الملك عبد الله لشخصيات أمريكية: الأردن لن يكون ساحة حرب

تزايد الحديث حول سماح الأردن للاحتلال الإسرائيلي باستخدام أجوائه لصد أي هجمات مرتقبة قادمة من إيران، في الوقت الذي تؤكد فيه عمّان عدم سماحها بذلك، ورفضها أن تكون المملكة ساحة حرب.

11-Aug-24 09:54 PM

ملعب اليرموك بغزة من متنفس لكرة القدم إلى معسكر للاعتقال ثم ملجأ للنازحين (شاهد)

يسلط التقرير الضوء على تحول ملعب اليرموك في غزة من ملعب رياضي إلى مركز اعتقال. فقد تم تدمير هذا الملعب، الذي كان أكبر ملاعب كرة القدم في غزة، قبل أن يتحول إلى مخيم مؤقت للنازحين، استخدمه جيش الاحتلال الإسرائيلي كموقع للتحقيق.

11-Aug-24 09:24 PM

وزير خارجية الاحتلال يدعو إلى تهجير أهالي مخيم جنين ويحذّر من الأردن

وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أطلق تصريحات متطرفة ضد أهالي مخيم جنين، وتحدث عن الحدود الشرقية مع الأردن، في ظل تزايد عمليات المقاومة ضد قوات الاحتلال في الضفة الغربية.

11-Aug-24 09:10 PM

عمليات تفجير وقنص شرق رفح وخانيونس.. ورشقات صاروخية (شاهد)

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، ضمن التصدي لعدوان الاحتلال وتوغلاته البرية شرق مدينتي خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة، تزامنا مع إطلاق رشقات صاروخية جديدة صوب مستوطنات الاحتلال ومدينة عسقلان المحتلة..

11-Aug-24 08:48 PM

إندبندنت: المجازر الإسرائيلية تهدف إلى تخريب مفاوضات الصفقة

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لبيل ترو قالت فيه إن "القصف الإسرائيلي لمدرسة التابعين ومسجدا في حي الدرج بمدينة غزة، هو مثال جديد عن التصعيد، الذي يجعل من إمكانية التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بعيدة"..

11-Aug-24 08:07 PM

"حماس" تكشف ردها على "البيان الثلاثي".. هذا ما طلبته من الوسطاء

حركة "حماس" ردت على البيان الثلاثي الذي قدمته مصر، وقطر، والولايات المتحدة، حول عقد جلسة مفاوضات جديدة تهدف إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح الأسرى.

11-Aug-24 07:41 PM

سؤال يحتاج إجابة عالمية

أشرف عبد الغفار يكتب: هل المسلمون أقل من البشر كما يدعي الصهاينة؟ هل نحن أمة بلا تاريخ وبالتالي لا يخشاها أحد؟

11-Aug-24 07:35 PM

تحوّل غير متوقع.. الاحتلال يبلغ واشنطن بمعلومات جديدة عن الرد الإيراني

تحدث كل من الإعلام العبري والأمريكي، عن موعد رد إيران وحزب الله، مرجّحين أن يشارك الحرس الثوري في هجمات مرتقبة وغير مسبوقة على الاحتلال الإسرائيلي.

11-Aug-24 07:31 PM

خطأ إسرائيلي في التنبؤ بتكلفة الحرب.. "عجز أكبر من المتوقع"

أكدت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن وزارة المالية الإسرائيلية أخطأت في التنبؤ بالتكلفة الخاصة بالحرب على قطاع غزة، متسائلة: "هل العجز سيقفز ويتجاوز المتوقع؟"..

11-Aug-24 07:14 PM

مسؤولة أمريكية سابقة تحذر من حرب مع إيران بسبب سياسة بايدن

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للمسؤولة السابقة بوزارة الخارجية الأمريكية هالة غريط، التي استقالت احتجاجا على سياسة إدارة بايدن من غزة، وشاركتها في المقال أيضا الموظفة السابقة في الوزارة ذاتها، أنيلي شيلاين، قالتا فيه إن سياسة وزارة الخارجية من غزة فشلت.

11-Aug-24 05:33 PM

حرية الأوطان لها أثمان

ممدوح الولي يكتب: لكل دولة مصالحها التي تسعى إليها والتي لن تضحي بجانب منها من أجل الدفاع عن سكان غزة

11-Aug-24 04:19 PM

أساليب إسرائيلية جديدة للتحريض على المقاومة.. "إلقاء سجائر" (شاهد)

لم تتوقف آلة الدعاية الإسرائيلية عن حملات التحريض المستمرة ضد المقاومة الفلسطينية، طيلة حرب الإبادة المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، في محاولة لإنهاء الحالة الثورية وكسر إرادة الفلسطينيين ودفعهم للاستسلام أمام الجرائم البشعة التي تطال المدنيين..

11-Aug-24 04:12 PM

مفتي عُمان يعلق على اختيار السنوار قائدا لـ"حماس".. ماذا قال؟

مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي تصدر الحديث عن العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي، وحيى المقاومة الفلسطينية، ورفض دعوات التطبيع مع تل أبيب بشكل قاطع.

11-Aug-24 02:27 PM

"الجهاد" تنفي وجود مقاتليها بمدرسة التابعين.. الاحتلال يكذب للهروب من جرائمه

نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، بشكل قطعي مزاعم الاحتلال بوجود مقاتلين للحركة في مدرسة "التابعين" التي ارتكبت فيها مجزرة بحي الدرج.

11-Aug-24 02:22 PM

71 ضابطا إسرائيليا: ما زلنا بعيدين عن النصر في غزة

استهجن 71 ضابط احتياط إسرائيليين تصريحات قيادات جيش الاحتلال بشأن أن النصر قريب في غزة، وقالوا: "نحن الذين أتينا من الميدان نعلم جيدا أن الوضع لا يزال بعيدا عن النصر"..

11-Aug-24 01:37 PM

إيرلندا تدعو الاتحاد الأوروبي لمراجعة الشراكة مع "إسرائيل" بسبب جرائم الحرب في غزة

هاريسفي قال: لا يمكن أن يكون هناك إفلات من العقاب يجب محاسبة المسؤولين عن ذلك..

11-Aug-24 12:24 PM