أخبار متعلقة

تسريبات مكتب السيسي

تسريبات مكتب السيسي بشأن تزويد فصائل في ليبيا بالسلاح

لم يكن أحد يتصور ألّا تتأثر ليبيا بانقلاب الثالث من تموز/ يوليو، الذي قاده وزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيسي بدعم غربي صرف وخليجي وتحالف رأسمال مصري فاسد ونخب ليبرالية ويسارية لم تتحمل أن يبعدها صندوق الاقتراع عن دائرة الضوء والمال المصريين.

23-May-15 02:34 AM

تسريباتهم وتسريباتنا !

تتوالى التسريبات من داخل المكاتب المحصنة -أو التي كنا نظنها محصنة- تلك المكاتب التي يفترض أن تحتفظ الدولة فيها بأدق أسرار أمننا القومي.

14-Mar-15 06:18 AM

موقع بريطاني: هل يسقط السيسي بتسريبات "مكملين"؟

عنون موقع بريطاني إخباري واسع الانتشار بسؤال مفتوح لتقريره الرئيس، يقول فيه: لماذا يمكن أن يسقط السيسي بالتسجيلات المسربة التي بثتها قناة "مكملين"؟، في اشارة الى التسريبات الصوتية التي انفردت ببثها القناة المؤيدة للثورة في مصر والمناهضة للانقلاب والتي شكلت صدمة للرأي العام العربي والخليجي والمصري.

24-Feb-15 12:47 AM

مختبر صوتي عالمي يحلل تسريب مكتب السيسي ويؤكد صحته

انتهى مختبر عالمي متخصص في تحليل الأصوات ويتخذ من العاصمة البريطانية مقراً له الى تأكيد صحة التسجيل الصوتي الأول الذي تم تسريبه من مكتب عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيراً للدفاع، وهو ما يؤكد أيضاً صحة باقي التسريبات.

24-Feb-15 12:05 AM

قناة مكملين تدعو السيسي للاعتراف بأنه "حرامي" (فيديو)

تبين من التسجيل المسرب الذي بثته قناة "مكملين" الفضائية، مساء الخميس، أن المشير عبد الفتاح السيسي تلقى مساعدات مالية من دول الخليج تجاوزت 39.5 مليار دولار.

12-Feb-15 08:11 PM

"مكملين" تستكمل تسريبات "السيسي يحتقر الخليج" مساء اليوم

أعلنت قناة "مكملين" الفضائية المناهضة للانقلاب في مصر أنها ستستكمل بث تسريبات "السيسي يحتقر الخليج" في سلسلة تسريبات مكتب السيسي داخل وزارة الدفاع المصرية..

12-Feb-15 03:46 PM

السيسي يهاتف الملك سلمان ومراقبون يربطونه بقضية التسريب

قالت وكالة الأنباء السعودية إن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تلقى اليوم الأحد اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية".

08-Feb-15 10:56 PM

"الإعلاميين بتوعنا"

قيمة التسريبات، ليست في تعريفنا بمادتها، فهي معروفة لكل متابع، يسمع ويرى، إنما تكمن قيمة التسريبات الحقيقية في توضيح ما هو واضح لهؤلاء المُصرين على تمثيل دور المخدوع، أو الأعمى، فحين تخبرنا التسريبات بأن رجال الدولة المحترمين، تحايلوا على القانون.

21-Jan-15 06:36 PM

مصريون: إعلاميونا منافقون وكذابون (فيديو)

تسببت التسريبات التي بثتها قناة "مكملين" الفضائية من داخل مكتب المشير عبد الفتاح السيسي بحالة من الجدل في الشارع المصري بعد أن فضحت العديد من الإعلاميين الذين يتصدرون شاشات القنوات المحلية في مصر..

21-Jan-15 12:17 PM

مدير مكتب السيسي كان يتابع نشرة "الجزيرة مباشر مصر"

تبين من التسريب المسجل من مكتب المشير عبد الفتاح السيسي والذي بثته قناة "مكملين" الفضائية أن صوت قناة "الجزيرة مباشر مصر" كان "يلعلع" داخل مكتب المشير السيسي في الوقت الذي كان يتحدث فيه مدير المكتب مع الناطق باسم القوات المسلحة أحمد علي.

19-Jan-15 11:10 PM

تسريبات نبطشي الفرح!

في هذه المرحلة على القوى الثورية كلها أن تطور من حراكها كماًً وكيفاًً، وأن تضع السيناريوهات المختلفة لكيفية إسقاط الانقلاب وكيفية التعامل مع تلك المؤسسات التي خانت الأمانة.

12-Dec-14 01:32 PM

قمة الدوحة تدعم السيسي مع عودة الظلام وزيادة الفساد

أبرزت الصحف المصرية الصادرة الأربعاء 10 كانون الأول/ ديسمبر 2014 تأكيد قمة الدوحة لدول مجلس التعاون الخليجي ودعمها لمصر رئيسا وشعبا.

10-Dec-14 10:12 AM

"الثوري المصري": الانقلاب ينوي القيام بجرائم إرهابية

قال المجلس الثوري المصري، تعليقاً على غلق بعض السفارات الأجنبية لمكاتبها بالقاهرة مؤخراً، إن هناك معلومات تواترت لديه عن احتمال قيام سلطة الانقلاب بجرائم إرهابية كبرى مفبركة، بهدف إشاعة الفوضى، وإلصاق مثل تلك الجرائم بالقوى الثورية المختلفة.

09-Dec-14 05:01 PM

الفريق القانوني لمرسي يطالب الأمم المتحدة بالتحقيق

طالب الفريق القانوني الدولي الذي يمثل الرئيس محمد مرسي المنظمات الدولية والأمم المتحدة بالبدء فوراً بالتحقيق بظروف اعتقاله

05-Dec-14 08:00 PM

خبر عاجل