رياضة دولية

مصر تتعادل مع مالي والعرب يفشلون في تحقيق الفوز بالدور الأول

وقدم المنتخب المصري أداء لا بأس به من إلا أنه عجز عن الوصول إلى شباك المنتخب المالي- أرشيفية
وقدم المنتخب المصري أداء لا بأس به من إلا أنه عجز عن الوصول إلى شباك المنتخب المالي- أرشيفية
فشل المنتخب المصري لكرة القدم، الثلاثاء، من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره المالي، واكتفى بالتعادل معه خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " بور جونتي" لحساب الجولة الأولى من منافسات الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها دولة الغابون.

وقدم المنتخب المصري أداء لا بأس به من إلا أنه عجز عن الوصول إلى شباك المنتخب المالي وتسجيل الأهداف، خلال شوطي المباراة ليعلن حكم اللقاء عن صافرة النهاية بلاغالب ولا مغلوب.

وعقب هذا التعادل احتل الفراعنة المرتبة الثانية إلى جانب خصمه مالي بنقطة واحدة وراء المنتخب الغاني صاحب المركز الأول بثلاث نقاط بعدما فاز في وقت سابق اليوم على نظيره الأوغندي بهدف نظيف.

وجدير بالذكر أن المنتخبات العربية المشاركة في النسخة 31 لنهائيات بطولة أمم أفريقيا فشلت في تحقيق نتيجة الفوز خلال مبارياتها الأولى بالدور الأول، وذلك بعد تعادل الجزائر مع زيمبابوي بهدفين لمثلهما وخسارة تونس أمام السينغال بهدفين نظيفين وسقوط المغرب أمام الكونغو بهدف نظيف، وتعادل مصر مع مالي.
التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 18-01-2017 09:13 ص
شعب آبله و متخلف سيظل هكذا وراء الكرة والرقص والأغاني ، حتي يجد نفسه وقد ضاعت منه الأرض والعرض والشرف والكرامة ، أي إسفاف هذا الذي تحييونه بلدكم يضيع ويتهاوي والعدو يلهيكم ، العسكر أبناء أبليس الرجيم يأخذونكم إلي الهاويه وأنتم منشغلون بالكرة والرقص و الأغاني ؟؟؟ حقا إن الجهل و الأميه التي زرعها العسكر منذ إنقلاب 52 قد أتت ثمارها اليانعه ، فهنيئا لكم أيها العسكر الأوباش حثالة هذا الزمان .