سياسة عربية

تسريب يظهر تلقين فتاة مصرية مديح إنجازات السيسي (شاهد)

تشهد مصر استنفارا أمنيا كبيرا قبل أقل من أسبوع على موعد المظاهرات التي دعت إليها قوى المعارضة- صفحة السيسي
تشهد مصر استنفارا أمنيا كبيرا قبل أقل من أسبوع على موعد المظاهرات التي دعت إليها قوى المعارضة- صفحة السيسي

نشر المعارض المصري عبد الله الشريف، فيديو قال إنه يظهر فضيحة لصحيفة "اليوم السابع"، ونظام عبد الفتاح السيسي.

 

ويظهر في الفيديو، فتاة شابة تعرف على نفسها باسم "نوران سيد"، وتبدأ بامتداح إنجازات السيسي، من طرق، وكباري، ومشاريع، وشعورها بالأمن والأمان، قبل أن يقاطعها أحد الأشخاص خلف الكاميرا، ليبدأ بتلقينها عبارات أوسع لمدح رئيس الانقلاب.

 

وعادت الفتاة بعد تعثرها بالكلام لثوان، إلى مدح السيسي، وكررت العبارات التي أملاها عليها الرجل الذي لم يظهر في الفيديو، من مدح لإنجازات السيسي في مشاريع الإسكان، والطرق.

 

اقرأ أيضا: عبدالله الشريف يفضح تسريبا مزورا نشرته "أخبار اليوم" (شاهد)

وقالت إنها بعدما كانت تعاني لأكثر من ساعتين إلى ثلاث ساعات للوصول إلى منزلها، أصبحت اليوم بفضل إنجازات السيسي في الطرق، تصل إلى منزلها في غضون خمس دقائق فقط.

 

وعلق عبد الله الشريف على الفيديو، قائلا: "سامحوني على كثافة النشر الفترة الجاية علشان هصدعكم، وعاوز المصريين يصوروا فيديوهات حقيقية مش زي بتاعت نوران واليوم السابع".

 

ودعا الشريف المصريين إلى إرسال فيديوهات حقيقية تعبر عن آرائهم في الوضع الذي تعيشه البلاد، إلى رقم هاتف وضعه في التغريدة.

 

وتشهد مصر استنفارا أمنيا كبيرا، قبل أقل من أسبوع على موعد المظاهرات التي دعت إليها قوى وشخصيات في المعارضة.

 

 

 

ًوانا إسمي عبدالله الشريف
وسامحوني على كثافة النشر الفترة الجاية علشان هصدعكم، وعاوز المصريين يصوروا فيديوهات حقيقية مش زي بتاعت نوران واليوم السابع، ويبعتوهالي على رقم الواتس ده
4871 224 771 964+
وشكراً لمن سرب فيديو نوران قبل المونتاج 😚 pic.twitter.com/Mg5hMZDYAe

— عبدالله الشريف (@AbdullahElshrif) November 6, 2022

1
التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 07-11-2022 12:18 ص
هناك مثل يقول: شو (ماذا ) تعمل ألماشطة بالوجه ألعكر!!! ألماشطة هى ألكوافير ألنسائى. ألوجه ألعكر هو لهذا ألقزم المسمى ألسيسى، ألذى يحكم مصر بالحديد والنار، وقام بإعتقال مئات ألآلاف، وتشريد ألملايين من قراهم! ألسيسى عدو مصر وعدو ألعروبة وعدو ألإنسانية وعدو ألإسلام!!!!!!!!!!