أخبار متعلقة

الخبراء

السعودية تفتح باب التجنيس أمام "الكفاءات" في 6 قطاعات

فتحت السلطات السعودية الخميس، باب التجنيس أمام الكفاءات المتميزة والخبرات والتخصصات النادرة في ستة قطاعات..

12-Nov-21 08:04 AM

ماذا يعني تشكيل لجنة خبراء بشأن اليمن؟

شهدت الأيام القليلة الماضية حراكا حقوقيا ودبلوماسيا نشطا في جنيف بشأن ملف حقوق الإنسان باليمن، انتهى بتشكيل لجنة خبراء بعد سحب هولندا مشروعها قرارها القاضي بتحقيق دولي للانتهاكات في البلاد.

30-Sep-17 10:54 PM

صدمة بالسعودية بعد كشف هوية قاتل مسؤول بـ"الهيئة".. من؟

أعلنت السلطات السعودية الجمعة، التوصل إلى هوية قاتل المسؤول البارز في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فهد الخضير.

05-Aug-17 12:40 AM

هكذا ردت مصر على قرار روسيا بتمديد وقف رحلات الطيران

أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، أن ملاحظات الخبراء الذين أرسلتهم روسيا إلى مصر أخيرا، تحول دون استئناف رحلات الطيران إلى مصر..

21-Feb-17 01:54 PM

بوتين يشدد شروطه لإعادة السياحة الروسية إلى مصر

شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الإثنين، على تحقيق شروطه لإعادة السياحة الروسية إلى مصر، والمتمثلة في اتخاذ سلطات البلاد المزيد من الإجراءات لضمان الأمن وسلامة السياح.

25-Apr-16 08:00 PM

خبراء أمريكيون: الانسحاب الروسي يشكل ضغطا على الأسد

شكل قرار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بانسحاب قواته جزئيا من سوريا، "مفاجأة" أدهشت الكثيرين، فيما رأى خبراء أمريكيين، في هذه الخطوة، ممارسة ضغط على رئيس النظام بشار الأسد، وتقويض للصلاحيات الممنوحة له، من قبل العاصمة الروسية، موسكو.

16-Mar-16 08:22 PM

ميدل إيست آي: انتخابات إيران 2016.. ما وراء الستار

نشرت صحيفة "ميدل إيست آي" تقريرا حول الانتخابات الإيرانية ونتائجها، والصراع القائم بين مختلف التيارات التي تنافست على انتخابات مجلس الخبراء والبرلمان. كما تطرق التقرير إلى ما قد يكون السبب وراء الفوز العريض للإصلاحيين في طهران.

05-Mar-16 07:25 PM

مجلة مصرية: السيسي تراجع عن زراعة 1.5 مليون فدان

أكدت مجلة "المصور" المصرية، بعددها الأسبوعي، الأربعاء، أن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي قد تراجع عن زراعة 1.5 مليون فدان (دفعة واحدة)، وذلك استنادا إلى ستة خبراء، أكدت المجلة الحكومية أن السيسي قد استجاب لندائهم باستصلاح ال 1.5 مليون فدان على ثلاث مراحل، وليس على مرحلة واحدة، كما كرر السيسي من قبل

14-Oct-15 05:18 PM

ماليزيا تعلن عن وجود طائرتها المفقودة في المحيط الهندي

أعلن رئيس الوزراء الماليزي، نجيب رزاق، أن جناح الطائرة الذي عثر عليه على شواطئ جزيرة "ريونيون" الفرنسية في المحيط الهندي، الأربعاء الماضي، يعود للطائرة الماليزية، التي فقدت عقب إقلاعها من العاصمة كوالالمبور، متجهة إلى بكين، في آذار/مارس العام المنصرم.

05-Aug-15 11:16 PM

خبراء ونشطاء: تفريعة قناة السويس لن تسمح بعبور ناقلات كبرى

قلل خبراء ونشطاء من أهمية قناة السويس الجديدة، وحجم الإنجاز الذي تم فيها، مؤكدين أنها لن تسمح بمرور سفن الحاويات والبترول، وبالتالي لن تحقق زيادة في العائد سوى بقرابة مائتي مليون دولار سنويا فقط، مؤكدين أن الاحتفاليات الأسطورية التي يعدها رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، لافتتاحها في السادس من آب/ أ

04-Jul-15 09:53 PM