أخبار متعلقة

ثامر السبهان

MEE: طائرات إسرائيلية ضربت الحشد الشعبي بمخطط سعودي

كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني الثلاثاء عن تفاصيل جديدة متعلق بالضربات التي تعرضت لها مواقع تابعة للحشد الشعبي في العراق الأسبوع الماضي، ووجهت فيها الاتهامات للاحتلال الإسرائيلي.

27-Aug-19 04:19 PM

بعد غيبة طويلة.. السبهان يعود بتغريدة غامضة وردود متسائلة

بعد أكثر من شهرين على الغياب، عاد وزير الدولة السعودي للشؤون الخليجية، ثامر السبهان، بتغريدة غامضة..

25-Feb-19 01:50 PM

تفاصيل اجتماع ثامر السبهان بزعماء سنّة عراقيين في عمّان

كشفت مصادر سياسية لـ"عربي21"، الأربعاء، عن تفاصيل اجتماع جمع وزير الدولة لشؤون الخليج العربي السعودي ثامر السبهان، مع قادة سنة عراقيون في العاصمة الأردنية عمّان الأسبوع الماضي.

01-Aug-18 09:24 PM

مساعد الصدر يدافع عن إيران ويهاجم أمريكا والسبهان (شاهد)

دافع رئيس المكتب السياسي للتيار الصدري، ضياء الأسدي، الثلاثاء، عن علاقة التيار بإيران، رافضا في الوقت ذاته عقوبات أمريكا على طهران، ومنتقدا أيضا "تدخل" الوزير السعودي ثامر السبهان بالشأن العراقي..

23-May-18 09:27 AM

القضاء اللبناني يرفض السير بشكوى ضد السبهان

رفض القضاء اللبناني، السير بشكوى مقدمة ضد الملحق العسكري السعودي السابق في بيروت، ثامر السبهان.

12-Feb-18 11:26 PM

السبهان يعرض سياق الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية

عرض وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان، السياق الذي تأتي فيه الزيارة المرتقبة للبطريرك الماروني اللبناني بشارة الراعي إلى المملكة العربية السعودية..

04-Nov-17 01:05 PM

السبهان: هكذا يحاول "إعلام الخميني" منع تقاربنا مع العراق

شن وزير دولة لشؤون الخليج العربي في السعودية، ثامر السبهان، الاثنين، هجوما لاذعا على ما أطلق عليه "المحركات الإعلامية الخمينية".

30-Oct-17 12:40 PM

صور جديدة للسبهان بالرقة.. كيف علقت صحيفة تركية؟ (شاهد)

تداول ناشطون وإعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لزيارة زير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان إلى مناطق في سوريا خاضعة لميليشيات كردية تصنفها تركيا على أنها "جماعات إرهابية".

18-Oct-17 10:17 PM

معبر عرعر العراقي يجمع وزيرا سعوديا بمبعوث ترامب (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورا تجمع وزيرا سعوديا مع بريت ماكغورك مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منفذ عرعر العراقي الذي يربط محافظة الأنبار العراقية بالسعودية..

16-Aug-17 04:00 PM

وزير سعودي يقارن بين إسرائيل وقطر في "العداوة" لبلاده

قارن وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، السبت، في تغريدة له بين "عداوة" إسرائيل، وما تقوم به دولة قطر تجاه بلاده، دون أن يذكر اسمها.

15-Jul-17 09:56 PM

السبهان في معركة تصعيد جديدة ضد إيران.. هذه المرة بقصيدة

واصل وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، ثامر السبهان، هجومه ضد إيران، عبر سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

21-May-17 09:24 AM

بعد محمد بن سلمان.. تصعيد سعودي جديد ضد إيران

هاجم وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، النظام الإيراني، ووصفه بـ"المارق" الذي يمارس فنون الإرهاب بالمنطقة..

04-May-17 12:46 PM

ما حقيقة تصريح السبهان بانتهاء شهر العسل بين أمريكا وإيران؟

نقلت وسائل إعلام عربية تصريحات منسوبة لوزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، ثامر السبهان، حول "انتهاء شهر العسل بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران".

09-Feb-17 02:17 AM

ما هي توقعات سفير الرياض السابق في بغداد للعام 2017؟

نشر وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي والسفير السابق للرياض في بغداد، ثامر السبهان، توقعاته للمنطقة في العام الجديد 2017.

02-Jan-17 10:09 AM

العبادي: سمعت بطلب الخارجية استبدال السبهان من الإعلام

قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الثلاثاء، إنه سمع بطلب وزارة الخارجية استبدال السفير السعودي في بغداد، ثامر السبهان، "من الإعلام" لتدخله في "الشأن العراقي".

06-Sep-16 11:25 PM

فارس: السعودية ستعين ملحقها العسكري بألمانيا خلفا للسبهان

قالت وكالة "فارس" الإيرانية، الأربعاء، إن السعودية تتجه إلى تسمية الملحق العسكري في سفارتها بألمانيا عبد العزيز الشمري، سفيرا جديدا لها في العراق خلفا لثامر السبهان..

31-Aug-16 02:12 PM

خبر عاجل