سياسة عربية

هجوم جديد للمستوطنين على حوارة وإصابات بين الفلسطينيين (فيديو)

سيارة لأحد سكان البلدة بعد استهدافها من قبل المستوطنين- فلسطين بوست
سيارة لأحد سكان البلدة بعد استهدافها من قبل المستوطنين- فلسطين بوست
هاجم عشرات المستوطنين، بحماية من قوات الاحتلال، بلدة حوارة في نابلس، مجددا مساء اليوم، واعتدوا على ممتلكات الفلسطينيين بعد أسبوع من هجوم مماثل خلف شهيدا وخسائر كبيرة في الممتلكات.

واعتدى المستوطنون على السيارات في البلدة، وأصيب عدد من الفلسطينيين، أحدهم في رأسه، وآخر جراء قنبلة صوت أطلقها الجنود على شبان حاولوا التصدي للهجوم.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال احتجزت مركبات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر، التي كانت في طريقها إلى حوارة.

اظهار أخبار متعلقة



وقال الهلال الأحمر، إنه تعامل مع  6 إصابات خلال المواجهات مع قوات الاحتلال، وتم نقل المصابين إلى طوارئ مستشفى ابن سينا.

وتعالت الدعوات بمكبرات صوت المساجد في حوارة، للأهالي، من أجل التصدي لـ"قطعان المستوطنين" المهاجمين للبلدة، في حين تجمع عشرات الشبان في عدة مناطق، من أجل التصدي للمقتحمين.

وأطلقت قوات الاحتلال، قنابل صوتية، وقنابل مسيلة للدموع، على  فلسطينيين تصدوا لاقتحام المستوطنيين.
 
وقال شهود عيان، إن حارس المستوطنة القريبة من حوارة، أطلق النار بصورة مباشرة، على سيارة فلسطينية، كان بداخلها عائلة، بينهم أطفال، في حين هاجمها مستوطنون بالحجارة بعد توقفها، وقاموا برش رذاذ الفلفل على العائلة ما أدى إلى إصابتهم جميعا. 

رقص للجنود والمستوطنين في حوارة

ورقص جنود الاحتلال،  مع المستوطنين في بلدة حوارة، بالتزامن مع عملية الاقتحام. بحسب فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن جيش الاحتلال أنه سيبدأ التحقيق "في الحادث غير العادي"، بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائليية العامة ("كان 11").

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن جنود الاحتلال "كانوا يرقصون احتفالا" بما يُسمى عيد "المساخر" العبري.










التعليقات (2)
محمد غازى
الثلاثاء، 07-03-2023 12:57 ص
أين سلطة ألتعاريص ألعباسية من كل ما يجرى فيما تبقى من ألضفة؟ عشرات ألمستوطنين عادوا وهاجموا حوارة من جديد! أصابوا عدد من الفلسطينيين. وكما حصل فى ألمواجهة ألأولى على حوارة، قام جنود ألإحتلال، بإحتجاز سيارات ألأسعاف لمنعها من ألدخول لإسعاف ألمصابين من حوارة وأطلقوا ألنار على سيارة ألإسعاف. وقام ألمستوطنون أولاد عم عباس برش رذاذ الفلفل على عائلة فلسطينية. ورقصوا أيضا !!! لم نسمع كلمة تنديد ألتى يتقنها عباس وسلطته، كذر للرماد فى ألعيون، عيون ألحساد ألذين يحسدون ألسلطة وأركانها على قيامهم بواجبهم فى حماية ألمواطنين ألفلسطينيين، ألذين أصبحوا بفهم ألمستوطنين، غير مرغوب فى بقاءهم وما عليهم إلا ألرحيل أو ألقتل!!! ماذا نقول لأهلنا فى ألضفة، تخلصوا من عباس وسلطته، يخل لكم ألجو لمقارعة عدوكم ألثانى ألذى يعمل على قتلكم أو تهجيركم للضفة ألشرقية؟! لا أعتقد أن أهل غزة أرجل منكم ألذين أخرجوا الخنزير عباس وشرطته من غزة وكما ييقول ألمصريون "كان أفاهم (قفاهم) يأمر عيش!!!!!!!!!!!
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 07-03-2023 12:56 ص
عندما كنا صغار نقسم حارتنا الي قسمين ثم ندعي كلن منا حماية النصف وهم يحمون النصف ثم نتقاتل