أخبار متعلقة

أتليتيك بيلباو

ريال مدريد يواصل صحوته بثلاثية بمرمى أتليتيك بيلباو

واصل نادي ريال مدريد لكرة القدم صحوته وظفر بالنقاط الثلاث أمام ضيفه فريق آتليتك بيلباو، بعد الفوز على ملعب %22ألفريدو دي ستيفانو%22 بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة التاسعة عشرة -المُقدمة- من الدوري الإسباني.

15-Dec-20 11:07 PM

الأتليتيكو يهزم أتليتك بيلباو ويشدد الخناق على برشلونة (فيديو)

حقق نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، فوزا صغيرا لكنه ثمين على أتليتيك بيلباو بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على "سان ماميس" لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

20-Apr-16 11:47 PM

أدوريس يبهر العالم بهدف مجنون في شباك مارسيليا (فيديو)

سجل مهاجم أتلتيك بلباو الإسباني آرتيس أدوريس، الخميس، هدفا عالميا منح به الفوز لفريقه، على مضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي لحساب ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

19-Feb-16 06:19 PM

"الدون" يقود ريال مدريد لفوز كاسح على أتليتيك بيلباو (فيديو)

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد الإسباني السبت لدك شباك ضيفه أتلتك بيلباو برباعية مدوية، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

13-Feb-16 07:15 PM

"عربي21" يقدم لكم برومو إعلانيا للقاء برشلونة وبيلباو (شاهد)

يحل نادي أتليتيك بيلباو الأربعاء ضيفا على نظيره برشلونة بملعبه كامب نو، وذلك لحساب إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

27-Jan-16 06:44 PM

لاعب برشلوني يدخل تاريخ النادي بتحطيمه هذا الرقم (صورة)

دخل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو خانة الخمسة لاعبين الأجانب، الأكثر لعبا بقميص نادي برشلونة الإسباني، بعد خوضه لمباراة كأس ملك إسبانيا ضد إسبانيول، معادلا بذلك رقم النجم الهولندي باتريك كلايفرت.

17-Jan-16 04:08 PM

"بيلباو" يفوز بالسوبر الإسباني ويحطم سعي برشلونة للسداسية

حقق أتليتيك بيلباو لقبه الأول في ثلاثة عقود عندما أكمل انتصاره 5-1 في النتيجة الإجمالية على برشلونة، ليفوز بكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم الاثنين.

18-Aug-15 03:02 AM