أخبار متعلقة

كأس إيطاليا

فريق "السيدة العجوز" ينتقم من لاتسيو ويضع قدما في نهائي كأس إيطاليا

حقق فريق يوفنتوس فوزا ثمينا على حساب ضيفه لاتسيو (2-0)، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما بمعقل اليوفي أليانز ستاديوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

02-Apr-24 11:06 PM

نابولي يودع كأس إيطاليا بخسارته أمام متذيل ترتيب الدوري

انتهت المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إذ أحرز هدفا نابولي المدافع البرازيلي خوان خيسوس، والمهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، فيما سجل هدفا كريمونينزي السويسري شارليس بيكيل، والغاني فيليكس جيان.

17-Jan-23 11:26 PM

بمباراة "مهرجان الأهداف".. إنتر يهزم اليوفي ويتوج بكأس إيطاليا

توج إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على يوفنتوس 4 / 2 في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما الأربعاء.

11-May-22 11:08 PM

إنتر يدك شباك ميلان بثلاثية في "ديربي الكأس" ويتأهل للنهائي

خطف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الأنظار من الجميع بعد أن سجّل ثنائية من 3 أهداف دك بها فريقه إنتر ميلانو شباك الجار اللدود ميلان في "دربي الغضب" اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا الأول، ليعود بفريقه للنهائي بعد 11 عاما من الغياب. خطف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الأنظار من الج

19-Apr-22 09:41 PM

يوفنتوس يضع قدما بنهائي كأس إيطاليا بفضل ثنائية رونالدو

وضع نادي يوفنتوس قدما في نهائي كأس إيطاليا، حين تغلب على مضيفه الإنتر بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب "جيوتسيبي مياتزا"، لحساب ذهاب نصف نهائي المسابقة.

03-Feb-21 02:10 AM

شتائم وإهانات.. ماذا حدث بين زلاتان ولوكاكو بالديربي؟ (شاهد)

أثار الشجار الذي وقع بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونظيره البلجيكي، روميلو لوكاكو، أمس الثلاثاء في مباراة "ديربي ميلان" بين ميلان وإنتر الكثير من الجدل حول ما دار بين النجمين خلال لحظة غضب.

27-Jan-21 04:28 PM

"ديربي الغضب".. إنتر يهزم ميلان ويتأهل لنصف نهائي الكأس

حسم فريق إنتر ميلان نأهله للدور قبل النهائي ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ميلان إلى فوز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في دور الثمانية من البطولة.

27-Jan-21 12:33 AM

صدام قوي بين ميلان وإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا

يلتقي القطبان اللومبارديان ميلان وإنتر، الثلاثاء، في صدام قوي بربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، باحثين عن تعويض إخفاقهما الأخير في الدوري المحلي حيث ضيق يوفنتوس العريق الخناق عليهما في الصدارة.

25-Jan-21 06:28 PM

اعتبار روما خاسرا بثلاثية أمام سبيتسيا بسبب "التغيير السادس"

قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تشرف أيضا على مسابقة الكأس اعتبار فريق روما منهزما بنتيجة 3-0 في مباراة دور ثمن النهائي التي خاضها ،الثلاثاء الماضي، ضد سبيتسيا بعد أن أجرى ستة تبديلات في اللقاء بدلا من الخمسة المسموح بها.

22-Jan-21 08:21 PM

رونالدو يوجه "رسالة تحفيزية" قبل مواجهة بولونيا.. ماذا قال؟

وجه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، رسالة مهمة قبل مواجهة بولونيا مساء الإثنين في أول مباراة "للسيدة العجوز" بعد استئناف الدوري المتوقف منذ منتصف آذار / مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

22-Jun-20 03:06 PM

شقيقة رونالدو بعد خسارته الكأس.. "لن يصنع المعجزات"

دافعت إلما شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عنه، بعد خسارة فريق "السيدة العجوز" المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي بركلات الترجيح أمام نابولي.

19-Jun-20 01:44 PM

ركلات الترجيح تمنح نابولي لقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

تُوج نادي نابولي بطلا لكأس إيطاليا، مساء الأربعاء، عقب فوزه في لقاء النهائي على يوفنتوس بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0).

17-Jun-20 09:26 PM

نابولي ويوفنتوس.. إجراء جديد لرفع كأس إيطاليا وتسلم الميداليات

سيرفع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم الأربعاء بين نابولي ويوفنتوس شعار ”اخدم نفسك بنفسك“ خلال حفل التتويج بسبب القواعد الصارمة لاحتواء انتشار فيروس كورونا..

17-Jun-20 10:37 AM

نابولي يطيح بالإنتر ويصطدم بيوفنتوس بنهائي الكأس (شاهد)

تمكن نادي نابولي من حجز بطاقة التأهل الثانية لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، رغم تعادله على أرضه مع إنتر ميلانو بهدف لمثله السبت في إياب الدور نصف النهائي الذي احتضنه ملعب (سان باولو)، ليعود بذلك للظهور في النهائي بعد 6 سنوات من الغياب.

13-Jun-20 09:44 PM

مباراة يوفنتوس وميلان تحقق أعلى نسبة مشاهدة بإيطاليا

حظيت مباراة فريقي يوفنتوس و ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء أمس الجمعة بمشاهدات قياسية عبر شاشة التلفاز.

13-Jun-20 02:03 PM

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان (شاهد)

نجح فريق يوفنتوس في التأهل إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا، عقب تجاوزه نظيره ميلان بعد التعادل بنتيجة (1-1) في مجموع المباراتين.

12-Jun-20 09:20 PM