أخبار متعلقة

بريمر

بريمر يكشف تفاصيل القبض على صدام.. كيف وصف إعدامه؟ (شاهد)

كشف بول بريمر، الحاكم الأمريكي الذي عينته الولايات المتحدة، بعد غزو العراق، تفاصيل الليلة التي ألقي فيها القبض على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وجانبا من فترة وجوده في السجن حتى إعدامه..

12-Dec-21 10:20 AM

بعد فوزه الكاسح بكأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يسخر من برشلونة

سخر نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من نظيره الإسباني برشلونة، وذلك بعد فوزه الكاسح بكأس ألمانيا على حساب نادي بريمر بـ12 هدفا مفابل لا شيء..

26-Aug-21 11:45 AM

بايرن ميونخ يسحق فريقا في الدرجة الخامسة بـ12 هدفا

سحق نادي بايرن ميونخ مضيفه بريمر فريق الدرجة الخامسة، بنتيجة قاسية بلغ قوامها 0-12 في لقاء الدور الأول بكأس ألمانيا، الذي جمعهما الأربعاء على ملعب (فيسر شتاديون) في بريمن.

26-Aug-21 12:38 AM

تعرف على المناطق المتنازع عليها بين بغداد وأربيل

تشكل المناطق المتنازع بين الحكومة العراقية وإقليم كردستان الشمالي أهم محاور الخلاف بين الجانبين منذ 14 عاما، وتبلغ مساحتها نحو 37 ألف كلم مربع.

15-Oct-17 10:09 PM

لافروف يجيب على سؤال "من أين أتى تنظيم الدولة؟"

وقال لافروف في مقابلة مع الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية: "هيكل القدرة القتالية لـ"داعش" هو الجنرالات السابقين لصدام حسين، الذين حلهم الأمريكيون عندما احتلوا العراق عام 2003. أمريكا شتتت الجيش وقوات الأمن في العراق، وبهذا الشكل تركت أشخاصا قادرين على القتال بشكل جيد من دون مصدر رزق. والج

26-Jul-16 02:29 PM

الشابندر يكشف عن النتائج الأولية لفحص جثة أحمد الجلبي

أفادت النتائج الأولية للفحص الطبي الذي أجراه فريق من الأطباء العراقيين والأجانب على جثة رئيس المؤتمر العراقي أحمد الجلبي، أن الوفاة كانت بسبب سكتة قلبية، حسب ما كشف عنه عضو مجلس النواب السابق والسياسي المستقل عزت الشابندر.

07-Nov-15 09:54 PM