أخبار متعلقة

الدور الثاني

هل يتواصل عزوف التونسيين في الدور الثاني من الانتخابات التشريعية؟

يُجرى الدور الثاني من الانتخابات التشريعية في تونس الأحد، وسط مخاوف من غزوف الناخبين بعد أن بلعت نسبة المشاركة في الدور الأول 11.22 بالمئة فقط.

28-Jan-23 06:31 PM

الفرنسيون يختارون رئيسا لهم الأحد.. ومخاوف من المقاطعة

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الفرنسيين صباح الأحد للإدلاء بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية من أجل انتخاب الرئيس المقبل، الذي سيقود بلادهم خلال السنوات الخمس المقبلة..

24-Apr-22 08:26 AM

هذا موعد الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة الفرنسية.. والأوفر حظا

قالت وسائل إعلام فرنسية، الخميس؛ إن الأسبوعين المقبلين حاسمان بالنسبة للانتخابات الفرنسية الرئاسية 2022، حيث يعقد الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية الفرنسية في 24 نيسان/ أبريل المقبل، على أن يتولى الرئيس المنتخب مهامه في 13 أيار/ مايو.

15-Apr-22 09:01 AM

المرزوقي بالزي التقليدي يرقص على أنغام الثورة (فيديو)

تداول نشطاء فيديو لمرشّح الرئاسة التونسية، محمد منصف المرزوقي، وهو يرقص على أنغام الدبكة اللبنانية، ومرتدياً "الكدرون الجربي".

19-Dec-14 02:21 PM

المرزوقي يحذّر مع انطلاق حملته من تزوير الانتخابات

حذّر الرئيس التونسي الحالي والمرشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية، محمد المنصف المرزوقي، خلال افتتاح حملته الانتخابية، الثلاثاء، من "مغبّة تزوير الانتخابات" التي ستجري في 21 كانون الأوّل/ ديسمبر الجاري.

09-Dec-14 08:37 PM

"نهضة تونس" تدعو للمشاركة المكثفة في انتخابات الرئاسة

عقد مجلس شورى حركة النهضة التونسية دورته الثانية والثلاثين يومي السبت والأحد، الموافقين السادس والسابع من كانون الأول/ ديسمبر 2014، لتحديد موقف الحركة من الدور الثاني للانتخابات الرئاسية.

07-Dec-14 07:54 PM

رفض طعون المرزوقي ضدّ هيئة الانتخابات والسبسي

رفضت الجلسة العامة للمحكمة الإدارية بتونس الأحد الموافق 7 كانون الأوّل/ ديسمبر، الطعون الاستئنافية الثمانية التي تقدم بها المرشح الرئاسي محمد المنصف المرزوقي في نتائج الانتخابات الرئاسية..

07-Dec-14 07:32 PM

المرزوقي يطعن بنتائج الانتخابات وتأجيل للدور الثاني

قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، الجمعة، إن المترشح للانتخابات الرئاسية، محمد المنصف المرزوقي، تقدم بطعون في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية، مما يعني تأجيل الجولة الثانية إلى ما بعد 14 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

28-Nov-14 03:25 PM

هل يكون اليسار التونسي بيضة القبان في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية؟

يتساءل الكثير من المحليين عن دور اليسار التونسي المحتمل في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية التونسية، ويرجحون أن يكون هو الكفيل بتعديل المسار الثوري، الذي يأملون أن ينتهي بانتخاب رئيس من خارج منظومة النظام القديم؟

28-Nov-14 02:17 PM

بايرن ميونيخ يتأهل إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا

تأهل نادي بايرن ميونيخ (حامل اللقب)، الأحد، إلى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، حيث تغلب بايرن ميونيخ على مضيفه مونستر بأربعة أهداف مقابل هدف.

17-Aug-14 07:27 PM