أخبار متعلقة

أيوب قرا

قناة إسرائيلية تبث تسريبا لنتنياهو.. هذا ما جاء فيه

كشف القناة الإسرائيلية 13، تسجيلات صوتية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تؤكد تدخله في سوق الإعلام..

03-Sep-19 09:32 AM

كاتب إسرائيلي: هذا ما سيحصل حال ترشيح "قرا" سفيرا بمصر

قال كاتب إسرائيلي إن "ترشيح أيوب قرا سفيرا إسرائيليا في مصر تحيط به كثير من الإشكالات والتحفظات، لأنه يعتبر أحد رموز الأحداث الدبلوماسية الأكثر إحراجا لإسرائيل..

08-Jun-19 01:05 PM

أيوب قرا.. مرشح نتنياهو سفيرا لإسرائيل بمصر.. من هو؟

كشفت القناة 13 الإسرائيلية في تقرير ترجمته "عربي21" أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يفكر بتعيين عضو الكنيست السابق الليكودي الدرزي أيوب قرا سفيرا لإسرائيل في مصر..

05-Jun-19 08:20 AM

وزير إسرائيلي: قادة حزب الليكود نازيون ومافيا

قالت القناة الإسرائيلية الـ13، إن وزير الاتصالات أيوب قرا، هاجم حزب الليكود الذي ينتمي إليه، ووصف قادته بـ"النازيين والمافيا"، بعد استثنائه من المرشحين للانتخابات المقبلة.

20-Feb-19 04:41 PM

هل أوقف الإماراتيون وزير الاتصالات الإسرائيلي في المطار؟

وقع وزير الإعلام والاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا في حادثة دبلوماسية داخل مطار أبو ظبي بعد مشاركته في مؤتمر اتصالات دولي عقد في الإمارات الأسبوع الماضي.

05-Nov-18 05:35 PM

وزير إسرائيلي درزي يتلقى تهديدات بالقتل من أبناء طائفته

كشف موقع "تايمز أوف إسرائيل" عن تلقي وزير الاتصالات الإسرائيلي الدرزي، أيوب قرا، تهديدات بالقتل؛ بسبب قانون "الدولة اليهودية"، في الوقت الذي تستمر فيه احتجاجات الطائفة الدرزية في "إسرائيل" على القانون.

23-Jul-18 01:12 PM

وزير إسرائيلي: سندعو السعودية لهذه المسابقة العام المقبل

فاجأ أيوب قرا؛ وزير الإعلام الإسرائيلي، والمعروف بقربه من نتنياهو مذيع قناة الكنيست الإسرائيلي، والمشاهدين بحديثه عن دعوة السعودية للمشاركة في مسابقة في إسرائيل العام المقبل..

22-May-18 03:09 PM

ماذا قال وزير إسرائيلي عن دعم وزير خارجية البحرين لبلاده؟

علق وزير الاتصالات الاسرائيلي، أيوب قرا، على تغريدة وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد، التي أعلن من خلالها تأييده الضربات الاسرائيلية على سوريا، ودافع عنها بشدة.

10-May-18 11:43 PM

قِرا يدعو لإلغاء دور الأردن بالأقصى وقتل المقاوم لا سجنه

واصلت المستويات السياسية الإسرائيلية التحريض على الفلسطينيين في أعقاب العملية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطينيين صباح الجمعة في الأقصى وأسفرت عن مقتل جنديين..

16-Jul-17 01:54 PM

نتنياهو يكذب الوزير قرا حول بحث إقامة دولة فلسطينية بسيناء

نفى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ما صرح به وزير التعاون الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية، أيوب قرا، الثلاثاء الماضي..

16-Feb-17 10:33 AM

غضب بمصر لتصريح قرا ولا علم رسميا بسحب سفير إسرائيل

ساد غضب في أوساط إعلامية وأهلية بمصر من تصريح الوزير الدرزي الإسرائيلي، أيوب قرا، الذي قال فيه إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيبحث في واشنطن عرضا مصريا لدولة فلسطينية في غزة وشمالي سيناء.

15-Feb-17 07:27 PM

وزير إسرائيلي "درزي" يثير طائفته وآخرين بذبحه 68 خروفا

تسبب قرار الوزير الإسرائيلي الدرزي، أيوب قرا، ذبح 68 خاروفا، احتفالا بتعيينه وزيرا بدون حقيبة في الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو، ضجة في أوساط المجتمع الإسرائيلي وخاصة "جمعيات الرفق بالحيوان"، كما لم يسلم من الانتقادات داخل الطائفة الدرزية.

27-Jan-17 11:55 PM

مفاجأة.. محمد رشيد (خالد سلام) زار إسرائيل وهذه نشاطاته

نقلت صحيفة الحياة الفلسطينية التابعة للسلطة الفلسطينية، عن مصادر خاصة لم تسمها، إن محمد رشيد، المستشار المالي للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، زار القدس المحتلة الأحد 12 حزيران/ يونيو الجاري، ونزل في فندق الملك داوود، رفقة مجموعة من المسؤولين الأكراد من كردستان العراق.

21-Jun-16 01:13 AM

إسرائيل ستتدخل لحماية الدروز وربما المسيحيين في سوريا

أجمع باحثون ومعلقون إسرائيليون على أن جيشهم سيتدخل لحماية الدروز في سوريا، سيما في ظل اقتراب تنظيم الدولة من التجمعات السكانية التي يتواجدون فيها، في جبل الدروز شمال البلاد..

07-Jun-15 10:41 AM

مسؤول إسرائيلي يدعو لضربة استباقية ضد الجهاديين في سوريا

في مؤشر على توجه إسرائيل لتوجيه ضربة استباقية ضد الحركات الجهادية العاملة في سوريا، قال مسؤول إسرائيلي بارز إن استهداف الجهاديين داخل سوريا بات متطلبا لحماية "الأمن القومي الإسرائيلي"..

17-May-15 08:44 AM