أخبار متعلقة

هاريس

كيف سيؤثر الاقتصاد الأمريكي على انتخابات الرئاسة المقبلة؟

نشرت مجلة ذا إيكونوميست تقريرًا حول احتمال أن يؤدي تباطؤ الاقتصاد الأمريكي، رغم عدم دخوله في حالة ركود، إلى تأثير سلبي على فرص المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية القادمة..

11-Aug-24 06:37 PM

هاريس مقابل ترامب.. كيف تبدو الانتخابات الأمريكية "المتقلبة المزاج"

أفاد الموقع بأن إستراتيجية هاريس تعتمد بشكل كبير على نظرية الانتخابات التي اتبعها باراك أوباما. وذكر أن أوباما يقوم بتقديم المشورة لهاريس بشكل خاص، وتم جلب ديفيد بلوف، الذي كان العقل السياسي الرئيسي لأوباما، لتعزيز فريقها بما يتجاوز أعضاء فريق بايدن.

11-Aug-24 06:07 PM

"استطلاع رأي": هاريس "تقلب موازين" سباق الرئاسة الأمريكية

غيرت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشحة الرئاسية في الانتخابات المقرر إقامتها في تشرين الثاني/ نوفمبر، كامالا هاريس، مؤشرات السباق الرئاسي هذا العام بتفوقها على منافسها الجمهوري، دونالد ترامب، في 3 ولايات متأرجحة..

11-Aug-24 12:32 PM

هاريس تردّ على داعمين لفلسطين: "الآن هو الوقت المناسب لإتمام صفقة الأسرى"

أشارت هاريس، إلى أنها والرئيس الأمريكي، جو بايدن "يعملان على مدار الساعة، من أجل التوسّط في اتفاق لوقف إطلاق النار بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحركة "حماس" في قطاع غزة".

11-Aug-24 05:27 AM

ترامب ينعت منافسته الديمقراطية هاريس بـ"ألفاظ بذيئة".. كيف ردّت عليه؟

بحسب مصدرين للصحيفة، فإنّهما قد سمعا ترامب مرارا وهو يستخدم ألفاظا بذيئة خلال التحدث عن هاريس. مبرزين أنه في حفل عشاء، أوائل آب/ أغسطس، أشار ترامب إلى أن هاريس تتجنب التحدث إلى الصحافة؛ في محاولة لإخفاء ضعفها وفشلها.

10-Aug-24 11:09 PM

بوليتيكو: هاريس تواجه معضلة غير الملتزمين وإرضاء داعمي فلسطين

قالت مجلة "بوليتيكو" إن كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة في تشرين الثاني/نوفمبر

09-Aug-24 06:59 PM

على خطى بايدن.. هاريس لا تفكر بحظر إرسال الأسلحة لدولة الاحتلال

التقت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس ناشطين معارضين للحرب، في ولاية ميشيغان الرئيسية التي تأمل الفوز بها في انتخابات الرئاسة القادمة ضد الجمهوري ترامب، والتي تضم عددا كبيرا من السكان المنحدرين من أصول عربية.

09-Aug-24 01:48 PM

هاريس تهاجم ترامب والأخير "سعيد" باختيار والز نائبا للمرشحة الديمقراطية

قال ترامب في اتصال هاتفي مع برنامج "فوكس آند فريندز"، إنه "لا يمكن أن يكون أكثر سعادة" باختيار هاريس لـ والز نائبا لها، في إشارة منه إلى أن قرار المرشحة الديمقراطية "غير صائب"..

08-Aug-24 10:30 AM

هاريس تختار تيم والز مرشحا لمنصب نائب الرئيس.. كيف علقت حملة ترامب؟

وقع اختيار المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية كامالا هاريس على حاكم منيسوتا تيم والز مرشحا لمنصب نائب الرئيس..

06-Aug-24 04:43 PM

ترامب يهاجم هاريس وينعتها بـ"كامابلا".. وجه لها هذه الاتهامات

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نائبة الرئيس الحالية ومرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة كامالا هاريس، متعمدا كتابة اسمها بطريقة خاطئة في ثلاثة منشورات على منصة "تروث سوشيال" الخاصة له..

06-Aug-24 12:39 PM

اتهامات لأمريكي هدد بقتل بايدن وهاريس.. سبق أن دعا إلى إبادة المسلمين

وجهت محكمة أمريكية اتهامات، لرجل هدد بقتل مسؤولين أمريكيين، مثل الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس..

06-Aug-24 12:35 PM

موعد رد إيران وحزب الله على "إسرائيل" لا يزال مجهولا.. إفادة لبايدن وهاريس

أبلغ فريق الأمن القومي الأمريكي الرئيس جو بايدن والنائبة كمالا هاريس أنه لا يزال من غير الواضح متى من المرجح أن تشن إيران وحزب الله هجومًا ضد "إسرائيل" وما قد يستتبعه الهجوم على وجه التحديد..

06-Aug-24 09:31 AM

هاريس تفوز رسميا بترشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة بأمريكا

فازت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن رسميا، ببطاقة الترشح عن الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعد نشر اللجنة الوطنية للحزب النتائج النهائية لعلمية التصويت التي استمرت لمدة 5 أيام وانتهت مساء الاثنين..

06-Aug-24 07:00 AM

استطلاع يكشف التوجه الشعبي الأمريكي تجاه هاريس وترامب

كشف استطلاع رأي حديث، عن التوجه الشعبي الأمريكي تجاه المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اللذين يتنافسان في الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

04-Aug-24 08:21 PM

بعد خدمته في جيش الاحتلال.. هل تغيرت رؤية نائب هاريس المحتمل عن فلسطين؟

أصبح حاكم بنسلفانيا جوش شابيرو، أكثر حظا في الحصول على ترشيح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس، برفقة كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية، المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

04-Aug-24 10:44 AM

ترامب يعلن عن مناظرة منتظرة ضد هاريس في هذا الموعد

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه وافق على اقتراح قناة "فوكس نيوز" بإجراء مناظرة ضد نائبة الرئيس كامالا هاريس قائلا إنها ستُعقد في الرابع من أيلول سبتمبر المقبل في بنسلفانيا، على الرغم من أن مكان الحدث لم يتم تحديده بعد.

03-Aug-24 07:40 PM