أخبار متعلقة

اولمبياد باريس

بسبب إسرائيلي.. الاتحاد الدولي يتخذ قرارا تجاه المصارع الجزائري مسعود

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لرياضة الجودو قرر فتح تحقيق في قضية "استبعاد" المصارع الجزائري إدريس مسعود (22 عاماً) من مواجهة الإسرائيلي توهار بوطبول، ضمن فئة أقل من 73 كيلوغراماً، والتي كانت مقررة بينهما اليوم الاثنين لحساب الدور الـ16 من هذه المسابقة ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024.

29-Jul-24 06:43 PM

دجوكوفيتش يهزم نادال ويبلغ ثمن النهائي بأولمبياد باريس

بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش الدور الثالث من منافسات فردي الرجال في مسابقة التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب فوزه على الإسباني رافاييل نادال بمجموعتين دون رد، اليوم الاثنين.

29-Jul-24 04:48 PM

لاعب التنس بنجامين حسن يحقق إنجازا تاريخيا للبنان بأولمبياد باريس

حقق لاعب التنس اللبناني، بنجامين حسن، إنجازا تاريخيا لبلاده، في النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، إثر تفوقه على منافسه الأمريكي كريستوفر يوبانكس، أمس الأحد، في الدور الأول، على الملاعب الخاصة ببطولة رولان غاروس.

29-Jul-24 04:27 PM

هيئات مسيحية وإسلامية تنتقد إساءة أولمبياد باريس للمسيح.. كيف رد المنظمون؟

انتقادات واسعة وجهتها هيئات مسيحية وإسلامية وسياسيون لحفل افتتاح أولمبياد باريس الذي تضمن فقرة اعتبرت مهينة وتسخر من النبي المسيح عيسى بن مريم..

29-Jul-24 08:39 AM

علاء مبارك يهاجم منظمي أولمبياد باريس بعد "المشاهد المقززة" في حفل الافتتاح

قال علاء مبارك في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "مشاهد ومناظر مقززة شاهدناها في حفل افتتاح أولمبياد باريس بالأمس، إن كانت تدل على شيء فهي تدل على ما وصل إليه الغرب من تدهور في القيم الدينية والأخلاقية"..

29-Jul-24 07:35 AM

المصارع الجزائري إدريس مسعود يرفض مواجهة إسرائيلي في أولمبياد باريس

قرر مصارع الجيدو الجزائري إدريس مسعود مساء الأحد، الانسحاب من أولمبياد باريس، بعد رفضه مواجهة لاعب الاحتلال الإسرائيلي توهار بوطبول في الدور الـ32 من منافسات الجيدو لوزن 73 كيلوغراما.

28-Jul-24 10:39 PM

أولمبياد باريس.. نادال يبلغ الدور الثاني ويضرب موعدا مع دجوكوفيتش

بلغ النجم الإسباني رافاييل نادال الدور الثاني من منافسات كرة المضرب ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تغلبه على المجري مارتن فوتشوفيتش 2-1 اليوم الأحد.

28-Jul-24 10:19 PM

الملاكم الفلسطيني أبو سل يودع أولمبياد باريس بعد خسارته أمام نبيل إبراهيم

ودع الفلسطيني وسيم أبو سل منافسات الملاكمة في وزن سبعة وخمسين كيلوغراما من الدور الأول بأولمبياد باريس، بعد خسارته أمام نظيره السويدي نبيل إبراهيم.

28-Jul-24 10:08 PM

محمد السيد يمنح مصر أول ميدالية في أولمبياد باريس

منح محمد السيد مصر برونزية سلاح السيف في منافسات المبارزة ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

28-Jul-24 09:50 PM

الجزائرية كايليا نمور تحجز مقعدا في نهائيات منافسات الجمباز

تمكنت الجزائرية كايليا نمور من حجز مقعد لها في نهائيات منافسات الجمباز ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

28-Jul-24 09:37 PM

"علماء المسلمين" يدين السخرية من "المسيح" في أولمبياد باريس

أشار الاتحاد العالمي إلى التناقض الحاصل في الدول الغربية قائلاً: "هذا التناقض الفاضح بين أدعاء احترام حقوق الإنسان وترحيبهم بدولة الاحتلال يبرز الانحياز والظلم الذي يعاني منه المجتمع الدولي، ويفتح الباب لمزيد من العنف والاضطهاد".

28-Jul-24 07:39 PM

صهر بيل غيتس المصري نائل نصار يمثل بلاده في أولمبياد باريس (شاهد)

يشارك نصار، زوج جينيفر غيتس الابنة الكبرى للملياردير بيل غيتس، في ثاني أولمبياد له، بعد أن حقق المركز الرابع والعشرين في رياضة القفز على الخيل في أولمبياد 2020. وتشمل الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية، 3 تخصصات لكل من المسابقات الفردية والجماعية، وهي "الترويض، والسباق، والقفز"، وسوف يشارك نصار في حدث قفز الفروسية الفردي.

28-Jul-24 07:18 PM

"بي بي سي" تؤكد أن فيديو تهديد أولمبياد باريس المنسوب لحماس مفبرك.. من وراءه؟

أكد تحقيق أجراه فريق تقصي الحقائق التابع لـ"بي بي سي" أن الفيديو الذي ظهر فيه ملثم يهدد أولبمياد باريس ونسب لحركة حماس، أن الحركة لا علاقة لها بالفيديو وأنه مفبرك..

28-Jul-24 08:21 AM

أكاديمي إماراتي يثير الجدل بعد إشادته بحفل افتتاح أولمبياد باريس

أشاد الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله بحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 الذي تعرض أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض فقراته التي اعتبرت مسيئة للأديان وتكرس "النيوليبرالية" ومفاهيم المثلية وتغيير الجنس.

27-Jul-24 11:02 PM

فرجاني يهزم السيسي ويضمن أول ميدالية للعرب في أولمبياد باريس

ضمن المبارز التونسي فارس فرجاني الفوز بالميدالية الفضية على الأقل في أولمبياد "باريس 2024" بعد بلوغه نهائي مسابقة المبارزة على حساب المصري زياد السيسي.

27-Jul-24 08:06 PM

انتقادات حادة للاعبة مصرية بعد حلولها في المركز قبل الأخير بأولمبياد باريس

تعرضت لاعبة منتخب مصر لرياضة القوس والسهم، جنى علي لانتقادات حادة بعد اختتام منافسات المرحلة الترتيبية في أولمبياد باريس بحصولها على المركز قبل الأخير.

27-Jul-24 07:51 PM

خبر عاجل