أخبار متعلقة

انقلاب فاشل

معارض تشادي لـ"عربي21": أنباء عن "محاولة انقلاب فاشلة"

كشف معارض تشادي عن أنباء تتحدث عن وقوع محاولة انقلابية فاشلة في التشاد خلال الأيام الماضية وسط صراع بين الجنرالات العسكر.

29-Aug-22 04:56 PM

غولن: أتمنى عدم تسليمي لتركيا واستقالة فلين حسنت موقفي

نفى زعيم ما يسمى بالكيان الموازي الذي تتهمه تركيا بالتحريض على الانقلاب الفاشل العام الماضي، فتح الله غولن، ما تردد بشأن هروبه من الولايات المتحدة الأمريكية، خوفا من موافقة واشنطن على طلب أنقرة بتسليمه..

12-Jul-17 10:36 AM

وفد أمريكي يزور تركيا للتحقيق حول غولن

ذكر مصدر دبلوماسي تركي، الإثنين، أن وفدا رسميا أمريكي سيجتمع اليومين المقبلين مع مسؤولين أتراك في إطار التحقيق حول الداعية فتح الله غولن الذي تتهمه أنقرة بأنه وراء الانقلاب الفاشل في 15 تموز/ يوليو.

22-Aug-16 08:02 PM

هذا هو السبب الذي حال دون إسقاط طائرة أردوغان

كشفت صحيفة "يني شفق" التركية عن السبب الذي حال دول إسقاط طائرة الرئيس التركي من قبل الانقلابيين، ليلة الانقلاب الفاشل بتركيا، رغم أن مقاتلة تركية من طراز "إف 16" حاولت إسقاطها.

04-Aug-16 11:48 PM

نائب رئيس وزراء تركيا للمستثمرين الأجانب: لا داعي للقلق

طمأن نائب رئيس الوزراء التركي، محمد شيمشيك، المستثمرين الأجانب، مؤكد أنه ليس هناك ما يدعو للقلق.

17-Jul-16 04:20 PM

القبض على قائد قاعدة "إنجرليك" الجوية في تركيا

قال مسؤول في الحكومة التركية، الأحد، إنه تم اعتقال قائد قاعدة "إنجيرليك" الجوية جنوب البلاد، بتهمة التواطؤ في محاولة الانقلاب..

17-Jul-16 03:57 PM

تشييع ضحايا محاولة الانقلاب بحضور أردوغان بإسطنبول (فيديو)

أدت جماهير غفيرة صلاة الجنازة على قتلى محاولة الانقلاب الفاشلة من المدنيين والشرطة في مسجد "الفاتح" في إسطنبول، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس السابق عبد الله غول، ورئيس الوزراء السابق أحمد داود أوغلو..

17-Jul-16 03:00 PM

كيف عاشت إسرائيل ليلة انقلاب تركيا؟ معلقون يكشفون تفاصيل

كشف معلق إسرائيلي بارز، النقاب عن أن جميع أعضاء المجلس الوزاري المصغر لشؤون الأمن كانوا يتلقون تقارير متواصلة، حول تطورات الأوضاع في تركيا طوال ليلة السبت التي شهدت أحداث الانقلاب..

17-Jul-16 12:26 PM

توقيف 109 قضاة ومدعين عامين إثر محاولة الانقلاب في تركيا

أوقفت قوات الأمن التركية، الأحد، 109 قضاة ونواب عامين، في مدن عدة، على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها البلاد مساء الجمعة الماضي، بحسب مصادر أمنية..

17-Jul-16 10:52 AM

غولن: لا أستبعد وقوف أردوغان خلف محاولة الانقلاب

نفى فتح الله غولن في مقابلة نشرت السبت، الاتهامات التي وجهها إليه الرئيس رجب طيب أردوغان بالوقوف خلف محاولة الانقلاب التي شهدتها تركيا مساء الجمعة، مضيفا أنه لا يستبعد أن يكون أردوغان نفسه من دبر هذه المحاولة..

17-Jul-16 10:41 AM

خبر عاجل