أخبار متعلقة

الجبهة الوطنية المصرية

"الوطنية المصرية" تختار "محسوب" رئيسا

أعلنت الجبهة الوطنية المصرية عن اختيار وزير الشؤون القانونية والبرلمانية السابق، محمد محسوب، رئيسا للجبهة لدورتها الجديدة التي تستمر 6 أشهر مقبلة.

04-Aug-18 11:36 PM

"الوطنية المصرية": أحكام الإعدام مذابح جديدة والقاتل لن ينجو

شددت "الجبهة الوطنية المصرية"، على أن قرار محكمة الجنايات، السبت، بإحالة أوراق 75 معارضا للمفتي فيما يعرف بقضية فض رابعة هو "شروع في مذبحة جديدة" تستكمل بها سلطة الانقلاب مذبحتها الكبرى التي ارتكبتها هذه السلطة ذاتها يوم 14 أغسطس 2013 وما تلاها من مذابح قتلت فيها آلاف المصريين المعتصمين والمتظاهرين

28-Jul-18 10:40 PM

الجبهة الوطنية تدعو إلى برنامج عمل وخطة طريق لإنقاذ مصر

دعت الجبهة الوطنية المصرية إلى ترجمة نتائج ما وصفتها بالمقاطعة التاريخية للانتخابات الرئاسية إلى برنامج عمل وخطة طريق لإنقاذ الدولة المصرية.

03-Apr-18 05:50 AM

إخلاء سبيل أكاديمي مصري طالب بإعدام السيسي رميا بالنعال

قررت نيابة استئناف القاهرة، اليوم السبت، إخلاء سبيل أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، يحيى القزاز، بكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بالتحريض على قتل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

21-Oct-17 08:34 PM

الجبهة الوطنية المصرية تتضامن مع أكاديمي متهم بإهانة السيسي

أعلنت الجبهة الوطنية المصرية تضامنها الكامل مع أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، يحيى القزاز، المقرر مثوله أمام النيابة العامة، السبت، لسماع أقواله في أحد البلاغات المقدمة ضده، بتهمة الإساءة لرئيس الجمهورية.

21-Oct-17 03:56 AM

"الجبهة الوطنية": ننسق لعقد مؤتمر وطني ضد التعذيب بالقاهرة

دعت الجبهة الوطنية المصرية "جميع أبناء الوطن للتعاون والتنسيق معا، لجعل هذه السنة هي عام المعتقلين والمعذبين والمختفين قسريا"، مطالبة بتركيز كل الجهود لفضح سلطة الانقلاب و"الضغط عليها وملاحقة معاونيها وتوعية الشعب بجرائمها ضد أبنائه وفلذات أكباده".

09-Sep-17 06:56 PM

الجبهة الوطنية المصرية تستنكر مقتل أفراد شرطة وسائحتين

عبّرت الجبهة الوطنية المصرية (تحت التأسيس) عن بالغ قلقها واستنكارها للحادثين الإرهابيين اللذين وقعا الجمعة، وأوديا بحياة 5 من رجال الشرطة وسائحتين أوكرانيتين وإصابة عدد آخر من السياح، مقدمة خالص عزائها لأسر الضحايا الأبرياء من المصريين والأجانب.

15-Jul-17 12:20 AM

الجبهة الوطنية المصرية تستنكر حادث سيناء وتحذر من الفتن

استنكرت الجبهة الوطنية المصرية (تحت التأسيس) حادث الهجوم على كمين البرث في مدينة رفح في منطقة سيناء، الذي أدى إلى مقتل 23 من أفراد القوات المسلحة المصرية، وإصابة 32 آخرين، محملة مسؤولية كل ذلك للسلطة، التي قالت إنها لا تأبه للدماء التي لا يتوقف نزيفها.

07-Jul-17 10:33 PM

الجبهة الوطنية المصرية بالخارج بعيون المعارضة بالداخل

تباينت مواقف التيارات والأحزاب السياسية، والحركات الثورية في مصر من تدشين "الجبهة الوطنية المصرية" ما بين مؤيد ومتحفظ ومعارض ورافض لها لأسباب مختلفة تتعلق بمضمون وثيقة الجبهة ومكوناتها، أو مواقف الحزب أو الحركة ومبادئها، أو لأسباب أمنية بحتة أيضا.

06-Jul-17 10:01 PM

"وطن للجميع" و"غربة" يعلنان دعمهما للجبهة الوطنية المصرية

أعلنت كل من مبادرة "وطن للجميع"، وحركة "غربة" المعارضتان للانقلاب العسكري في مصر، الخميس، دعمهما للجبهة الوطنية المصرية، تحت التأسيس.

06-Jul-17 04:20 PM

الجبهة الوطنية المصرية تختار مكتبا سياسيا "مؤقتا" لها

قررت الهيئة التأسيسية للجبهة الوطنية المصرية، التي تم تدشينها، الاثنين الماضي، بالإجماع اختيار مكتبا سياسيا "مؤقتا" لها لمرحلة التأسيس، مقررة فتح باب عضويتها لكافة المصريين بالداخل والخارج من خلال الموقع والصفحة التي خصصتها الجبهة لهذا الغرض على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية للتوقيع على وثيقة "العم

05-Jul-17 04:45 PM

"الإخوان" تعلن دعمها للجبهة الوطنية وتؤكد تمسكها بالشرعية

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، دعمها للجبهة الوطنية المصرية، التي تم تدشينها، الاثنين، برئاسة شرفية للسفير إبراهيم يسري، وبعضوية لفيف من الرموز الوطنية في الداخل والخارج، مؤكدة في الوقت ذاته تمسكها بعودة الشرعية..

05-Jul-17 08:58 AM

خبر عاجل