أخبار متعلقة

الخطوط الكويتية

"الكويتية" توضح حقيقة سبب وقف رحلات نيويورك ولندن

أوضحت شركة الخطوط الجوية الكويتية، السبب الحقيقي خلف توقف رحلاتها إلى نيويورك، ولندن.

31-Jan-21 11:18 AM

انتصار قضائي جديد للخطوط الكويتية ضد الاحتلال الإسرائيلي

أنصف القضاء الألماني، للمرة الثانية، شركة الخطوط الكويتية في الدعوى المرفوعة ضدها بسبب رفض نقل مواطن إسرائيلي على متن طائراتها..

26-Sep-18 12:27 PM

النمسا تتوعد الخطوط الكويتية لرفضها نقل ركاب إسرائيليين

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن حكومة النمسا تنظر في اتخاذ إجراءات عقابية ضد شركة الخطوط الكويتية، بعد رفضها نقل ركاب يحملون الجنسية الإسرائيلية على متن طائراتها.

26-May-18 04:40 AM

فيديو نادر للطفل علي دوابشة وهو يقبل المصحف قبل حرقه

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا نادرا للطفل الشهيد علي دوابشة، ذي الـ 18 عشر شهرا، الذي أحرقه مستوطنون في منزله في قرية دوما الفلسطينية بالضفة الغربية.

03-Aug-15 11:35 PM

البوركيني (المايوه الإسلامي) يغزو أوروبا ويصل لغير المسلمات

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن فكرة "البوركيني"، أي مايو السباحة الإسلامي، بدأ ينتشر من غير المسلمات المحجبات اللواتي يرتدينه، للحفاظ على حجابهن وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالبحر والمصيف، إلى سواهن من غير المحجبات، إذ بدأ ينتشر بينهن بسرعة كبيرة كذلك.

03-Aug-15 12:34 AM

سفير واشنطن ببغداد: لا توجه لإقليم سني وهذا جهدنا ضد "الدولة"

نفى السفير الأمريكي في العراق ستيوارت جونز، الأحد، الأنباء التي تتحدث عن وجود نوايا أمريكية لإقامة إقليم سني في المناطق المحررة من تنظيم الدولة، مؤكداً أن بلاده داعمة لوحدة العراق ومساندة لحكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

03-Aug-15 12:21 AM

المقداد يعلن دعم نظام الأسد لمبادرة روسية "لمكافحة الإرهاب"

قال نائب وزير الخارجية والمغتربين في النظام السوري فيصل المقداد، إن سوريا تدعم مبادرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتشكيل حلف إقليمي لمكافحة الإرهاب، وهي مستعدة لتكون عاملا أساسيا فيه؛ لأن هدفها هو إيجاد الحلول وليس خلق المشاكل.

03-Aug-15 12:11 AM

نبيه بري يكشف تفاصيل جديدة حول اغتيال موسى الصدر

أعلن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، الخميس، عن تحقيق "إنجاز مهم" بشأن قضية تغييب رجل الدين اللبناني البارز السيد موسى الصدر، مشيرا إلى أن الإنجاز تمثل باعتراف القضاء الإيطالي بأن اختطاف الصدر تم على الأراضي الليبية.

31-Jul-15 12:38 AM

حزب الله يجند فلسطينيين في "سرايا المقاومة" بمقابل مالي

قال موقع جنوبية اللبناني إن سرايا المقاومة، التابعة لحزب الله، تجند فلسطينيين في صفوفها، وسط تذمر من السكان.

31-Jul-15 12:19 AM

"رايتس ووتش" تتهم قوات التحالف بارتكاب "جريمة حرب" باليمن

قالت المنظمة الحقوقية العالمية "هيومن رايتس ووتش" إن قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، قد تكون ارتكبت جرائم حرب بقصفها تجمعات سكنية في مدينة المخا اليمنية، الواقعة على البحر الأحمر، في محافظة تعز.

29-Jul-15 03:02 AM

"فارس" تحتفي بنقد سوروس للسعودية وتكذب وتتجاهل نقده لإيران

احتفت وكالة فارس شبه الإيرانية للأنباء، بجملة تنتقد السعودية، نقلتها عن رجل أعمال أمريكي، قائلا "إن السعودية وضعت بذرة داعش".

29-Jul-15 02:16 AM

كاتب لبناني: كيف فضح الأسد ونصر الله بعضهما في آخر خطابين؟

قارن الكاتب اللبناني فادي شامية بين آخر خطابين لكل من الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، ورئيس النظام السوري بشار الأسد، مشيرا إلى أن هذين الخطابين يناقضان بعضهما البعض.

28-Jul-15 12:05 AM

ممثلة إباحية بقمرة "الخطوط الكويتية" تثير غضب الكويتيين

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتعليقات غاضبة وساخرة، إثر تعليق نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حول دعوة طيار على "الخطوط الكويتية" لممثلة أفلام إباحية لقمرة القيادة.

27-Jul-15 05:22 AM

الخطوط الكويتية توقع عقدين لشراء واستئجار 37 طائرة

وقعت الخطوط الجوية الكويتية الاربعاء؛ عقدين مع شركة "إيرباص" الأوروبية لصناعة الطائرات، لشراء واستئجار نحو 37 طائرة، حسبما افادت وكالة الانباء الكويتية الرسمية.

19-Feb-14 07:16 PM

خبر عاجل