أخبار متعلقة

غادة نجيب

السلطات التركية توقف الناشطة المصرية غادة نجيب للمرة الثانية خلال أشهر (شاهد)

ظهرت نجيب في مقطع مصور، قبيل إيقافها من قبل الشرطة التركية الذين "تفاجأت" بهم على باب منزلها، بهدف استجوابها، دون ذكر أي تفاصيل حول الأسباب الفعلية لاعتقالها.

05-Apr-24 08:36 PM

اعتقال الناشطة المصرية غادة نجيب في تركيا.. وزوجها يناشد (شاهد)

اعتقلت السلطات التركية الناشطة المصرية المعارضة لنظام السيسي، غادة نجيب، زوجة الفنان هشام عبدالله

02-Oct-23 11:15 PM

"العفو الدولية": إسقاط الجنسية عن ناشطة مصرية تصعيد مروع

قالت منظمة العفو الدولية الجمعة؛ إن حرمان السلطات المصرية الناشطة غادة نجيب المقيمة في تركيا، من جنسيتها المصرية، يمثل تصعيدا مروعا لعمليات الانتقام، من المدافعين عن حقوق الإنسان..

06-Mar-21 12:00 AM

فنان مصري يدعو للتكاتف رفضا لنزع الجنسية عن المعارضين

دعا الفنان والإعلامي المصري المعارض من تركيا، هشام عبدالله، المعارضة المصرية في الخارج لإقامة دعوى قضائية دولية ضد قرار النظام العسكري الحاكم بإسقاط جنسية الناشطة السياسية غادة نجيب، الخميس الماضي...

26-Dec-20 02:57 PM

إسقاط الجنسية.. أحدث سلاح يرفعه السيسي لمواجهة المعارضين

نشرت الجريدة الرسمية المصرية الخميس، قرار رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بإسقاط الجنسية عن الناشطة السياسية المصرية المعارضة للنظام العسكري الحاكم والمقيمة في تركيا غادة نجيب، زوجة الممثل والإعلامي المعارض هشام عبدالله، التي تحمل الجنسية السورية.

25-Dec-20 05:43 AM

ناشطة مصرية: ضابط رفيع بالمخابرات هددني قبل أيام

قالت الناشطة السياسية المصرية، غادة نجيب، إنها تلقت قبل أيام تهديدات من قِبل أشخاص مُقربون من الضابط النافذ في جهاز المخابرات العامة، المُقدم أحمد شعبان، وذلك من أجل إجبارها على وقف انتقاداتها المتواصلة له...

09-Nov-20 08:45 PM

منشقة عن "تمرد": "رابعة" كشفت حقارة التيار المدني بمصر

اعتبرت الناشطة الليبرالية، المؤسسة في حركة "تمرد" سابقا، غادة نجيب، أن مذبحة الفض الدموي للاعتصام السلمي في ميداني رابعة العدوية والنهضة، كشفت "أن "نخب التيار المدنى في مصر أحقر كائنات"، على حد تعبيرها.

13-Aug-15 12:01 AM

خبر عاجل