رياضة دولية

"الدون" يقود ريال مدريد لفوز كاسح على أتليتيك بيلباو (فيديو)

هذا الفوز يعد الرابع لريال مدريد على أرضه منذ تولي مهمة تدريبه الفرنسي زيدان- غوغل
هذا الفوز يعد الرابع لريال مدريد على أرضه منذ تولي مهمة تدريبه الفرنسي زيدان- غوغل
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد الإسباني السبت لدك شباك ضيفه أتلتك بيلباو برباعية مدوية، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح ريال مدريد حصة التهديف مبكرا عن طريق نجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعدل إيراسو لبلباو في الدقيقة العاشرة، إلا أن الريال رد بثنائية عن طريق جيمس رودريجيز وتوني كروس في الدقيقتين 37و45 من الشوط الأول.

اقرأ أيضا: ردة فعل جنونية من رونالدو تجاه مهارة زيدان في التدريبات (فيديو)

وفي الشوط الثاني شهدت الدقيقة 83 طرد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد لتحصله على البطاقة الصفراء الثانية، إلا أن هذا لم يمنع النادي الملكي من تسجيل الهدف الرابع عن طريق رونالدو في الدقيقة 87، قبل أن يقلص إيلوستندو الفارق لبلباو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وعقب هذا الفوز الذي يعد الرابع لريال مدريد على أرضه منذ تولي مهمة تدريبه الفرنسي زين الدين زيدان، رفع النادي الملكي رصيده لـ53 نقطة محتلا بذلك المركز الثاني مؤقتا في انتظار مباراة الأحد بين أتلتيكو مدريد وخيتافي، فيما تجمد رصيد بلباو عند35 نقطة في المركز السادس.



                                     


التعليقات (0)

خبر عاجل