أخبار متعلقة

نادي برشلونة

أبرز عشر مراوغات مذهلة لميسي خلال موسم 2016/2017 (فيديو)

نشرت قناة "برنس جونيور" البريطانية فيديو عرضت من خلاله أبرز عشر مراوغات مذهلة لنجم برشلونة،الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال موسم 2016/ 2017.

27-Jul-17 08:54 PM

"ردار" برشلونة يرصد أحد نجوم بايرن ميونخ من أجل ضمه لصفوفه

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن برشلونة الاسباني لكرة القدم، يراقب ماريو غوتزه لاعب بايرن ميونيخ، من أجل انتدابه في الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة قرر اللاعب مغادرة فريقه الألماني.

16-Jan-16 05:53 PM

هذا النادي هو الأكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية عبر التاريخ

يعد نادي برشلونة الإسباني الفريق الأكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية بـ"10 مرات" متفوقا على غريمه ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي اللذين حلا في المرتبة الثانية بعد تتويجهما في "8 مرات".

11-Jan-16 05:02 PM

هل تعلم أن تعادل برشلونة مع بداية العام هو الأول منذ 36 سنة ؟

اكتفى نادي برشلونة، بالتعادل مع مضيفه إسبانيول، خلال المباراة التي جرت بينهما، السبت، لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

02-Jan-16 09:34 PM

ميسي ثالث أفضل لاعب مر ببرشلونة..من هما اللاعبان الآخران؟

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الأحد، أن ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، يعد من بين أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ برشلونة وتركوا أثرا فيه، حيث قال: "الأول هو الهولندي يوهان كرويف لقد علمنا نظرة جديدة لكرة القدم، أما الثاني فهو البرازيلي رونالدينيو صانع الابتسامة، أما الثا

27-Dec-15 07:34 PM

برشلونة بطلا للعالم للمرة الثالثة في تاريخه (صور+ فيديو)

توج فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بطل أوروبا، بلقب بطولة العالم للأندية في كرة القدم في اليابان، بعد فوزه على ريفر بلايت الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية، بثلاثية نظيفة، الأحد، على ملعب هيروشيما الدولي في المباراة النهائية.

20-Dec-15 04:19 PM

11 لاعبا حملوا قميص برشلونة وريفر بلايت.. تعرف عليهم

قال نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إن مباراة الأحد في نهائي كأس العالم للأندية تعد أول مواجهة بين برشلونة وريفر بلايت في مسابقة رسمية.

19-Dec-15 04:25 PM

برشلونة: هذه الدول العربية هي الأكثر متابعة للنادي الكتالوني

تقدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بالشكر إلى كل من مصر والمغرب والجزائر والعراق، لتواجدهم في قائمة العشرين الأوائل على جدول ترتيب البلدان الأكثر متابعة له في موقع التواصل الاجتماعي الرائد على الصعيد الدولي.

18-Dec-15 08:54 PM

برشلونة ينفي إصابة ميسي ويؤكد جاهزيته لمباراة "لاكورونيا"

قال نادي برشلونة الإسباني إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك مع زملائه، الجمعة، بشكل طبيعي تدريبات، بعدما غاب عنها الخميس بعد لقاء باير ليفركوزن الألماني، الأربعاء، بدوري الأبطال الأوروبي بهدف لمثله.

11-Dec-15 08:18 PM

بعد هذا التصريح.. هل رونالدو قريب من حمل قميص برشلونة؟

قال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم ريال مدريد الإسباني، إنه قريب من مغادرة النادي الملكي بعد 6 سنوات التي قضاها في صفوفه، مؤكدا أن الوجهة المقبلة ستكون إما الغريم التقليدي برشلونة أو ناديه السابق مانشستر يونايتد، معربا أنها ليست بالمهمة المستحيلة بالرغم من أنها خطوة بالغة التعقيد.

11-Dec-15 05:14 PM

رقم قياسي جديد ينتظر "البرغوث" ميسي بدوري الأبطال (شاهد)

يواصل "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من تحطيم الأرقام القياسية، حيث تنتظره فرصة جديدة، الأربعاء، لإضافة إنجاز جديد لمسيرته الكروية.

08-Dec-15 04:40 PM

لهذا السبب سواريز وحده لا يكفي في هجوم برشلونة

يسعى لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع مهاجم ثان يكون بديلا للأوروغوياني لويس سواريز، رأس الحربة الوحيد في الفريق، في حالة تعرضه للإصابة.

07-Dec-15 09:27 PM

وفاة أحد مشجعي فالنسيا فرحا بهدف التعادل في مرمى برشلونة

فارق أحد مشجعي فريق فالنسيا لكرة القدم أمس السبت الحياة جراء تعرضه لنوبة قلبية نتيجة فرحه بهدف التعادل الذي سجله اللاعب سانتي مينا في شباك نادي برشلونة في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

06-Dec-15 05:32 PM

إسبانيا تستعد لأكبر عملية أمنية في تاريخها لحماية مباراة

أعلنت السلطات الأمنية الإسبانية أنها ستخصص أكثر من 2500 رجل أمن إضافة إلى كلاب مدربة ونقاط تفتيش أمنية عديدة خلال مباراة الكلاسيكو بين أعرق الأندية الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامتها غدا السبت ضمن المرحلة 12 من الدوري الإسباني "الليغا" على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، كإجراء وقائي مخافة تكرار

20-Nov-15 05:36 PM

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع الظهير فيدال

توصل برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، إلى اتفاق مع ظهير أيمن نادي اشبيلية، أليكس فيدال للانتقال إلى صفوفه في صيف 2016 بسبب منعه من إجراء تعاقدات في الموسم الحالي، بحسب ما ذكرت صحيفة سبورت المحلية.

06-Jun-15 06:54 PM