاذ جنين في بطن والدته الشهيدة في النصيرات وسط القطاع (شاهد)

قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى العودة قال إنه استقبل شهيدة حاملا في شهرها التاسع في الساعات الأولى من فجر السبت..

20-Jul-24 07:55 AM

288 يوما على العدوان| شهداء بمجازر ليلية في غزة.. وعمليات نسف غرب رفح

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب مجازر بشعة في قطاع غزة لليوم الـ288 على التوالي، فيما ينفذ عمليات نسف لمربعات سكنية غرب مدينة رفح، ضمن اجتياحه البري المتواصل لأكثر من شهرين في المدينة الواقعة أقصى جنوب القطاع.

20-Jul-24 04:19 AM

مجازر ليلية في غزة.. أكثر من 25 شهيدا بقصف منازل مأهولة بالسكان

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلية البشعة، فجر اليوم السبت، واستهدفت الطائرات الحربية عددا من المنازل الفلسطينية المأهولة بالسكان في قطاع غزة، وأسفرت عن استشهاد أكثر من 25 شهيدا إلى جانب عدد من الجرحى.

20-Jul-24 03:42 AM

منظمة "رايتس ووتش" تعلق على رأي المحكمة الدولية بشأن الاستيطان

علّقت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية، على الرأي الاستشاري الذي أصدرته محكمة العدل الدولية، بشأن عدم قانونية الاحتلال الإسرائيلي المستمر للأراضي الفلسطينية منذ عام 1967 وضرورة إنهاء الاستيطان.

20-Jul-24 03:06 AM

استشهاد فلسطيني متأثرا بجراح خطيرة في "بيت أمر" شمال الخليل

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد شاب متأثرا بجراح خطيرة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل بالضفة الغربية.

20-Jul-24 12:17 AM

3 سيناريوهات إسرائيلية للمواجهة مع حزب الله.. "هذه نقطة الخروج"

طرح محلل إسرائيلي سيناريوهات عدة للمواجهة مع حزب الله اللبناني، مشددا في الوقت ذاته على أنه "يمكن الخروج منها منتصرين، بما في ذلك الصيغة البسيطة للنصر".

20-Jul-24 12:00 AM

صاروخ لحزب الله يلاحق جنديا للاحتلال حاول الاختباء داخل دبابته (شاهد)

نشر حزب الله، مقطعا مصورا، يظهر استهداف مقاتليه دبابة من طراز ميركافاه، في موقع حدب يارين التابع للاحتلال، شمال فلسطين المحتلة.

19-Jul-24 09:23 PM

مرت من فوق سيناء.. كيف وصلت مسيرة "يافا" الحوثية إلى تل أبيب؟

فتح جيش الاحتلال الإسرائيلي تحقيقا في كيفية وصول المسيرة الحوثية "يافا" وتفجرها قرب السفارة الأمريكية في تل أبيب، وقطع مسافة تصل لنحو ألفي كلم على مدار 10 ساعات.

19-Jul-24 08:45 PM

إطلاق نار على حاجز عسكري في نابلس ومواجهات بمسيرات ضد الاستيطان في الضفة

أعلنت سرايا القدس، تنفيذ عملية إطلاق نار، على حاجز عورتا العسكري في نابلس، التابع للاحتلال مساء اليوم الجمعة، في ظل مواجهات بمسيرات ضد الاستيطان في الضفة.

19-Jul-24 08:26 PM

هكذا علقت "القسام" على استهداف الحوثيين "تل أبيب" بمسيرة "يافا"

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صورة مصممة عبر قناتها على منصة "تلغرام" تظهر فيها طائرة مسيرة وهي تحلق فوق مدينة "تل أبيب"، مكتوب على جناحها كلمة "يافا"، وعلى الجناح الآخر العلم اليمني.

19-Jul-24 08:21 PM

جنبلاط لشيخ الدروز في فلسطين: لماذا تخاف مناهضة نتنياهو؟

طالب وليد جنبلاط شيخ الطائفة الدرزية في فلسطين المحتلة، بمناهضة حكومة الاحتلال، والحفاظ على كرامة الطائفة ظل مشاركة جزء من أبنائها في العدوان على قطاع غزة مقتلهم فيها.

19-Jul-24 07:51 PM

كيف تؤثر عودة ترامب المحتملة للبيت الأبيض على ابن سلمان والسيسي؟

مع قرب الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر، وأصبحت هناك فرصة لعودة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للبيت الأبيض من جديد، الأمر الذي قد يؤثر على الأجندة الإقليمية خاصة مع تواجد حلفاء داخل الاحتلال الإسرائيلي والسعودية ومصر.

19-Jul-24 07:48 PM

نتنياهو ينهي اجتماعا مع هاليفي بعد مطالبة الأخير بصفقة تبادل أسرى فورية

ذكر الموقع العبري، أن هاليفي قال خلال اجتماع دعا إليه نتنياهو إنه يجب التوصل إلى صفقة تبادل الآن، الأمر الذي تلاه إنهاء نتنياهو للاجتماع بعد نصف ساعة من حديث رئيس هيئة الأركان..

19-Jul-24 06:53 PM

خبر عاجل