سياسة عربية

عبدالله الشريف يفضح تسريبا مزورا نشرته "أخبار اليوم" (شاهد)

 التسجيل يعود لتسريب قديم بين الشريف ومدير مكتب أيمن نور - يوتيوب
التسجيل يعود لتسريب قديم بين الشريف ومدير مكتب أيمن نور - يوتيوب

كشف اليوتيوبر المصري عبد الله الشريف عن نشر صحيفة أخبار اليوم الرسمية، تسجيلا مزورا، قالت؛ إنه مضمون اتصال بين الشريف وحسام الغمري، تحدثا خلاله عن الدعوات للتظاهر في 11 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.

تضمن التسجيل حوارا "مفترضا" بين الشريف والغامري، تحدثا فيه عن ضرورة "تسخين الشارع" قبل موعد الدعوة للتظاهر خلال الأيام المقبلة، من خلال الحديث عن قصور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

وقال الشريف في حلقة نشرها عبر قناته في يوتيوب؛ إن نشر الفيديو المزور يظهر عقلية الأجهزة الأمنية التي تدير مصر.

وأشار إلى أن التسجيل الذي أعادت "أخبار اليوم" نشره، يعود لتسريب قديم بين الشريف ومدير مكتب أيمن نور، لافتا إلى أنه نشر التسريب المزعوم منذ سنتين.

 

 

 

اقرأ أيضا: مكالمة مفبركة للرد على تسريب قصور السيسي.. ماذا فيها؟


وكان الشريف قد نشر تسريبا وصل إليه عبر "واتساب" من أحد ضباط الجيش، حسبما أكد، لأحد القصور الرئاسية الجديدة التي يتم بناؤها حاليا، والتي تحوي عددا من الفلل لأنجال السيسي، إضافة إلى فيلتين لشخصيتين عربيتين بنيتا على حساب الدولة المصرية.

ووثق الفيديو قصر السيسي الجديد من الداخل والخارج، وما يحويه من قاعة مؤتمرات وساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، إلى جانب المبالغة في أعمال الديكور والتشطيبات الفاخرة.

كما وثق الفيديو، بحسب الضابط، وجود فيلتين بجوار قصر السيسي، الأولى لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والثانية لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، تم بناؤهما على حساب الدولة المصرية.

التعليقات (1)
عبد الله احمد
الجمعة، 04-11-2022 02:35 م
قذارة السيسي و حقارته و خيانته لا يمكن ان تعيش وسط اجهزه نظيفة عادلة