أخبار متعلقة

صلاح دياب

القبض على رجل الأعمال المصري صلاح دياب للمرة الثانية

قامت السلطات الأمنية المصرية بإلقاء القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، مالك صحيفة "المصري اليوم"، وأحد رموز عهد حسني مبارك صباح اليوم، وقامت بتحويله إلى القضاء في اتهامات مالية...

01-Sep-20 11:59 PM

صحفي مصري: هيكل وراء القبض على مؤسس "المصري اليوم"

رجح الصحفي المصري هشام المياني، وقوف الكاتب محمد حسنين هيكل، وراء واقعة القبض على مؤسس جريدة "المصري اليوم"، رجل الأعمال، صلاح دياب، قبل قرابة أسبوعين.

17-Nov-15 09:36 PM

مؤسس "المصري اليوم" للسيسي: بحبك

أكد صلاح دياب، رجل الأعمال المصري، المحسوب على نظام الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، أنه يحب (رئيس الانقلاب)..

14-Nov-15 01:57 PM

"كلابشات صلاح دياب"!

في مصر يطلقون عليه "الكلابش"، وهو مفرد "كلابشات"، و يقصدون به القيد الحديدي، الذي أعطى القانون لرجال الشرطة الحق في وضعه في يد المتهم، المقبوض عليه، لمنعه من الفرار، فصار يُستخدم في بعض الحالات للإهانة والحط من القدر والاعتبار.

13-Nov-15 03:03 PM

محكمة تلغي قرار التحفظ على أموال مؤسس صحيفة "المصري اليوم"

ألغت محكمة مصرية، الأربعاء، قرار التحفظ على أموال رجل الأعمال، ومؤسس صحيفة "المصري اليوم" صلاح دياب، و13 رجل أعمال آخرين، بحسب مصدر قضائي.

11-Nov-15 06:44 PM

هل بدأت معركة كسر العظم بين السيسي و"دولة مبارك"؟

عكست أزمة رجل الأعمال الموالي للانقلاب، صلاح دياب، مع النظام في مصر، صورة عن مدى تنامي الخلاف بين معسكر الدولة العميقة من جهة، ومعسكر الانقلاب بقيادة عبدالفتاح السيسي من جهة أخرى، بحسب مراقبين ومحللين..

10-Nov-15 12:41 PM

فريد الديب يكشف لماذا اعتقل مؤسس "المصري اليوم" (فيديو)

قال المحامي فريد الديب، محامي الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، إن القبض على رجل الأعمال صلاح دياب مؤسس صحيفة المصري اليوم كان بسبب قضية سلاح ملفقة..

09-Nov-15 08:35 AM

لماذا صادرت نيابة السيسي أموال 17 رجل أعمال الآن؟

لم يقف قطار دهس أموال المواطنين عند محطة العناصر المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين، دون وجه حق، من خلال تشكيل لجنة التحفظ على أموال الإخوان، التي صادرت أموال عشرات المواطنين، وفي مقدمتهم لاعب الكرة محمد أبو تريكة..

07-Nov-15 03:07 PM

التحفظ على أموال مؤسس صحيفة المصري اليوم

قالت صحيفة المصري اليوم (إحدى الصحف الخاصة البازرة في مصر)، مساء الجمعة، إن النائب العام المصري نبيل صادق، قرر التحفظ مؤقتا على أموال رجل الأعمال صلاح دياب مؤسس الصحيفة وحرمه.

07-Nov-15 04:42 AM