ملفات وتقارير

هكذا تفاعل النشطاء مع المليون دولار التي عرضتها "القسام"

رصدت الكتائب مكافأة قدرها مليون دولار، لأي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة- المكتب الإعلامي للقسام
رصدت الكتائب مكافأة قدرها مليون دولار، لأي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة- المكتب الإعلامي للقسام

رصدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مكافأة قدرها مليون دولار، لأي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة، أو ضباط شاباك إلى داخل قطاع غزة.

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، نشرت فيه تفاصيل نتائج تحقيقاتها بعملية "حد السيف"، والتي أفشلت توغل قوة إسرائيلية خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد اشتباك مسلح أسفر عن مقتل قائد القوة الإسرائيلية.

 

وكشف الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة، أن القسام تمكن من الاستيلاء على معدات ومعلومات سرية كانت بحوزة القوة الإسرائيلية الخاصة، مضيفا أن المقاومة استطاعت إفشال وكشف عملية زرع أجهزة تجسس في قطاع غزة.

 

وأثار عرض كتائب القسام لأي عميل بالعفو ومكافأته بمليون دولار، مقابل استدراج قوة خاصة إسرائيلية لقطاع غزة وتسليمها للمقاومة؛ ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وترصد "عربي21" أبرز هذه الردود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: القسام: قوة للاحتلال توغلت بخانيونس نفذت عمليات بدول عربية

التعليقات (2)
متفائل
الثلاثاء، 15-01-2019 06:18 م
ليفهمها الصهيوني والأمريكي الذي يأخذ ملايير الدولارات من العرب لإنفاقها خدمة للأمن القومي الأمريكي ، و أمن الصهاينة الغاصبين، أن تلك الملايير لم تعد كافية لمنع و ثني أحرار المقاومة عن استرداد فلسطين كل فلسطين . و لعل عملاء الداخل يفهمون الرسالة فينتهوا و يتقوا عواقب العمالة .
مواطن صالح و شريف.
الأحد، 13-01-2019 08:47 م
نعم الراى ونعم المنافسة في سبيل خدمة العباد والبلاد .وفقكم الله يا اسود المنطقة .الله غالب,

خبر عاجل