أخبار متعلقة

الصحافيون

معاناة الإعلام والقضاء في تونس

لا يترك الرئيس التونسي قيس سعيّد فرصة إلا يؤكد أن الحريات مصانة في بلده وأن لا وجود لأي صحافي اعتقل من أجل آرائه، كما أنه لا يترك فرصة إلا ويؤكد كذلك أنه لا يتدخل في القضاء أبدا، لكن يشاء ربك أن تأتي الأحداث متلاحقة لتنسف التأكيدين معا.

24-May-23 04:10 AM

ميسي ينفجر غضبا في وجه الصحافيين بسبب غريزمان

لدى وصوله إلى مطار برشلونة "إل برات"، بعد خوضه تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022، مع منتخب بلاده الأرجنتين، إنفجر" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في وجه بعض الصحفيين.

18-Nov-20 09:47 PM

الغارديان: تصعيد سوداني ضد الصحافيين ووسائل الإعلام

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن الرئيس السوداني عمر البشير، صعد من حملة قمع ضد المتظاهرين السودانيين مع استمرار الاحتجاجات في السودان..

23-Jan-19 09:37 PM

الصفاقة في الحديث عن حرية الصحافة

في الثالث من أيار/ مايو الجاري، أقام الصحفيون في مختلف أركان الدنيا سرادقات العزاء على روح حرية الصحافة، وأرواح الصحفيين الذين يروحون كل عام ضحية العنف الأهوج هنا وهناك..

14-May-16 07:05 AM

"نيويورك تايمز" تقرأ مذكرتي الصحافة بمصر ودلالات تسربهما

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أعده كل من ديكلان وولش ونور يوسف، حول المذكرتين اللتين سربتا من وزارة الداخلية المصرية، وتقترحان إجراءات متشددة لمواجهة الحملات الإعلامية "الخبيثة" التي تشنها مؤسسات صحافية..

04-May-16 10:01 AM

حملة بين صحفيي مصر لحرمان السيسي من رعاية يوبيلهم

أطلق عدد من الصحفيين المصريين حملة من أجل رفع اسم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي من رعاية اليوبيل الماسي (مرور 75 عاما)، لإنشاء نقابة الصحفيين المصريين، المقرر أن يحتفلوا به يوم 31 آذار/ مارس الجاري.

07-Mar-16 09:44 PM

ساينس مونيتور: قتل الجرف رسالة من "الدولة" لناشطي سوريا

نشرت مجلة "كريستيان ساينس مونيتور" تقريرا لمراسلتها دومينيك سوقويل، حول اغتيال الصحافي السوري ناجي الجرف في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا، حيث قالت إن الاغتيال كانت فيه رسالة قوية للناشطين والمواطنين الصحافيين، مفادها "أنكم لستم آمنين في تركيا"..

30-Dec-15 09:10 PM