أخبار متعلقة

تشابالا

إعصار"ميغ" يقتل أربعة أشخاص في جزيرة سقطرى اليمنية

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب العشرات بجروح اليوم الاثنين، في إعصار جديد، ضرب سواحل جزيرة سقطرى الواقعة في المحيط الهندي، قبالة الساحل اليمني.

09-Nov-15 06:50 PM

بعد "تشابالا".. إعصار ميغ يضرب أرخبيل سقطرى اليمنية (فيديو)

قال سكان محليون في محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية، إن إعصار "ميغ"، ضرب الجزيرة، صباح اليوم الأحد، مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة، وإن تأثيرات الإعصار لا تزال حتى اللحظة..

08-Nov-15 03:17 PM

إعصار جديد في طريقه إلى اليمن

قالت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة الجمعة إن إعصارا استوائيا جديدا في طريقه لليمن، وذلك بعد ثلاثة أيام من عاصفة عاتية تسببت في هطول أمطار غزيرة على ميناء المكلا.

07-Nov-15 05:51 AM

توقعات بإعصار جديد يدعي"أوتشا" يضرب سواحل اليمن

لم يمضي على إعلان مركز الأرصاد اليمني (هيئة حكومية) انتهاء تأثيرات إعصار "تشابالا" الذي ضرب مناطق الساحل الشرقي والجنوبي من البلاد، أقل من 24 ساعة، حتى جاء تحذير مكتب الأمم المتحدة

06-Nov-15 07:17 PM

"تشابالا" يقتل ثمانية أشخاص في حضرموت اليمنية

قتل ثمانية أشخاص وأصيب أربعون آخرون بجروح في إعصار نادر ضرب السواحل الجنوبية الشرقية لليمن الأسبوع الحالي، بحسب ما أعلن مسؤول الخميس.

06-Nov-15 06:29 AM

"تشابالا" يطغى على صوت المعركة بتعز.. ووفاة خمسة أشخاص

أجبرت حالة الطقس التي شهدتها مناطق في محافظة تعز اليمنية نتيجة تأثير إعصار تشابالا، مقاتلي المقاومة الشعبية والحوثيين على إيقاف المعارك في عدد من الجبهات، الأربعاء، في حين ارتفع عدد ضحايا الإعصار إلى خمس وفيات.

05-Nov-15 06:24 AM

عدن تستقبل إعصار "تشابالا" دون استعدادات (فيديو)

على الرغم من اقتراب إعصار "شابالا" من سواحل محافظتي عدن وأبين المتجاورتين (جنوبي اليمن) بحسب تحذيرات المركز الوطني اليمني للإنذار، إلا أن الإجراءات الوقائية والاحترازات المفترض القيام بها لمجابهة خطر الإعصار ما زالت غائبة، بحسب سكان محليين.

03-Nov-15 06:32 AM

نزوح سكاني و100 منزل مدمر في جزيرة سقطرى اليمنية

تسبب إعصار "تشابالا" الذي ضرب جزيرة سقطرى اليمنية، في نزوح الآلاف من سكان الجزيرة وتدمير ما لايقل عن 100 منزل، فيما يزداد قلق سكان محافظتي المهرة وحضرموت شرق البلاد، اللتين من المتوقع أن يصل إليهما الإعصار يوم الاثنين..

02-Nov-15 10:08 AM