أخبار متعلقة

أحمد أبو هشيمة

تساؤلات حول بيع أبو هشيمة قطاعا إعلاميا لوزيرة سابقة

في صفقة أثارت تعجب وفضول العاملين بالحقل الإعلامي، استحوذت الاثنين، شركة (إيجل كابيتال) للاستثمارات المالية والتي يرأس إدارتها وزيرة الاستثمار السابقة، داليا خورشيد، وزوجة رئيس البنك المركزي طارق عامر، على حصة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في شركة إعلام المصريين التي تمتلك مجموعة قنوات (أون) وعدد من الصحف الهامة على رأسها (اليوم السابع).

19-Dec-17 08:55 PM

ماذا بين رونالدو ورجل أعمال مصري؟.. عمرو أديب يجيب (شاهد)

نشر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صورة تجمعه برجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة..

07-May-17 11:56 AM

ميديابار: أبو هشيمة يسيطر على وسائل إعلامية لدعم السيسي

نشرت صحيفة ميديابار الفرنسية، تقريرا تحدثت فيه عن تأسيس وسائل إعلام جديدة في مصر طيلة السنوات الأخيرة، مبينة أن رجال أعمال أثرياء قاموا بالتضييق شيئا فشيئا على هذه النافذة الصغيرة للحرية..

16-Aug-16 10:58 AM

أموال "أبو هشيمة" تغزو الإعلام.. ومصريون: "عز" يعود من جديد

حالة من القلق تسيطر على الوسط الصحفي والإعلامي بعد اتجاه رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلى غزو الإعلام والسيطرة عليه وإدارته بالطريقة التي يرغب فيها النظام المصري..

29-Jun-16 02:48 PM

غضب طلابي بسبب "سحور أبوهشيمة" في جامعة القاهرة

استنكر اتحاد طلاب جامعة القاهرة تورط إدارة الجامعة في الترويج لأحد رجال الأعمال عبر تنظيم حفل سحور جماعي، مؤكدا أن المال السياسي يخترق الجامعات، في محاولة للسيطرة على عقول الطلاب.

24-Jun-16 06:12 AM

رجل الأعمال أبو هشيمة: ليس عيباً وجود علاقة مع الإخوان

نفى رجل الأعمال المصري البارز ورئيس شركة حديد المصريين، أحمد أبو هشيمة، صحة ما يتردد في الشارع المصري عن انتمائه أو دعمه لجماعة الإخوان المسلمين، وقال: "أنا لم أكن اقتصادياً بارزاً في حكم الإخوان لأن حكم الإخوان لم يستمر أكثر من عام".

17-Nov-13 06:46 PM