سياسة عربية

محمد علي يدعو "رجالة مصر" للتظاهر في 11 نوفمبر

دعا محمد علي إلى التظاهر أثناء قمة المناخ التي تستضيفها مصر- الأناضول
دعا محمد علي إلى التظاهر أثناء قمة المناخ التي تستضيفها مصر- الأناضول

أطلق الممثل والمقاول المصري محمد علي دعوة للتظاهر ضد رئيس النظام عبد الفتاح السيسي يوم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، تزامنا مع قمة المناخ التي تستضيفها مصر.


وقال محمد علي إن مظاهرات 11 تشرين الثاني/ نوفمبر، التي أسماها "ثورة المناخ"، تمثل فرصة ذهبية باعتبار أنها تأتي خلال فعاليات مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ "كوب 27".

 


وأشار إلى أن السيسي لن يقدر على فعل أي شيء أثناء المؤتمر، وإلا ستبقى كارثة بالنسبة له وسيخسر كل شيء، قائلا إن "ثورتنا سلمية بدون تخريب ولا عنف ولا رجوع".

 


وشدد، في عدة تدوينات نشرها عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، على أن" مصر بتروح مننا خساره بلدنا عظيمه وخيرها يكفينا ويزيد مش وقت خلافات لكن في ناس هتتحاسب وهو ده العدل ورد الحقوق ولكن انا بكلم الشعب وهم الاغلبيه وهم القوه الحقيقه انقذوا مصر يا احرار و رجاله مصر من السيسي".

 


وأضاف: "انا واخواتي من ظباط الجيش الابطال الاحرار اللي عايزين مصر مدنيه مش عسكريه ونفس المبداء والعهد وانا المتصدر بينكم وانا لا حول ولاقوه الا بالله مدني وضعيف وليس لدي قوه مش صاحب سلطه ونفوذ هار((/ B ) من الجيش بسبب تعبيري عن وجهه نظري ده ينفع".

 


وتابع: "فنحن انا واخواتي من ضباط الجيش الابطال ليس لا انا قوه الا بالشعب لا امريكا هتحررنا ولا روسيا لازم احنا اللي نحرر بلدنا من حكم العسكر الفاشل منذ عهد جمال عبد الناصر الي عبد الفتاح السيسي … قوتنا في وحدتنا نحرر بلدنا يا مصريين مفيش حد هيحرر بلدنا الا احنا ولا الخليج والا الغرب لازم احنا".

 


ونشر محمد علي سلسلة فيديوهات عبر "فيسبوك" و"يوتيوب" مستعرضا من خلالها معاناة الشعب المصري في ظل نظام عبد الفتاح السيسي.

 


وعُرف محمد علي بدعواته المتكررة للتظاهر في مصر من أجل إسقاط النظام ورحيل السيسي.

التعليقات (7)
ابو حسن الصفوري
الجمعة، 07-10-2022 11:27 ص
بدل من التظاهر ادعو المصرين الى تبديل العملة الى عملة اجنبية قبل ان ينهار النظام المالي مثل ما إنهار في لبنان يجب على كل مصري سحب امواله من البنوك وتحويلها الى عملة اجنبية لأن الجنيه المصري فقد قيمته وهو في طريقة الى الانهيار هذه طريقة تساعد على حفظ اموال المودعين المصرين وفي نفس الوقت تساعد على إسقاط نظام الاستبداد وخذ موعظه من البلاد مثل لبنان والارجنتين واليونان والبرازيل كانت اقتصاد هذه الدول اقوى من اقتصاد مصر
السيسى كلب برتبة عسكرية
الجمعة، 07-10-2022 11:25 ص
فى تركيا فيديو متداول بكثرة يظهر فيه كلب برتبة عسكرية كبيرة اثناء دخولة احتفال بعيد النصر اقامه محافظ احدى الولايات التركية و لكن هذا الكلب كان يتحدث فى تليفونه و تجاهل المحافظ و قرينته و لم يسلم عليهما و دخل الحفل مباشرا، و بمجرد انتشار الفيديو على وسائل الانصال تم توقيف هذا الكلب ذو الرتبه العسكرية الكبيرة للتحقيق معه ، و هكذا قام السيسى الإمعة بتقليدة بالضبط اثناء دخوله على شيخ الأزهر اثناء الإحتفال بالمولد النبوى الشريف ، و اعتقد انه ليس من قبيل المصادفة ان يأتى هذا التصرف من السيسى عدو الله من قبيل التقليد الأعمى و لكنها اوامر صادرة من جهة اعلى فى الخارج و قد تكون جهاز مخابرات او تنظيم الماسونية الارهابى او اى شئ من هذا القبيل و لكنه لايمكن ان يكون مصادفة و لعل اجهزة التحقيق فى تركيا تكشف عن تلك الخيوط !!!
السيسى خنزير الموساد
الجمعة، 07-10-2022 11:14 ص
السيسى أحط و اخس مخلوقات الله فى ارضه هذا اللص الحرامى الإرهابى المجرم القاتل لعنة الله عليه و على كل من سار خلفه الى ان تقوم الساعة ، لقد نسى هذا الشيطان الرجيم أنه جيفة نتنه و أعتقد أنه انسان حقيقى فتعالى على شيخ الأزهر الذى حذائه بالسيسى وبجيشه المهزوم و داخليتة البلطجية و قضاءه الشاخخ و اعلامه القذر و كلهم كلاب ينبحون فى فلك الموساد الإسرائيلى و ادعوا الله أن يرينى نهاية ابو الجهل هذا قبل أن اموت اللهم أمين اللهم أمين .
11-11 نهايه الظالمين..
الخميس، 06-10-2022 08:10 م
عدد سكان القاهره حوالى 20 مليون يعنى عدد السكان فى الكيلو متر مربع 50 الف...لو خرج منهم 25 الف لكل كيلو لانتهى النظام فى ساعات....نصيحه لمحمد على ... لابد ان تخرج الناس فى اى مكان بدون اي هتافات وبعد ان يزيد العدد ممكن الناس تتجهه لاى مكان...لن يكون هناك جيش او شرطه كل الشعب عاوزه يغور فى ستين داهيه....لابد ان يظهر محمد يوميا على النت لتحفيز الناس....بالنسبه لقياده المظاهرات سيولد من المظاهرات قاده....عدم رجوع الناس منازلهم....عمل لجان لحمايه الشهر العقارى والبنوك والمحاكم...نرجو من قناه مكملين والشرق تحفيز الناس من الان...11-11 نهايه الظالمين
نازلين 11-11
الخميس، 06-10-2022 07:56 م
ان شاء الله نازلين نازلين....قريتنا بالكامل نازله...الناس بتقول بالحرف احنا خسرنا كل شئ