أخبار متعلقة

لاجئون فلسطينيون

الممثل كال بن يتبرع بجائزة أفضل طباخ للاجئين الفلسطينيين

نشر موقع "ميدل ايست آي" في لندن، تقريرا للكاتب علي حرب، يقول فيه إن الممثل كال بن تبرع بجائزة أفضل طباخ، البالغة 25 ألف دولار، لوكالة غوث اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "الأونروا"، التي تعتني باللاجئين الفلسطينيين..

04-Jan-17 07:43 PM

أمن الحدود اللبناني يضرب ويشتم لاجئين فلسطينيين

منعت عناصر الأمن العام اللبناني في نقطة المصنع الحدودية مع سوريا، يوم السبت، عددا من اللاجئين الفلسطينيين السوريين من دخول الأراضي اللبنانية "بعد أن انهالوا عليهم بالضرب والشتائم الخادشة للحياء".

28-Sep-14 07:23 PM

منظمة العفو تنتقد لبنان لمنعه دخول الفلسطينيين من سوريا

انتقدت منظمة العفو الدولية منع السلطات اللبنانية اللاجئين الفلسطينيين الهاربين من النزاع في سوريا المجاورة، من دخول البلاد، واصفة ذلك بأنه عمل "تمييزي بشكل صارخ"، وذلك في تقرير أصدرته اليوم الثلاثاء.

01-Jul-14 07:36 PM

لاجئون فلسطينيون بالأردن يشتكون سوء أحوالهم

اشتكى لاجئون فلسطينيون بمخيم الحسين في العاصمة الأدرنية عمان، من سوء الأحوال المعيشية، وتفاقم الأوضاع الصحية السيئة، جراء الأحوال الجوية، التي تشهدها البلاد في الفترة الأخيرة.

14-Dec-13 09:29 PM

نيويورك تايمز: حساسية لبنانية تجاه لاجئي سوريا

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مكرم ملاعب، مسؤول ملف اللاجئين السوريين في وزارة الشؤون الإجتماعية اللبنانية قوله "الخوف من وجود دائم للسوريين متجذر في النفسية اللبنانية".

11-Dec-13 08:08 PM

مصر: لاجئات فلسطينيات وسوريات ضحايا تحرش الشرطة

تعالت في مصر الأصوات المطالبة بالتحقيق الفوري في حالات تعرض لاجئات فلسطينيات وسوريات لاعتداءات جنسية في مراكز الاعتقال في مصر.

02-Dec-13 05:17 PM