رياضة دولية

برشلونة ينفي إصابة ميسي ويؤكد جاهزيته لمباراة "لاكورونيا"

طمأن لويس إنريكي مشجعي النادي على حالة ليونيل ميسي - غوغل
طمأن لويس إنريكي مشجعي النادي على حالة ليونيل ميسي - غوغل
قال نادي برشلونة الإسباني إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك مع زملائه، الجمعة، بشكل طبيعي في التدريبات، بعدما غاب عنها الخميس بعد لقاء باير ليفركوزن الألماني، الأربعاء، بدوري الأبطال الأوروبي التي انتهت بهدف لمثله.

وغاب ميسي عن التدريبات، الخميس، لأسباب شخصية وبموافقة من الجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي ليعود اللاعب للعمل، الجمعة، من جديد للتحضير لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب "كامب نو"، السبت، في الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وفي السياق نفسه، طمأن لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، مشجعي النادي على حالة ليونيل ميسي بعد انتشار صور لصاحب الـ28 عاما وهو يمسك بركبته بعد انتهاء مواجهة باير ليفركوزن الألماني، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ختام مرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

الصور التي التقطت لقائد التانغو، أثارت الذعر لدى الكثير من مشجعي النادي الذين اعتقدوا أن هدافهم الأسطوري، تعرض لانتكاسة جديدة، بعد عودته من إصابته الأخيرة في الركبة التي أبعدته عن الملاعب شهرين، إلا أن موقع العملاق الكتالوني الرسمي نشر بيانا أكد خلاله أن ميسي في حالة جيدة جدا، وسيخوض مواجهة السبت ضد ديبورتيفو لاكرونيا في "الليغا".
التعليقات (1)
bilal
السبت، 19-12-2015 09:26 م
Biba barsilona

خبر عاجل