سياسة عربية

قناة مكملين تدعو السيسي للاعتراف بأنه "حرامي" (فيديو)

السيسي ينهب الخليج
السيسي ينهب الخليج
تبين من التسجيل المسرب الذي بثته قناة "مكملين" الفضائية، مساء الخميس، أن المشير عبد الفتاح السيسي تلقى مساعدات مالية من دول الخليج تجاوزت 39.5 مليار دولار.

وقال السيسي في التسجيل، مخاطباً عباس كامل: "حلال علينا البلد"، فيما بدا كامل في قمة السعادة بسبب المليارات التي تتدفق على العسكر في مصر. 

وفي التسريب الجديد يطلب السيسي من كامل أن يضغط على رئيس الديوان الملكي السعودي (حينها)، خالد التويجري، أن يدفع نقداً، وليس مساعدات عينية كالقمح والنفط وغيرهما.

وكانت قناة "مكملين" بثت التسريبات من داخل مكتب السيسي تحت عنوان (السيسي ينهب الخليج)، داعية الرئيس المصري إلى السفر فوراً إلى السعودية وتقديم الاعتراف أمام الملك السعودي بأنه -أي السيسي- "حرامي".

وفي المقطع الأول يدور الحديث بين مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي، حيث يجري الحديث عن مساعدات سعودية، وكيفية التصرف بها، وأخذ أكبر كم ممكن من هذه المساعدات وكيفية التصرف بها.

ويقول كامل: "لما تيجي تطلب من السعودية تطلبش فكة"، في إشارة إلى أن على السيسي أن يطلب مبالغ كبيرة وليس مبالغ مالية متواضعة.

ويدور الحديث في الحوار بين الرجال الثلاثة في مكتب السيسي حول مساعدات طبية من السعودية تم تقديمها إلى مصر، حيث قام الجيش بقيادة السيسي بالاستيلاء عليها، وعندما سأل احمد علي: هل هي مساعدات للجيش أم لمصر؟ أجاب كامل: "ما هو الجيش هو مصر".

وفي المقطع الثاني من التسريب، يتحدث كل من عباس كامل والسيسي عن رجال الأعمال في مصر، مطلقًا عليهم اسم (العيال)، مشيرًا إلى أنه "بلف عليهم من أجل جمع أموال"، حيث يناقشون آلية جمع الأموال وأهميتها.

أما في المقطع الثالث من التسريب، فيدور الحديث بين السيسي وعباس كامل، حيث يعترف السيسي بأنه نهب من دول الخليج أكثر من 30 مليار دولار.

وبدأت قناة مكملين حلقة "مكملين النهاردة" لمقدمها أسامة جاويش بالقول إنها نجحت في إجبار السيسي المرة الماضية على الاتصال بزعماء الخليج جميعًا، من أجل لملمة الفضيحة، أما الآن، فقالت إن على السيسي أن يحجز طائرته على الفور، والسفر إلى السعودية من أجل تقديم الاعتذار، وطلب العفو من خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي. 









التعليقات (16)
مواطن حر
الجمعة، 07-04-2017 02:51 م
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياسيسي انت ومن ايدوك ونصروك وهتفو لك ياحرامي البلد ضيعت الشعب وبعت البلد ياكلب سوف ينتقم منك رب العباد والبلاد ان شاء الله تعالي
د صباح
الأحد، 07-06-2015 10:07 م
ربنا يكرمكم ويسدد خطاكم د اسامه ليه مس بيقدم برنامجه
حميد
الأحد، 17-05-2015 03:11 م
لعنة الله على السيسي و اعوانه
ابو مصعب
الأربعاء، 29-04-2015 02:44 م
هذا ليس رئيس هذا انسان لا ضميرولا ذمة ولا يوجد فيه اي صفة جيدة هذا الرجل كثير على قيمته ان ياخذ بط ووز ويسرح فيهم على الترعة
احمدطه
الثلاثاء، 21-04-2015 04:14 م
انتو قناه فشله