أخبار متعلقة

الاحتلال

إنزال جوي وأسر إيرانيين.. مصادر تكشف تفاصيل هجوم الاحتلال على مصياف السورية

نقل "تلفزيون سوريا" المعارض، عن مصادر وصفها بـ"الخاصة"، أن الهجوم الإسرائيلي على وسط سوريا "لم يقتصر على غارات جوية، بل تزامن مع إنزال جوي واشتباكات عنيفة وأسر إيرانيين"..

12-Sep-24 10:54 AM

شهيدان إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركبة في ريف القنيطرة جنوب سوريا

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن القصف الإسرائيلي استهدف المركبة عند مدخل قرية خان أرنبة في ريف القنيطرة بالقرب من العاصمة السورية دمشق..

12-Sep-24 08:30 AM

لبنان يستعد للحرب.. تجهيز 150 مستشفى للطوارئ على وقع تواصل المواجهات

قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، إن وزارته "قامت منذ اليوم الأول بتفعيل غرفة الطوارئ الصحية وجرى تحضير المستشفيات والأمور اللوجستية مثل تدريب الأطباء والممرضات لاستقبال أعداد كبيرة من جرحى الحروب"..

12-Sep-24 07:42 AM

مظاهرة في لندن بمشاركة "نواب" احتجاجا على هجوم الاحتلال بـ"المواصي"

واصل مؤيدو فلسطين في بريطانيا فعالياتهم والمظاهرات الداعمة لغزة والرافضة لحرب الاحتلال الإسرائيلي، التي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

12-Sep-24 07:23 AM

احتجاجات مناصرة لفلسطين تدخل يومها الثاني بأستراليا.. صدامات مع الشرطة (شاهد)

قام المتظاهرون بالسير في شوارع ملبورن حيث يقام معرض الدفاع الدولي للقوات البرية، في حين قامت الشرطة بنصب الحواجز من أجل منع المحتجين من الدخول إلى الطرق القريبة من مقر استضافة المعرض..

12-Sep-24 07:09 AM

هل هَزمت غزة سلاح الإرهاب الأمريكي؟

الكاتب قال: لا مناص أمام الجيش الإسرائيلي إلا وقف إطلاق النار الخجول، ومن ثم تنفيذ صفقة تبادل أسرى بشروط المقاومة، لا بشروط إسرائيل

12-Sep-24 05:10 AM

شهيد في مخيم الفارعة وعدوان متواصل على طوباس (شاهد)

قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفارعة، بعد منتصف الليلة، تزامنا مع استمرار العدوان على مدينة طوباس، والمتواصل منذ أكثر من ٢٤ ساعة.

12-Sep-24 04:02 AM

"حماس" تلتقي الوسطاء في الدوحة بشأن "الصفقة".. هذه أبرز النتائج

كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء الأربعاء، عن لقاء عقده وفدها المفاوض برئاسة خليل الحية مع الوسطاء القطريين والمصريين في العاصمة القطرية الدوحة..

11-Sep-24 08:51 PM

3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال مركبة في طولكرم

استشهد ثلاثة فلسطينيين الأربعاء، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة في ضاحية اكتابا شرق مدينة طولكرم، وذلك وتزامنا مع مواصلة الاحتلال عملياته العسكرية في مدن ومخيمات شمال الضفة الغربية المحتلة.

11-Sep-24 08:24 PM

رئيس الوزراء العراقي يرفض استخدام أراضي بلاده لتهديد إيران

أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الأربعاء، رفض استخدام أراضي بلاده لتوجيه أي تهديد إلى إيران، وذلك في أعقاب الزيارة التي يجريها الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى بغداد..

11-Sep-24 05:25 PM

إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة بعد استهداف حزب الله مستوطنة "دان"

أعلن حزب الله اللبناني استهداف حاجز عسكري في مستوطنة "دان" بالأسلحة المناسبة مع إصابته إصابة مباشرة، بينما أعلن الاحتلال عن إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة.

11-Sep-24 03:27 PM

تحذير إسرائيلي من خطر يهدد "اتفاقيات السلام" بسبب حكومة نتنياهو

حذر مستشار إسرائيلي سابق، اليوم الأربعاء، من خطر حقيقي يهدد "اتفاقيات السلام" مع الدول العربية، بسبب ما وصفه "جنون" حكومة بنيامين نتنياهو..

11-Sep-24 03:12 PM

NYT: الفلسطينيون في الضفة الغربية يستعرضون قدراتهم الجديدة في المواجهة

اشتدت حدة المواجهة في الضفة الغربية المحتلة ظل حرب الإبادة ضد قطاع غزة، مع قيام المقاومين الفلسطينيين بهجمات أكثر جرأة وتطورا، ومع زيادة جيش الاحتلال لنطاق غاراته على المدن الفلسطينية.

11-Sep-24 02:43 PM

إعلام عبري: التطبيع مع السعودية لا يزال على الطاولة.. وهذا ما تحتاجه الرياض

أشار تقرير صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إلى أن رئيس وزراء الاحتلال الأسبق إيهود أولمرت، الذي شارك في المؤتمر، كشف النقاب عن أنه التقى مع مسؤولين كبار سعوديين وأمريكيين نقلوا له الرسائل عن الرغبة في التطبيع..

11-Sep-24 01:12 PM

"رايتس ووتش" تحذر من استخدام الاحتلال الذكاء الاصطناعي في عدوانه على غزة

يستخدم جيش الاحتلال 4 أدوات رقمية في عدوانه المتواصل على قطاع غزة، الأمر الذي يعرض حياة المدنيين للخطر ويثير مخاوف أخلاقية وقانونية وإنسانية خطيرة، وفقا لمنظمة "هيومن رايتس ووتش"..

11-Sep-24 09:36 AM

اتهامات متبادلة وتصعيد محتمل.. ما حدود الخلاف بين مصر والاحتلال؟

دفع الإصرار الإسرائيلي على احتلال محور "صلاح الدين" (فيلادلفيا) بين مصر وقطاع غزة، وعدم مغادرة قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي له منذ أيار/ مايو الماضي، نحو تأزم واضح في العلاقات و"غضب القاهرة"، وفق ما تؤكده مواقع وصحف ومسؤولون ومحللون إسرائيليون..

11-Sep-24 08:27 AM

خبر عاجل