رياضة عربية - عربي21

رياضة عربية

رئيس نادي اتحاد جدة: لهذا السبب لم نتعاقد مع محمد صلاح (شاهد)

كشف الحائلي أن الأسباب المادية هي من حالت دون استقطاب النجم المصري محمد صلاح.

15-Feb-24 01:03 PM

رونالدو يقود النصر للفوز بـ"الديربي" السعودي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على مضيفه الفيحاء (1-0) في "الديربي" السعودي الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

14-Feb-24 11:09 PM

بإيماءة تشير للأموال.. لاعب منتخب الأردن يثير جدلا على منصات التواصل (شاهد)

مقطع فيديو للاعب أردني في الاحتفال الذي نُظم في العاصمة عمّان احتفاء بتحقيق المنتخب الأردني المركز الثاني في كأس آسيا يثير جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي

14-Feb-24 01:48 PM

ناد سعودي يقدم عرضا ضخما لصلاح.. هل يصبح الأغلى في التاريخ؟

قالت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، إن نادي اتحاد جدة السعودي، يجهز عرضا جديدا بقيمة مالية ضخمة، لإقناع نادي ليفربول الإنجليزي بالتخلي عن نجمه المصري محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

13-Feb-24 02:48 PM

العرب يسيطرون على التشكيلة المثالية لكأس آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية لبطولة كأس آسيا التي اختتمت بتتويج منتخب قطر مستضيف الدورة باللقب الثاني على التوالي.

12-Feb-24 04:32 PM

هكذا علّق العاهل الأردني على خسارة منتخب بلاده (شاهد)

وجّه الملك عبد الله الثاني تهانيه إلى منتخب "العنابي" باللقب، بالقول: "نهنئ الأشقاء القطريين وأخي الشيخ تميم بن حمد بالفوز ببطولة كأس آسيا وبحسن تنظيمها. موضع فخر للعرب بلوغ النهائي".

11-Feb-24 01:38 PM

ما حقيقة المقطع المتداول لمدرب المنتخب الأردني ورفضه الحدث بالفرنسية؟ (شاهد)

تداول رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع قديم، لمدرب منتخب الأردن، المغربي الحسين عموتة، وهو يعرب عن رفضه الحديث باللغة الفرنسية، للإدلاء بتصريح صحفي.

10-Feb-24 08:24 PM

القطري أكرم عفيف يتوج بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في كأس آسيا

توّج النجم القطري أكرم عفيف بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في بطولة كأس ىسيا لكرة القدم التي احتضنتها بلاده من 12 يناير/كانون الثاني وانتهت مساء اليوم السبت بتتويج العنابي باللقبالقاري.

10-Feb-24 06:24 PM

بـ3 ركلات جزاء.. قطر تحتفظ بلقب كأس آسيا وتجهض حلم الأردن

احتفظ المنتخب القطري بلقب كأس آىسيا لكرة القدم، عندما تغلب في المباراة النهائية النسخة الحالية على منتخب الأردن بثلاثة أهدف مقابل هدف، اليوم السبت ، على أرض استاد لوسيل، مساء السبت.

10-Feb-24 05:31 PM

حركة "لا أخلاقية" من رونالدو تشعل غضب سعوديين: "مقزز"

بعد مباراة نهائي بطولة كأس موسم الرياض الودية بكرة القدم، أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل في السعودية بفعل حركة "مشينة" قام بها عقب خسارة فريقه النصر أمام فريق الهلال..

10-Feb-24 06:58 AM

خبر عاجل