سياسة عربية

أحمد موسى: معارضو السيسي هيضربوا نفسهم بالأحذية (فيديو)

الإعلامي المقرب من الانقلاب أحمد موسى يهاجم المعارضة بمصر - أرشيفية
الإعلامي المقرب من الانقلاب أحمد موسى يهاجم المعارضة بمصر - أرشيفية
اتهم الإعلامي أحمد موسى المقرب من سلطات الانقلاب، المعارضين لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بـ"التحدث بالكلام الفارغ"، مضيفا أنهم "سيضربون أنفسهم بالأحذية" حين يأتي الوقت الذي يدركون فيه "ما قدمه السيسي والقوات العسكرية لمصر".

وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين: "أقول للمعارضين الذين يتحدثون بكلام فارغ عن الرئيس، لو تعلمون ما فعله لمصر ستعتذرون وستضربون أنفسكم بالأحذية، أمام العالم كله".

وأضاف أن "من يعارضون الرئيس، ويقولون إنه خائن، مغيبون ولا يعلمون أي شيء عن موقفه العظيم الذي قام به لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان" التي وصفها بـ"الإرهابية".

يأتي ذلك في الوقت الذي زعم فيه السيسي أنه "نجح في تحقيق إنجازات ضخمة للمصريين" منذ توليه رئاسة الجمهورية، بعد انقلابه على محمد مرسي، مناشدا الشعب عدم التخلي عنه في الفترة المقبلة.

وقال قائد الانقلاب في كلمة له الأحد: "والله ما تحقق هو حلم، ربنا أعاننا عليه، اللي اتعمل مش قليل، وده مش عشان أنا موجود هنا، حل أزمة الكهرباء في مصر والله العظيم لم تنجح فيه دول كثيرة، ولكن بتوفيق الله ومساعدته لينا كلنا مش ليا أنا لوحدي نجحنا".

اقرأ أيضا: السيسي يؤكد أن ما حققه لمصر يشبه الحلم



التعليقات (2)
ابو عمر المصرى
الأربعاء، 04-11-2015 06:15 م
ماذا تنتظر من اولاد الزنى .. امثال موسى
Salwa Hamad
الثلاثاء، 03-11-2015 04:58 ص
?NO MORE VIDEO GAMES