أخبار متعلقة

الشعبية

تفاصيل جديدة حول "عملية دوليب".. والاحتلال يغلق الضفة

كشفت الأجهزة الأمنية للاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، عن تفاصيل جديدة حول عملية "دوليب" التي وقعت قبل نحو شهر، وأدت لمقتل مستوطنة إسرائيلية..

29-Sep-19 05:38 AM

حماس ترعى وقفا لإطلاق النار في مخيم "المية ومية" في لبنان

رعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الثلاثاء، اتفاقا لوقف إطلاق النار في مخيم "المية والمية"، في صيدا جنوب لبنان.

16-Oct-18 01:53 PM

السلطة تمنع التظاهرات والتجمعات .. والشعبية ترد

أصدرت السلطة الفلسطينية، الأربعاء، تعميما يقضي بمنع منح تصاريح لتنظيم مسيرات أو لإقامة فعاليات أو تجمعات، من شأنها تعطيل حركة المواطنين خلال فترة العيد، بالتزامن مع الحراك الفلسطيني في الضفة الغربية المطالب برفع العقوبات عن غزة..

13-Jun-18 01:00 PM

فصائل : خطاب عباس "فئوي" ومخرجات "الوطني" لا تلزمنا

شددت فصائل فلسطينية، على رفضها أي قرارات أو نتائج تصدر عن جلسة المجلس الوطني الفلسطيني "غير الشرعية"، كما عبروا عن استنكارهم للخطاب "الفئوي" الذي ألقاه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

02-May-18 03:18 PM

هكذا علقت "الشعبية" على حضور ملوح جلسة للوطني برام الله

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، أن مشاركة نائب أمينها العام في جلسات المجلس الوطني، لا يعبر عن موقفها الذي أعلنته في بيان رسمي لها سابقا، بمقاطعة جلسات المجلس الوطني..

02-May-18 01:31 PM

صحيفة إسبانية: شعبية السيسي دخلت مرحلة الاحتضار

كشفت صحيفة "البايس" الإسبانية في تقرير لها عن دخول شعبية عبد الفتاح السيسي مرحلة الاحتضار بعد انخفاض عدد الناخبين بشكل حاد خلال الأيام الأخيرة.

29-Mar-18 09:54 PM

 الشعبية تنتقد لقاءات لندن السرية وتطلب توضيحا و"فتح" ترد

شنت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" هجوما على السلطة الفلسطينية، وطالبتها بإيضاحات حول تقارير عن لقاءات سرية جرت في لندن بين الجانبين (السلطة الفلسطينية وإسرائيل) أواخر العام الماضي.

03-Apr-17 09:59 AM

استطلاعان: ترامب بأدنى مستويات الشعبية.. من أين له النفوذ؟

وصلت نسبة الأمريكيين الذين يؤيدون أداء دونالد ترامب إلى أدني مستوى تاريخي لكن دعم قاعدة الناخبين الجمهوريين للرئيس الأمريكي سيبقى ثابتا في حال اختلافه مع أعضاء الكونغرس الممثلين لحزبه، كما اظهر استطلاعان للرأي الأربعاء.

23-Feb-17 12:56 PM

تراشق إعلامي في غزة بسبب اعتماد "الملتقيات الدعوية"

أثارت "الملتقيات الدعوية" التي تنظمها وزارة الأوقاف الفلسطينية في قطاع غزة جدلا حادا، بين الوزراة التي تعتبرها "عملا دينيا لحماية الشباب من التطرف والفكر المنحرف"، وبين فصائل وشخصيات اعتبرتها "استنساخا للعصور الظلامية".

07-Apr-16 05:56 PM

فتح تدعو لتصعيد "المقاومة الشعبية" (فيديو)

دعت حركة فتح في الضفة الغربية اليوم الإثنين، إلى تصعيد المقاومة الشعبية الفلسطينية، من خلال إغلاق الطرقات أمام المستوطنين والاحتكاك مع الجيش الإسرائيلي بمناطق التماس

26-Jan-15 11:00 PM

مسيحياً الشعبية أولاً والرئاسة أولاً... لا المصير؟

تقول المملكة العربية السعودية في العلن، كما في عدد من اللقاءات مع جهات خارجية، أنها تهتم بلبنان وتحاول مساعدته ليتجنّب الوقوع في الفتنة والحروب الأهلية جراء مجاورته لسوريا الغارقة في حرب من هذا النوع، وجراء اشتراك شعوبه مباشرة ومداورة، فيها البعض بالقتال المنظّم والبعض الآخر بالقتال العشوائي والبعض

29-Oct-14 03:53 AM

خبر عاجل