أخبار متعلقة

كلابر

هكذا علّق رئيس CIA الأسبق على صاروخ بوتين الذي "لا يُقهر"

علّق جيمس كلابر، الرئيس الأسبق لوكالة الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) على حديث الرئيس الروسي بوتين عن الصاروخ الجديد الذي امتلكته روسيا، والذي وصفه بأنه "لا يقهر."

03-Mar-18 11:36 PM

مدير المخابرات الأمريكية يقدم استقالته

قال مدير المخابرات الوطنية الأمريكية جيمس كلابر اليوم الخميس إنه قدم خطاب استقالته لكنه سيظل في منصبه حتى نهاية فترة إدارة الرئيس باراك أوباما.

17-Nov-16 06:43 PM

كيف علق جيمس كلابر على انفصال النصرة عن القاعدة؟

قال جيمس كلابر، رئيس الاستخبارات الوطنية الأمريكية، إن إعلان جبهة النصرة انفصالها عن تنظيم القاعدة وتغيير اسمها لـ"فتح الشام" يعتبر خطوة "علاقات عامة".

29-Jul-16 12:11 PM

قراصنة الإنترنت يستهدفون حملات مرشحي الرئاسة الأمريكية

كشف مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، جيمس كلابر، أن قراصنة إنترنت يعملون لصالح "حكومات أجنبية"، لم يحددها، يستهدفون حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية..

19-May-16 10:19 AM

مدير استخبارات أمريكا: تسريبات سنودن ساعدت الإرهابيين

قال جيمس كلابر، مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، الثلاثاء، إن تسريبات العميل السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، تسببت بضرر كبير للاستخبارات الأمريكية، مشيرا إلى أنها جعلت الجماعات الإرهابية "أكثر يقظة"..

11-May-16 01:58 PM

"كلابر" يتحدث عن قدرة تنظيم الدولة على ضرب أمريكا

قال مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كلابر، الأربعاء، في مقابلة مع قناة "سي أن أن" الأمريكية، إن تنظيم الدولة قادر على شن هجمات في الولايات المتحدة، مماثلة لتلك التي وقعت في باريس وبروكسل.

05-May-16 07:06 AM