سياسة عربية

أكاديمي إماراتي يهاجم الموقف المصري من التدخل الروسي بسوريا

تغريدة عبد الله تأتي خلافا لما تردد حول الموقف الإماراتي الداعم لتدخل روسيا العسكري - أرشيفية
تغريدة عبد الله تأتي خلافا لما تردد حول الموقف الإماراتي الداعم لتدخل روسيا العسكري - أرشيفية
اتهم الأكاديمي الإماراتي المعروف، عبد الخالق عبد الله، النظام المصري بأنه يتخذ موقفا غير أخلاقي تجاه التدخل الروسي في سوريا.

وقال عبد الله في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتمنى من الأشقاء في مصر مراجعة موقفهم تجاه الدخول الروسي الفج في سوريا، الذي لا يتسق مع أي اعتبار سياسي أو أخلاقي".

وتأتي تغريدة الأكاديمي الإماراتي المؤيد لمواقف حكومة بلاده الداخلية والخارجية بعد تردد أنباء متتابعة بأن "الإمارات، ومصر، والأردن، يؤيدون التدخل الروسي في سوريا".

وكان من أبرز من تبنى هذا القول المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، الذي قال إن تأييد الدول الثلاث السابق ذكرها يأتي من باب رغبتها في القضاء على التنظيمات الجهادية في سوريا.
التعليقات (2)
بواسطة عبدالبر
الخميس، 08-10-2015 04:52 م
مادمت مستشارا للحاكم الفعلي للامارات ،فاشر عليه بان الموقف المصري غير مقبول
الإمام
الخميس، 08-10-2015 08:36 ص
أقول لهذا الرجل لماذا ذهب محمد بن زايد ومعه عبد الله بن الحسين والسيسي إلي موسكو في أغسطس الماضي؟ هل ذهبوا لرحلة صيد في سيبيريا؟ أم ذهبوا إلي ترتيب مؤامرة الخيانة التي تنبأنا بها فيحينه وهاهي تتبدي أمام الدنيا بأثرها اليوم؟! لماذا هذا التناقض يارجل؟ ألاتحترم عقول الناس حتي تغيب وعيهم؟ ألاتحترم كونك أكاديمي يجب أن تتحري الصدق والموضوعية؟ أراضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة* فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل*