أخبار متعلقة

ابو قتادة

أبو قتادة ينتقد التيار الجهادي و"العقل النجدي" ويستشرف

وجّه المنظر الإسلامي عمر محمود عثمان، المعروف بـ"أبي قتادة الفلسطيني"، انتقادات للتيار الجهادي، مستشرفا المستقبل الذي يراه للتيار.

02-Mar-17 11:19 PM

الغارديان: "تويتر" يغلق حسابي "أبو قتادة" و"المقدسي"

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتبة إيما غراهام هاريسون، تقول فيه إن حسابات على "تويتر" تابعة للناشط الأردني المتشدد أبي قتادة، بالإضافة إلى عدد من قادة ورموز تنظيم القاعدة تم وقفها..

27-Dec-16 01:18 PM

كيف يخدم فوز ترامب أيديولوجيا "التنظيمات الجهادية" ودعايتها؟

أبدى منظرو "التنظيمات الجهادية" وقواعدها، نوعا من الاحتفاء بفوز دونالد ترامب في الرئاسة الأمريكية، لاعتقادهم بأن الأمر يكشف "الوجه الحقيقي" للولايات المتحدة، ونظرتها للمسلمين..

12-Nov-16 03:48 PM

"أبو قتادة" يجيز الفرح بمقتل الشيشاني "ولو على يد كافر"

أعرب منظر التيار السلفي الجهادي، عمر محمود عثمان "أبو قتادة الفلسطيني"، عن فرحه بمقتل القائد العسكري لتنظيم الدولة، عمر الشيشاني.

15-Jul-16 01:53 AM

المقدسي وأبو قتادة يهاجمان "عزام" بعد شهادته ضد النصرة

شنّ منظرا التيار السلفي الجهادي "أبو محمد المقدسي"، و"أبو قتادة الفلسطيني"، هجوما حادّا على حذيفة عزّام، نجل الدكتور عبد الله عزّام؛ بسبب تدوينه شهادات ضد تنظيم جبهة النصرة.

16-Mar-16 02:17 AM

كيف قرأ "أبو قتادة" خطاب البغدادي وحال "الدولة" من خلاله؟

قال منظر التيّار السلفي الجهادي، عمر محمود عثمان، الشهير بـ"أبو قتادة الفلسطيني" إنه "كان كل عاقل يأمل من البغدادي في كلمته الأخيرة أن يراجع أخطاءه في حق الجهاد والمجاهدين، ويغتنم الفرصة ليجمع شمل المسلمين".

26-Dec-15 11:57 PM

أبو قتادة يشن هجوما شرسا على العدناني ويصفه بـ"الشبيح"

شن منظر التيّار السلفي الجهادي "أبو قتادة الفلسطيني" هجوما شرسا على الناطق الرسمي باسم تنظيم الدولة "أبو محمد العدناني" بسبب خطابه الأخير واصفا إياه بـ"الشبيح".

14-Oct-15 12:33 AM

"أبو قتادة" ينتقد "أحرار الشام" لفصلها شرعيا مصريا

انتقد منظر التيّار السلفي الجهادي "أبو قتادة الفلسطيني" إقدام حركة "أحرار الشام" على فصل "أبو شعيب المصري" من المكتب الشرعي؛ بسبب انتقاده تأييد الحركة للتدخل التركي في الشمال السوري.

25-Aug-15 12:30 AM

"أبو قتادة" يوجه رسالة للبغدادي بمناسبة "ذكرى خلافته"

بعث منظر التيار السلفي الجهادي "أبو قتادة الفلسطيني" برسالة إلى زعيم تنظيم الدولة، "أبو بكر البغدادي" بمناسبة مرور عام على تنصيب الأخير نفسه "خليفة للمسلمين".

30-Jul-15 02:45 AM

ديلي ميل: منفذ عملية تونس مرتبط بشبكة إرهابية في لندن

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن وجود رابط بين منفذ عملية سوسة سيف الدين الرزقي، التي قتل فيها 38 شخصا، بينهم 30 بريطانيا، وشبكة تجنيد مرتبطة بتنظيم القاعدة لها حضور في لندن..

30-Jun-15 01:05 PM

الغارديان: تنظيم القاعدة مشلول والبغدادي يربح معركته معه

نقلت صحيفة "الغارديان" عن منظرين للسلفية الجهادية معروفين في الأردن، قولهم إن تنظيم القاعدة، الذي يتزعمه أيمن الظواهري، قد توقف عن العمل، ويعاني حالة من الشلل التام، بعد الانقلاب الذي قاده تنظيم الدولة على التنظيم الأم...

11-Jun-15 02:00 PM

أبو قتادة: حق الجهاد لنا وليس للغلاة ولا للعملاء

قال منظر التيار الجهادي "أبو قتادة الفلسطيني"، السبت، إنهم الأحق بالجهاد الذي اعتبره "عطاء الله لنا"، مضيفا أنه "لن نترك هذا الجهاد لا للغلاة ولا للعملاء"..

06-Jun-15 12:25 PM

"أبو قتادة" والمحيسني يدعوان لدحر تنظيم الدولة بريف حلب

دعا منظرا التيار الجهادي "أبو قتادة الفلسطيني"، والدكتور عبد الله المحيسني الفصائل السورية إلى "دحر" تنظيم الدولة، والقضاء عليه في ريف حلب الشمالي.

01-Jun-15 12:50 AM

أبو قتادة يهاجم العدناني ويشبهه بـ"أبو صياح" (فيديو)

هاجم منظر التيار السلفي الجهادي عمر محمود عثمان؛ الشهير بـ"أبو قتادة الفلسطيني" الناطق الرسمي باسم تنظيم الدولة طه فلاحة المعروف بـ"أبو محمد العدناني" واصفا إياه بـ"الجاهل، والشبيح".

13-Apr-15 10:51 PM

أبو قتادة لتنظيم الدولة: من أي قماشة نجسة قُدّت قلوبكم؟

قال القيادي البارز في التيار السلفي الجهادي أبو قتادة إن قادة تنظيم الدولة "بدلوا الدين وغيروا الشريعة"..

08-Apr-15 12:43 PM

أبو قتادة يكفر عناصر تنظيم الدولة اللذين ذبحوا "التوم"

أصدر منظر التيار السلفي الجهادي عمر محمود عثمان الملقب بأبي قتادة الفلسطيني فتوى بـ"كفر" عناصر تنظيم الدولة الذين منعوا أحد أفراد جيش الإسلام من أداء الصلاة قبل إعدامه ذبحاً الأسبوع الماضي في ريف دمشق.

13-Mar-15 01:24 AM