سياسة دولية

علم فلسطين يرفرف فوق جسر وليامزبرغ في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)

الجسر شهد احتجاجات مناصرة للشعب الفلسطيني في أوقات سابقة- الأناضول
الجسر شهد احتجاجات مناصرة للشعب الفلسطيني في أوقات سابقة- الأناضول
رفع متضامنون مع القضية الفلسطينية علم فلسطين كبير الحجم فوق جسر ويليامزبرغ الذي يربط مانهاتن ببروكلين في ولاية نيويورك الأمريكية، في خطوة للتعبير عن الدعم للشعب الفلسطيني.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي علم فلسطين مرفوعا فوق الجسر في ساعات الذروة من يوم أمس الاثنين.


وأظهرت لقطات مصورة رجلين وهما يشقان طريقهما إلى أعلى الجسر حيث العلم الفلسطيني. من المرجح أن يكونا شرطيين.


يأتي ذلك بعد أيام من احتجاجات طلابية مناصرة لفلسطين توجهت إلى الجسر بعد بدء العام الدراسي الجديد للتعبير عن دعمهم لفلسطين ورفضهم لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

وجسر ويليامزبرغ كان ميدانا لاحتجاجات واسعة مناصرة لفلسطين، بما في ذلك احتجاج حمل عنوان "أغلقوا الجسر من أجل فلسطين"، العام الماضي.

اظهار أخبار متعلقة


Image1_9202410121844450465417.jpg

وتتواصل الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في العديد من المدن الغربية والعواصم عبر العالم للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ولليوم الـ340 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة ومراكز الإيواء والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 94 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)