رياضة دولية

لهذا السبب سواريز وحده لا يكفي في هجوم برشلونة

إدارة برشلونة تسعى لانتداب لاعب بتكلفة مادية قليلة - غوغل
إدارة برشلونة تسعى لانتداب لاعب بتكلفة مادية قليلة - غوغل
يسعى لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع مهاجم ثان يكون بديلا للأوروغوياني لويس سواريز، رأس الحربة الوحيد في الفريق، في حالة تعرضه للإصابة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إنريكي اجتمع بالإدارة الفنية للنادي واتفقا على أن الفريق يحتاج لمهاجم ثان لينضم في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، حيث سيكون بإمكان برشلونة إجراء تعاقدات جديدة بعد حرمانه منها لمدة عام.

وأشارت إلى عدم وجود بديل لمهاجم ليفربول السابق، وأن إدارة برشلونة تسعى لانتداب لاعب بتكلفة مادية قليلة في ظل الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها النادي.

وقال المصدر نفسه إن كشافي النادي الكتالوني وجهوا أنظارهم إلى الدوري الإيطالي، وأن صاحبي الـ24 عاما سيموني زازا ومانولو جابياديني نجمي يوفنتوس ونابولي على التوالي مرشحان للانضمام لبطل أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن عدم قدرة برشلونة على تسجيل أكثر من هدف في مرمى فالنسيا السبت الماضي في الدوري الإسباني أمر يعكس حاجة الفريق لمهاجم إضافي.

وفي سياق منفصل، وبعد تسجيله لهدف في مرمى فالنسيا بملعب الميستايا، بات لويس سواريز يملك 13 هدفا في "الليغا" هذا الموسم، بالإضافة إلى خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح رصيد اللاعب الأوروغواياني ما مجموعه 18 هدفا.

ويقدم سواريز أفضل عروضه في هذه الفترة، ويبدو أنه يملك جاهزية بدنية وفنية كبيرة سمحت له بالتسجيل في آخر سبع مباريات متتالية في "الليغا"، وهو ما يتيح له الاقتراب من رقم قياسي جديد.

مواطنه دييغو فورلان هو الأوروغواياني الوحيد الذي سجل في مباريات متتالية أكثر من لويس سواريز في الدوري الإسباني، حيث نجح بالتسجيل في ثماني مباريات متتالية خلال موسم 2008 – 2009، وعليه فإن تسجيل لويس سواريز لهدف في المباراة المقبلة سيتيح له معادلة رقم فورلان ومتابعة سلسلة التسجيل التي بدأت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر أمام رايو فاليكانو.
التعليقات (2)
نزار
الجمعة، 11-12-2015 10:45 م
انا اعشق البارشا
ادم
الجمعة، 11-12-2015 09:29 م
ي ماكبير انت سواريز

خبر عاجل