أخبار متعلقة

صناعية

خبير: مستقبل الأقمار الصناعية الإسرائيلية محاط بالخطر

كشف خبير عسكري إسرائيلي، عن وجود حالة من القلق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية على أداء القمر الصناعي الذي أطلق فجر الاثنين، والذي من المتوقع أن يحسن قدرات التجسس على المشروع النووي الإيراني..

07-Jul-20 11:58 AM

بالصور.. هذه المواقع التي استهدفتها إسرائيل بسوريا مؤخرا

نشرت شركة عالمية مختصة بنشر صور عالية الدقة للأرض من الأقمار الصناعية ما قالت إنه الدمار الذي خلفه الهجوم الإسرائيلي الأسبوع الماضي على مواقع للنظام السوري في محافظة اللاذقية.

20-Sep-18 11:27 AM

اختراع تركي يتيح لـ "الجوال" العمل بالأقمار الصناعية

صمم مهندسون أتراك، بدعم من "هيئة البحوث العلمية والتكنولوجية التركية (TUB?TAK)"، جهازاً يدعى "سات – في" (Sat-Fi)، يقوم بتحويل الهواتف الذكية إلى هواتف تعمل بالأقمار الصناعية، ومن المقرر أن يدخل الجهاز الخدمة في تركيا، وأوروبا، ودول الشرق الأوسط الشهر المقبل.

23-Nov-14 08:27 PM

خبراء في الرياض لبحث "كورونا".. وتراجع شعبية الإبل

أظهرت الصحف السعودية اهتماما بنشر الأخبار والشؤون المحلية ومتابعتها عبر أعدادها الإلكترونية الصادرة الأربعاء، حيث نشرت صحيفة سبق أن ‏وزير الصحة السعودي المكلف المهندس عادل فقيه كشف عن وصول أكثر من 20 خبيراً عالمياً إلى الرياض للتواصل مع الخبراء المحليين، لتحقيق السيطرة على فيروس "كورونا".

23-Apr-14 07:20 AM

منطقة صناعية بـ65 مليون دولار باليمن

شهد اليمن السبت التوقيع على اتفاقية إنشاء منطقة صناعية في جنوب البلاد، بين وزارة الصناعة والتجارة وشركة عدن لتطوير المناطق الصناعية، بتكلفة تبلغ 65 مليون دولار.

09-Feb-14 07:03 AM